Jump to content
منتدى البحرين اليوم

شنو صآآر يآآ طلآآب آآلآآعدآآدي !

im cRazZzy

Recommended Posts

آحم ..

[ ذآ فــرســت ]

قمـِت تسبحت وصليَت .. ؤؤ مآبي آقوم بس بالغصب شآسوي ككك

و عقب آستسلمت للأمر الوآقع .. لبست يونيفورمـِي آلجميل ؤـؤ سويت شعري وكل شي ..~

وآتجهت لـ السكول { طبعاً ف البيت بسرعه بسرعه آحن ع امي يلا ويلا } لولز :ssm9:

وصلنـآ .. حطو الجهآز وانـآ قلبي يرجف كككك ومآفيني شي الحمدلله .. رحت وطبعاً طول الليل مآرقدت :de20:

ولا تيني النؤدهـ من كثر ماحاتي .. الموهم , دورت اسمي دورتهـ ع كل صف !!

المدرسهـ زحمه شقد نآس .. و الصفوف ترسه .. والحاله لله اف

وعقبه لقيت آسمي .. وحدددددددددي كنت ميته .. صج آنه كنت ابي ربعي بس فرقونا :sad:

والله هذوولآ شفيهم مفرقييينآ وقسسمااهـ :zq13: رحت آبي انقل مآرضوو ماعلينا :ssm11:

آلموهم انه في نآس ع الأقل يعني اعرفهم . لو مافي والله جآن قلبت المدرسه فؤق حدر :zq13:

دشيت الآ يعني آلي ف صفنآ كانو بعضهم موجودين [ المينن كلهم ] :ssm16:

وعقبهـِ .. قعدنـآ آلموووهيييمـ اناا كنت مضآيقه شوووي لآن ربعي مو ويآي كلهم يعني :dde1:

بس عقب شوي شوي صآر الوضع اوكي .. آف وكل مآنروح مدرسه ولا صف يطلع صفنآ آشطن صف وصوتنآ واصل لي بيتنا :de20:

وعقب يــآآو المعلمآت .. مآدرسوونا طبعاً .. معلمه الآنج فن حسيتها ..

ؤـؤ مآلت العربي .. شديدهـ شووي << راحت اروااااح :ssm16:

و من بعد .. مآلت العلوووم حدهآآ طييييبه فديتها :n6:

ؤؤ بعد يآونااا معلمآت يعني بس نسيتهم خخخ ..

نص الوقت نلعب ولآ رحنا الصف هيهيهيهي

وعقب رن الجرس .. مثل الميآنين ركيض ع المدرسه " نستكشف " يعني :LL

والله آلمدرسه زوييينه يعني .. بس حر موت مرهـ وحده آييينا هواا =p

الموهم .. بسسسرعهـ كنت ادخل اغرآضي الا اجوف يآوني ربعي فديييييييتهم والله :n6::sad:

وعقب رجعنآ وجذي .. لعبنآ وكل الاوادم مال مدرستنـِآ آيؤؤن صفنآ .. ومن يجوفون آي معلمه مآرهـ بس

ركييض .. تجوفون نمل ككككككك برنآمج :ssm9:

.

.

وعقب بس رن آلجرس , . وطلعنآ برع السكوول .. طبعاً اول مرهـ لآ كح كح فآ شسمهـ كنآ خآيفين شوي :LL

يم المدرسهـ مصخره كككككككك .. الي تركض وآلي يتهآوشون من اول يوم :ph34r: والي والي والي .... :whistle:

عقب يآت مآمِي , خذتني ومشييينااا ..

وبس هككككككذاااا , كآن آول يوم دراسي

يلـآ نبي مال الآعدآدي كلهم يكتبؤؤن لنآ :ssm19:

آكييد يؤومي ممتع وفن .. آلي بيقرآهـ بيستآنس علييه كح كح :P

=> الثقــه :whistle:

Edited by عجزت انساك

كان يوم حلو

عاد الله لايوريكم صفي

يمكن نصه راسبيييين كخكخكخكخكخ

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يعني بتطلع الأول نانو

اليوم آنا أكتب واهي الساعة 11:20 بليل

توني مخلصة من عفسة المعلمات وطلباتهم

اممم

اليوم ول مادخلت المدرسة كانو في ناس وشفت كمن وحدة من رفيجاتي

تاخرنا في الفحص لكن حمدلله مافينا شي واللي كانو جايين من وقت حطو على ايدهم x بالأخضر الماجك

واللي تالي في النص جو ختم مكتوب عليهOK آنا اكسوني يعني اكس حطو عليي

اول شي الصف قعدت ادوووور تالي طلع اني أول ع ف 2

قعدت قدام ، سوونا قاطرات وآنا في الوسط ثاني وحدة....

