Jump to content
منتدى البحرين اليوم

بو خالد : اتمنى اسعاد الجماهير التي تنتظرني


Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

 

السلام عليكم

 

عبدالكريم عبدالقادر: الألبوم قيد الإنتاج وما أتمناه إسعاد الجماهير التي تنتظرني

 

يشهد عودة أنور عبدالله وسليمان الملا

الرياض-عبدالرحمن الناصر:

ينتظر سوق الكاسيت صدور البوم الفنان القدير عبدالكريم عبدالقادر الذي يعوّل عليه جمهور الصوت الجريح بعودة الأغنية الكويتية عبر صوت عبدالكريم عبدالقادر خاصة بعد تعاونه مع ابن رفيقة حمد راشد الخضر وعودته إلى ألحان السعودي خالد عبدالكريم.

وقد يأتي التنوع في الألبوم بين عدة أفكار وملحنين في الخليج العربي والأغنية العريضة التي قدمها رفيقة الآخر د. عبدالرب إدريس.

إذ قال المطرب القدير عبدالكريم عبدالقادر لالراية: الآن الألبوم قيد الإنتاج وما أتمناه إلا التوفيق وإسعاد الناس التي تنتظر هذه الكوكبة من الملحنين والشعراء في هذا الألبوم.

وأضاف: إن تأخر صدور الألبوم، لم يكن إلا بأسباب منها مراجعة الأعمال الغنائية ومنها أيضاً متابعة سوق الكاسيت الذي تراجع مؤخراً، كما أن هناك ظروف خاصة وصحية ساعدت في تأخر الألبوم .

وينتظر أن يتكون ألبوم عبدالكريم عبدالقادر عدة أعمال غنائية تقدمتها أغنية انتظرتك لرفقاء دربة الشاعر خالد البذال وألحان د. عبدالرب إدريس أيضاً أغنية حاول عشاني من كلمات وسيم باسعد وألحان إحسان عبدالعزيز وأغنية غاليين كتب كلماتها براك البذال ولحنها سليمان الملا كما يقدم جرح المحبة من كلمات الشاكي وألحان حمد ابن الراحل راشد الخضر، وأغنية راجع من كلمات عبدالله الرميثان وألحان محمد العريفي ويشارك الملحن ناصر الصالح في أغنية الله يالأيام من كلمات عبدالله بوراس ويشهد الألبوم عودة الملحن أنور عبدالله في أغنية أحبس الدمعة وأغنية أنا قلبي من كلمات مساعد الدويس وألحان خالد عبدالكريم وكذلك أغنية نصيحة للشاعر أحمد الرميثي ومن ألحان محمد العريفي.

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...