Jump to content
منتدى البحرين اليوم

صبيان .. بنات

بوعلي00

Recommended Posts

والله مشكلة المرض الي من هالنووع ريال شكاك يعني من اولها داخل على باسورد وهو بنظري شيء تافه اقل من انه يهتم فيه بعدين لين ضحكت بيقولها ضحكتي وراح يتتابع مسلسله لين يوصل لحد لا يطااق .

على ايه حال انا ماعندي في المسن مالي مصبن وصعاليك دون المستوى جميعهم ناس مظبوطين يا يكون مذيع او اساتذتي في الجامعة للتحدث في امور تخص الدراسة وواحد كان حبيب ومبلووك من سنه سكتو اصلا انا من انخطب او اتزوج منه ماله داعي يتعب روحه المسن بكنسله بعطيه اياه بعد اذا يبيه لانه اهتماماتي بتكون ارفع بعد الزواج ومايناسبني كاامراة ناضجه التلصص والكتابة في الماسنجارات...

اذا كان يابو علي الفتيات ما يقبلن بهذي الحركة من شريك العمر فما بالك بواحد قد يشكك بفتاة بوجود شباب في المسن مالها وهو حتى لا خطيب ولا زوج يبه اول خل يكون هناك رابط شرعي على الاقل تالي تحكم مع الثقة طبعا التامة بنفس.

ماعندي يمين يسار في هالسوالف

اذا ياني وااحد سييده بويهي وقالي تعالي انا ابي اخطبج عطيني رقمج و وو إلخ

بتصير مسخره بالدنيا اذا كل وااحد صدددق وعطى

انا اشدراني اذا كاان صاج بكلامه او لا !!!!!

تبي يبه حاول اتدل بيتنه والبحرررين صغيره بتحصله ولما تدش باب بيتنه وتطلب هالطلب ذيج الساعه يصييير خيررر بعددد

اما من ناحيه شريك حياتي .. فليش يعني هالطلب ؟؟ شجايف علي أبي افهم .. يقعد معاي ونتحاور في الموضوع .. وحزتها يحلها ألف حلال

تسلم لنا اخوي :up:

:up:

طرطنقيه،،

أبيك وما أبيهم..

ماريا الوردية..

دفا احساس..

علايه..

عاشقة الإخوة..

بنت الحد..

جمالي معذبهم..

zoozo..

بنت حفيت..

كلمة غرام..

bgirl super zero..

مشكورين على اجاباتكم.

أنا بصراحه هذي الاجابة اللي متوقعها.. بس اللي خلاني اتأكد ان سمعت واحد راح يخطب وحدة وقالوا له جذي وعلى طول وااافق وعطاهم باسوورد الايميل والتلفوون!!

شي ما يدش العقل الصراحه!!

مثل ماقلتوا.. هذي من البداية ماعنده ثقة.. شلون بعدين!!

السلام عليكمـ,,,,

1- هل من حقك أن تطلب \ تطلبين هالطلب؟!

مب من حقي اصلا علي اي اساس اطلب هالطلب منه,, توه ياي يخطبني اقوم اقوله هالطلب مستحيل مالي شغل مهما يكون هذي خصوصياته ومالي شغل فيه واذا صار زوجي او صار خطيبي اكيد باخذ بسوورد ايميله وتلفووونه مثل مايقولون الحذر واجب هذي مب عدم ثقه بس لازم اتأكد من كل شي وانه راح اعطيه بعد وبدون اي تفكير اما واحد توه متقدم لي مستحيل ومافي امل اطلب منه هالشي ,,,

2- هل من حق شريكك أن يطلب منكم هالطلب؟!

شريكي بمعناه حبيبي او خطيبي او ريلي من حقه ونص انه عندي ايميل حبيبي واهو عنده ايميلي وعنده بسوورد المنتدى وعنده بسوورد تلفوني وكل شي لانه مافي شي اخش عنه واهو مجرد يدش ويطالع وهلون ومثل مايقولون الحذر واااجب مب معناته عدم ثقه بس اذا يى الموضوع بالحنه والرنه وعوار الراس اكيد بكون هالشي شك اما اذا يى بطريقه عاديه وحلوة اكيد راح اسوي اللي يبيه :bab:

3- هل توافق \ توافقين لو طلبوا منكم هالشي؟!

نفس ماقلت فوووق اذا خطيبي او حبيبي اكيد بوافق اذا كان واحد توه متقدم لي لو يموت على اي اساس يطلب شي من خصوصياتي اهو للحين ماصار شي جريب مني او شي خاص فيني عشان البي له هالطلب لين صار كل شي يحلها الف حلال,,, واصلا اذا توه متقدم لي وطلب هالشي مني يبين على عدم الثقه من البدايه واذا هذي بدايتها شنهي نهايتها؟؟

4- كيف ستكون ردة فعلك؟!

نفس ماقلت فوق بعد اذا حبيبي باعطيه ورده فعلي عاديه كلش كلش

اما اللي توه متقدم لي بابطل عيني وباقوله سووري ماقدر اعطيك هذي مب خصوصياتك هذي خصوصياتي وانت للحين مالك حق اتجوف خصوصياتي واتدخل بشي خاص فيني وباسكت

واكيد بعدين بارفض لانه مستحيل اوافق على شخص بدايته هلوون وسؤاله دليل عالشك ولو يتم يقنعني من اليوم لي بمبرراته ماراح اوافق عليه ولا اغير وجهة نظري اللي خذيتها عنه من اول ماسالني هالسؤال وثانكس الوت

1- هل من حقك أن تطلب \ تطلبين هالطلب؟!

اي من حقي ولكن بعد ما البنت ترضة علية

2- هل من حق شريكك أن يطلب منكم هالطلب؟!

ايي عااديي من حق .. لانة في حالة الزوج او الزوجة فرض هل طلب

الشيطان مايرحم .. الموضوع فية وسواس

3- هل توافق \ توافقين لو طلبوا منكم هالشي؟!

ايي نعم اواافق

4- كيف ستكون ردة فعلك؟!

في انتظار مشاركاتكم.