اممممم اول شي جت معلمة الرياضيات وقعدت تقول شنو تبي وووووووووووووو

تالي معلمة العلوم وبعد ذي قسمتنا مجموعات وتالي تقول شنو تبي وووووووووووووو

الحين جت الفسحة واهم قالو لنا لا تطلعون ، بس احنا صمخان، من طق الجررررس وكامل الإعدادي طلعو برااا في الساحات

تالي معلمة العربي .............................. تتكلم بالفصحة واني ابدا ما افقه شي

تالي الدين آخر حصة من الحين قالت لنا مشرروعكم اختاروه وكتبوه

يومي ممل

لكن اللي قهرني ان مال النويدرات ثلاثة ارباعهم في اول ع ف 1 واحنا اول ع ف 2 في تقريبا 11 و اول ع ف 3 ((فديتهم اللي فيه من النويدرات كاملهم رفيجاتي وصدق صدق اليوم افتقدتهم)) فيه بس صفتين من بنات النويدرات

اوووووه ماني معدلة شي ولاني رازة فيسات مالي زاغر شي

كفاية اني قعدت اتذكر أحداث اليوم

لكني متفائلة ، وبحط على روحي زيادة

اوكي

بس صدق معلمة الإنجلش ماجت لنا وقهرررررر الحصة الوحيدة اللي كنت ابي اشوف من بتعلمنا

المهم بكرة علينا ريض عرب انجلش اجا علوم رياضة ، احنا 6 حصص لكن الحصة اهي 55 دقيقة، بالنسبة ليي 7 حصص احلى

يلا سي يو

امممم مثل ما كتبت في فضفصة

قعدت على الساعة 6 جهزت روحي وعدلت حالي ورحت الا وجوه جديدة هدوول يعني الي جايين جدد وقفوا ومثل ما قالت تان حطوا لنا ماجك اخضر xبعدين ردووا حطوا لينا رحت دورت صفي طلع 2ع1 المهم الي صاروا معاي وعع وما صاروا ويايي رفيجاتي عاد انا عندي عادي ما اهتم حق هالامور جوا المعلمات وقالوا جيبوا جدي وجداك ولازم منا تصيرون مجموعات قاطرات عشان ما ينتشر المرض طلعونا فسحة على دفعات ومن حسن حطنا طلعونا قبل صفوف اول اعدادي يعني وناسسسة وردينا حضرنا حصوووص ونطالع في بنات اول اعدادي ونذكر روحنا والشي الزين انهم اول يوم يستحون بس اني اللعام عادي لان ما تغيرت المدرسة وهادئييين شكلهم ما تعودوا على المدرسة

وبس شسويت هذا يومي

سلآم ..

طبعاً احنه اليوم يوم ثاني .. بس بآقول لكم عن اول يوم ..

