Jump to content
منتدى البحرين اليوم

تنبيــه لكـل أعضــاء منتدى هبه الدري بـ الاسم

حمد المسعد

Recommended Posts

أول شي يعطيك ألف عافية أخوي حموود على جهودك في المنتدى مابين اخوانك وخواتك آن شاء الله كلشي يرجع مثل قبل احنا بنثبت حق دكتورتنا الحلوة بيبووووووووو ان انحبها وااااااااااايد ونحب تواجدها ويانه في المنتدى وعسى دووم المحبة مابينا واحنا كلنا على قلب واحد :n6:

• Replies 46
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

صح لسانك اخوي حمد

و بيبو تستاهل كل الخير

و الله يعطيك العافيه ,. , ,

أنا انصدمت لمآ جفت اسمي :ssm11:

مآ كنت متوقعة انكـ تحطه :ssm11:

أنا عن نفسي ...

كل يوم أدخل هني ...

مآ أقدر مآ أدخله ...

و ان شاء الله يرد القسم مثل نشآطه أول و أحسن :aq16:

تستآآآهل بيبووو :n10:

يـ ع ـطيكـ الـ ع ـآآآفيهـ ...

قصايد قطر

حمد أنا من بالاول ماقصرت بحق المنتدى ابداا ,, لكن هالايااااام بجد بجد ابيكم تعذروني وبالخص هبه ,,

انا عندي جامعه وهااذي اخر سنه لي وحتى انا بهالايام ابدا موو مقصره بحق المنتدى ولكن قل تواجدي وهذا ششي طبعيعي الكل مشغول بهالاياام وبالدراسه

بس انتو مالحاضتو شي ؟؟

قبل رمضاان كان مجموعنا مرتفع لاننه االكل كان موجود لاكن عقب رمضان بالاول رمضان الكل مشغول بالعبادات والعيد الكل مشغول بالزيارات وهالاياام الي عنده دوام ودراسه وجاامعه

يعني بج بجد ضغط قوولي علينا

وانا اعذرروووووني بجد مشغوولة

الصبح اكون بالجاامعه

والعصر في عندي دووووام

وانشالله اليوم بالليل بساافر

يعني كل انساان وضرووفه

يعني يالله يالله ادش المنتدى

لاكن لايمكن اقصر بحق بيتنا الثاني وهو سماء فراشه الشااشه

وبصراحة هبه تستاااهل كل الخير

اتمنى تعذورني على قله تواجدي

تحيااتي

قصايد قطر

حبايبي كلكم معذورين والله وعارفين كل منكم عندهـ ظروف .. لكن الي نبغاهـ منكم انكم تردون مثل قبل .. وكلامكم صح رمضان والعيد هو الي قلل النسبه في كل الاقسام .. والحين انتهى رمضان والعيد فـ ابغاكم تثبتون للكل ان منتدى هبه فوق دايم .. لأن الاغلبيه يتكلمون ويقولون منتدى هبه انتهى .. لكن ابيكم تثبتون ان منتدى هبه من اليوم توهـ ابتدا ..

أختي لمسه مشكورهـ على كلماتكـ وصدقيني انا اول واحد اعترف بتقصيري لكن ياختي الادارهـ مو كل شي انتوا الاساس ولاتنسون الادارهـ 3 اشخاص بينما انتوا اكثر من 50 عضو وعضوهـ .. لكن باذن الله من اليوم ورايح راح نكون مثل قبل يد وحدهـ ونتكلم بصوت واحد هو هبه الدري ..

كلكم على راسي وانا متأمد انكم قدها وقدود

انا اعترف اني مقصره بس شسوي مشاغل الدنيا والدراسه والفتره الي طافت كنت مشغوله وعندي ظروف فما كان عندي وقت ادخل المنتدى وهبه لا تزعلين منا مكانج بالقلب حتى لو غبنا عن المنتدى فتره وان شاءالله نعوضج الايام اليايه ونتواجد على طوول,,

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخوي حمد نجمتنا الحبوبه وفراشة الشاشه هبه الدري أعذروني ع الغياب. ودللك بسبب دراستي أدعولي بالتوفيق أنا السنه ثاني ثنوي علمي وبحاول لعيون هبه ع قد ما أقدر اني أتواجد معاكم وراح أثبت لهبه اني أحبها وسامحوني يالغالين أما عن باقي الاعضاء إكيد كل واحد وله ظروفه بس معاك حق ياإخوي الكل صار مايدش والمنتذى قل نشاطه بس بإذن الله بيرجعون واسمحولي ع الاطاله

و الله الكل وده نرد مثل قبل .. بس وينهم اعضاء قبل ؟؟

للاسف وايد من نخبه الاعضاء طلعوا من القسم بسبب الكلام و الهيله الي صارت بالفتره الاخيره

صج صج مؤسف هالشي .. و هبه فنانه و اكيد نعذرها ع غيابها

و عمره غياب هبه ما أثر ع القسم لانه شي طبيعي تنشغل بالتصوير و شغلها

و يعطيك الف عافيه حمد