Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هبة حمادة : «أميمة في بيت الأيتام» للمراهقات فقط

Recommended Posts

لمياء ما يناسبها هالدور

و يا ولد الفلوس انا بقول لك اي دور يناسب مونياتكـ

شفت مسلسل دمعة عمر الي مثلت فيه زينب العسكري

تصلح تجسد دور ابتسام عبدالله دور "الشغالة"

و واايد عليها مع حواجبها العويين!!

ثنكس ع الموضوع

الاخت انتي عضوه يديده انه مابي ادش معاج في هوشه عوده , وشي ثاني شله تنزلين من دور الفنانه ابتسام عبدالله في دمعة عمر ؟ بالعكس هالدور مو سهل أي وحده تأديه واذا كان دور مو حلوو جان ماقبلته ابتسام ولا بعد مو عاجبتكم ابتسام ؟ وبعدين حواجب مونياتي اينننننننون وحلوييييييييييييين ويهبلووووووووووووون وعلى المودددددا

• Replies 44
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

تهدد يعني

اولا انا ما غلطت ع مونياتك

وليش الاعضاء اليدد مالهم الحق يتكلمون و يبدووون رايهم؟ ولا شنو يعني و انا بترك الموضوع حق العسولة لان محترمة نفسي و مابي اغلط

بالتوفيق لهالكاتبة المتميزة ..

وبالعكس لمياء طارق فنانة مبدعة وتقدر تجيد جميع الأدوار ..

شوووووووووكرن ..

وعلى فكرة .. لمياء طارق كانت بتمثل في ام البنات لكنها اعتذرت ..

واهي متحسفة لنها اعتذرت ..

مغرم ترى ولا ممثله من الممثلات المذكوره أسماؤهم في العمل ((اقل من 18 سنه)) , شجون أصغرهم واهي مواليد 1988 يعني 20 سنه .. الفنانه صمود مواليد 1986 في نفس السن

وباجي الفنانات كلهم اكبر من 27 سنه (ملاك و شوق و بثينه و الصفي و لمياء وإلهام) <<- بس الهام ما اظنها بالميتم لانها كبيره "35 سنه" كلش ما يليق وبالذات ان بنية جسمها ضخمه ما يقدرون يصغرون عمرها مثل البقيه

ما علينا من اعمارهم .. الكاتبه تقصد بأن المسلسل موجه للفئه العمريه ما بين (12 - 18) وهذيلي هم فئة المراهقات <<-- المقصود فيهم المشاهدين مو الممثلين

حمد المسعد يا ليت توصل للكاتبه انها تكرر التعاون مع المخرج القدير عارف الطويل ,, لانه من اجدر واقدر المخرجين واذا كان "لـ أم البنات" نجاح و إكتساح فـ لعارف الطووويل باع طووويل فيه

وبالنسبه لكاست المسلسل القادم .. أنا مع انها تستمر مع ام طلال .. وضد انها تكرر نفس القروب

حتى لو اختلفت الروايه و المخرج تكرار نفس الوجوه يؤدي الى الملل ويمكن نجاح العمل الاول يؤذي العمل اللاحق اذا كان اقل مستوى وما راح يسلم من الوقوع في فخ المقارنه

نظرتكـ عـ العين والراس أختي رجاء .. وبخصوص عارف الطويل عارف مخرج كبير وهبه أكيد راح تتعامل معه في مسلسل ام طلال لكن مسلسل هدى حسين أعتقد التغيير أحلى بيكون عشان يكون الجمهور مشتاق لـ كيمياء هبه حمادهـ وعارف الطويل وام طلال .. وتكرار الجروب اشوفه بيكون حلو لكن مع تغييرات وأظن ان هبه والمخرج بيدرسون الموضوع الكثير لأن في رمضان قبل الماضي قدموا فضه ووعدوا بعد فضه انهم يقدمون عمل احلى بتقارب الكاست وقدموا ام البنات وهـ العام وعدوا بـ شي أحلى بـ نفس الكاست والله يستر من الجاي *_^

شاكر حسن مناقشتكـ أختي ولاعدمت هـ الرد