في الليل مارقدت الا ثنتين وشي فـ قعدت الصبح ميتة فيني رقآد .. قمت تسبحت .. لبست تعدلت .. بس الشنطة معدلة من في الليل - لآن موزعين الجدول والكتب من الخميس - .. عقب رحت المدرسة ودقآت قلبي في ازدياد .. لآني قآصة ع بعض البنات إني ناقلة مدرسةة ثانية .. المووهيم .. دشيت الا معلمة نادتني قآست حرارتي وانا خاايفة .. عقب ماجوف الا تقولي روحي حق الادارة يبونج .. جآن اصير =| =| .. رحت الا قالو لي شيلتج ممنوع .. قلت لهم اوكي باجر بلبس غيرها .. وعقب دشيت صف ربيعاتي قبل لا اوصل صفنه .. وجفت وحدة من صفنا اللعامي ... وحضنتني وبعدين يات وياي صفنه .. دشيت جان في كرسي جدام .. جآن دبيييج عشان احصله .. وعقب ثواني الا داشة وحدة تبيه .. الحمدالله لحقت .. والله انا مامني فايدة ورا .. عقب عفصخت وعدلت روحي .. وطلعت افتريت فرتين .. ورحت صف رفيجاتي .. دشيت ماجفت احد .. بس تميت واقفة .. الا وحد من ربعي تطالعني =| وصرخت . جان اموت من الضحك .. وعقب حضنتني وقعدنه نسولف وجي .. وعقب صار نفس الموقف مع ثلاث بنات .. طلعنه قعدنه نفتر ونسولف ونعلق ع مال اول - خبركم لعآنة ثالث - .. ألخ .. وسلمنه ع معلمات وجي .. عقب طق الجرس ودشيت الصف .. مآ معآي آحد الا وحدة من ربعي وسحبتها صوبي .. صادنه اكتئاب اول شي .. عقب اتأقلمنا وي الوضع وصرنه نسولف وحركنه الصف شوي .. بس مآ صار ازعاج .. قهر كان .. بس مشينه الحال .. عقب دشت معلمة ورا معلمة وكلهم يطحنون ع نفس السالفة .. وقاية ..... الخ .. وشنو يبون .. عقب صار عندنه مجالات الثالثة .. وهاي بعد قامت تطحن الا شوي داشة معلمة ... قالت " عبق و الي صوبها تعالو " وقمنه بخيآبة .. طلعنه الا اهم واقفين بـ ترولي مال السوبر ماركت .. عطونه اياه وخلونه ننقل الأكل مال المقصف لـ طاولات الأكل الموزعة في المدرسة =| .. وقعدنه رايح ياي رايح ياي .. لين ماخلصنه وقطينه روحنه ع الأرض من التعب .. والي قهرني وحدة من المعلمات تقول " الله يغربلكم " احين يزاتنه احنه !! بعدين معلمة قالت لها لا تقولين جي .. يزاتهم اييبونهم لكم في هالشمس .. وجي طنقرنه ومشينه .. وعقب طق الجرس مال الفسحة وقالو لا تطلعون .. بس لا حياة لمن تنادي .. اعدادي كله برع .. افترينه وسولفنه وزعلنه ان مو وية بعض .. وعقب طق الجرس ورجعنه صفوفنه .. ونفس الحال وية باقي المعلمات .. عدا معلمة الاجا الا شرحت وقهرتنه .. والانج عطتنه اكسرسايز .. وعقب السادسة صار عندنه عربي =| .. اول شي المحاضر المعتادة عقب خلتنه نقره قصيدة أنتِ الهوى .. وشيرت الساعة ع وحدة الا ثلث وصادتنه حالة نفسية .. كلمن يطالع الساعة خلاص خلص الجارج مالهم .. وبالعافية تحركت وشوي طق الجرس وكلمن دبيج للشارع .. وعقب رجعت البيت .. والله كشخة المدرسة ..
وبــــس ..

سوري طولت ..
شكراً ع الموضووع الكول ..

هآآي ،،

شخبآآركم ،،

سوري آنه ثآني يوم برد فيكم ع الموضووع بس شسوي توني الحين منتبهة ،،

المهم مآعلينآآ ،،

آول يووم كآآن فننن ،،

طبعآ آنه مثل عبق الجوري مآنمت ،، يت الصبح و تعدلت و لبست و كل شي و الحآلة قآآيمة عليي ،، يوم لبست و كل شي يآت بنت عمي تآخذني معآهآ المدرسة و الصرآحة قبل لآ نوصل كآن قلبي يدق على فوق مو جدام و ورى كآن شوي و يطلع من الخووف ،، المهم ،، وصلنآآ المدرسة و كنت خآيفة إني ادخل بس بنت عمي دخلتني غصبآ عني ،، و دخلت و يودتني معلمة آنه خفت قلت شصآآير مآ سويت شي قالت لي ان اول اعدادي من هالصوب و انتي ثالث لازم الصوب الثآني ،، ويييه آنه خفت و جي اله على هالطريق ،، مآعلينآآ وصلت الى الجهآز و كنت خآيفة تقول لي وقفي على صوب ،، و الحمدلله مآقآلت لي شي قآلت لي دخلي ، و من عقبهآآ جفت ربعي و ريحووني من التدويير قآلو لي انتي معآآنآآ [ الحمدلله صرت معآآهم ] هههه ،، و رحت الصف جآن اوقف لكم عند البآآب بتتسآئلون ليش ،، بس كنت خآيفة من المدرسآآت لان كآنت المشرفة اللي حق قسمنآآ بالصف كآن الصف وآيد عآلي صووته و انه كنت قبل الاخيرة بالصف الي يو ، و عقبهآآ خلتني اقعد بالقآطرة الوسطية و لآ عآد جدآآم و آنه خووفي من جدآآم لان وآيد انصآآد ،، المهم ،، عقب مآدخلت و كل شي طق الجرس و كآن حظي ردي مآجفت بقآيآ ربعي بس جفتهم بعدين ،، و عقب بدت الحصة الاولى و كآن علووم [ وآآع] بس المعلمة فضيييعة تهبل و الحصة الثآنية كآن علينآ آجآ مآدرسوونآ لحد اليوم و لآ ندري من اهية المعلمة و البنآت قآعدين و يقولون [ انشاءالله فيهآ انفلونزآ الخنآزير ] و آنه ضرب ضحك علييهم حددددهم شي ،، و عقبهآآ جرت الحصص ،،

و مآبي اغلبكم ويآي لكن كآن اليوم كلش حلييو ،،

و شووكرآن ع الموضووع ،،

:n6: