Jump to content
منتدى البحرين اليوم

][][ مـابنســاكم .. وهـذهـ نهـايتـي مع منتدى فراشة الشاشه .. ][][

حمد المسعد

Recommended Posts

بتوحشنا حمودييييي

وحبيت اقول لك هذا اللي تتكلم عنه اانا او لاا =)

----------------------------------------------------

نانو

أحلى دلووووع ..

احبه حييييل .. بس وايد يتدلع ..

حبيبي انت كبرت ولازم تاخذ وتعطي مع الي حولكـ ولاتكون عصبي .. وصدقني مجهودكـ اذا كان من قلب بيجي يوم وتلاقي ثمارهـ ..

----------------------------------------------------

لأن في جم واحد بالمنتدى اسمهم نانو

ياريت تحدد

• Replies 61
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

.....

.......

.........

كنت ابقى ارد ع الموضوع وبنفس الوقت ماكان بودي ارد

عاالعموم موفق يااخوي والله يسر لك كل امورك

وماكنت متفاجآه بكذا خبر

لان طال الزمن ولا قصر كل عضو راح يكتب بمثل هالموضوع

لان الحياة تطلب الكثير

بس مثل مايقولون(العشره ماتهون الا على عيال الحرام)

ومهما كانت انشغالاتنا وظروفنا ربع ساعه للمنتدى ماراح تضر

وبالتوفيق للكل...

===============

عاشقة التمثيل

هنا اقوم واصفق لـ هـ الانسانه ..

أروع عضوهـ شفتها في عالم النت .. انسانه هي ساس العقل .. رزينه وطيوبه وتحب الكل وبحياتي ماشفتها متمشكله او متهاوشه او متكلمه على احد ..

احبها حيل وانبسط لما ترد على اي موضوع من مواضيعي .. لأنها منبع للاحترام .. اهني من رباكـ لأنه عرف يربي .. وتسلم اليد الي ربتكـ ..

الله يوفقكـ ويستر عليكـ وصدقيني احبكـ حيل وانتي تجبرين الي جدامكـ انه يحترمكـ ويحبكـ ..

الله يوفقكـ ويستر عليكـ ياعسل .

================

اما بالنسبه للجانب الثاني للموضوع

فامشكور اخوي عالدعوات هذي

وكلام افتخر فيه بصراحه

والانسان وش يبي غير السيره والسمعه الطيبه حتى وان كان شخص مجهول

وماعليك زود ياخوي

وارجع واقول الله يوفقك ويسعدك يارب

تحياتي...

Edited by عاشقة التمثيل

ماعرف شقول والله ..

لكن الله لايحرمني منكم وكل حرف انكتب بيظل في بالي وفي ذاكرتي على طول .. لاعدمت الأيادي الي ردت علي والي كتبت مشاعرها بـ هـ الموضوع ..

فديتكم كلكم وياليت الي ماقرا أسمه يعذرني .. والي كتبت اسمه وماشافه تبلغونه .. والله يخليكم لحبابكم .. ولفي الاخير أقول لكم

لاتنسووووني *_^

فاجأتني بالموضوع اخوي حمود

لكن مستقبلك وشغلك اهم من اي شي ثاني ..

وكلامك ووصيتك لي لا تحاتي الحمدلله

انت اخوي وعارفني وانت بعد تعرف غلاتك بقلبي شكثرها ومستحيل انساك ودوم بتذكر ان عندي اخ اسمه حمد المسعد بس هم بعد لاتقطع المنتدى نهائيا طل علينا من فترة لفترة خيو حمود بنشتاق لك والله يوفقك ويسعدك

والله لا يحرمنا من طلتك

عمانيه وافتخر

عمانيوهـ أحلى سفيرهـ لـ دولة عمان ..

هـ البنوته الي يعرفها بيعرف معنى الصدق والاخلاص والطيبه واالعقل .. حبيتها من كل قلبي وماكنت ارضى عليها لأنها صج غاليه على قلبي ..

وانا شخصياً أعتبر عمانيه شريان بجسمي لأنها صج حييييييل غاااااااااليه .. طيوووووبه وتحب الكل وماترضى بـ الظلم وحقانيه .. ويكفي حب الناس لها .. لأن سبحان الله من اضيف او اكلم اخت من الخوات تكون تعرف هـ البنوته .. عشان كذا سميتها سفيرة عمان ..

وقبل ماتكون سفيرة عمان هي اغلى اخت على قلب اخوها .. احبكـ ياختي والله يوفقكـ ..

تسلم ع هالكلاااااااام اخوي

والله ادري اني مقصرررره

بس مرت علي ضروف وايده وما قمت ادش المنتدى

وايميلي ناسيته

اسمحلي اخوي

بس والله دوم ع البال

والله يشهد ع كلااااامي

كلامك ياخوي تاج ع راسي وافتخر اني اكون اخت من خواتك :$

صج انه الخبر مو حلو بس الله يوفقك ويسهل دربك يارب

Edited by omaniya w afte5er

سعودي ولي الفخر

اخوي الغالي ..

حبيته من اول ماشفت اسمه .. وقف معاي واااايد ومابنسى وقفته معي خاصه ايام تكريم المبدعين .. وبصراحه هو اول مبدعين المنتدى ..

أحبببكـ حيييل وراح اتواصل معكـ عـ التلفون .. واتمنى انكـ تشد حيلكـ السنه الجايه وترفع راس اهلكـ وانت قدها ياقلبي ..

عاااد تدري والله التكريم موجوود عندي

حموود والله ماادري شقولك التعبير خاني

من موضوعك ياليتك مانزلتة

لكن مااقول غير الله يوفقك دنيااا واخرة

ويسهل عليك دربك

يمكن ماااحد جرب او شاف ظروفك كل وااحد وظرروفة

وأسئل مجرب ولا تسال طبيب

روح عسى الله يوفقك بكل خطوة تخطيهااا وصدقني الدعاء من كل قلبي

والله متضاايج من خبرررك وياليتك ماا دشيت موضوعك وياليتك ماكتبتة

آآآآه يابنت سميح

جعل اليمين الي ربتك ماتشوف النار .. أقسم بالله جلست أكثر من شهرين أفكر شكتب برسالتي الأخيره بالمنتدى لهالدرجه الي وهبها الله لهالعالم عشان يعرفون ان الدنيا بخير ..

هبه بدايتي معك كانت بمقطع صوتي سجلتيه مع حماده والمقطع للحين عندي بالجوال والاب وحافظه ومستحيل انساه لانه هو بداية معرفتي فيك .. مابنسى اول مره كلمتك فيها بالجوال والله يابيبو أذكر حتى الزاويه الي كنت فيها ، ومابنسى اول مره شافت عيني هالملاك في المؤتمر الي بمدينة عيسى .. منو المجنون الي بينسى هاللحظات الغاليه مع الانسانه الي اعتبرها بعد هالمواقف البسيطه اخته وزادت علاقتهم .. هبه مابنسى وقفتك معي ونصايحك لي في خطبتي الاولى وكيف كنتي واقفه معاي لحظتها.. مابنسى كل نصيحه قدمتيها لي أخويه طبيه حياتيه وحتى نصايحك الخاصه مانساهم لأنهم دانه من محارة الدري ..

صدقيني مابنسى العيش والملح الي بيننا ، مابنسى كنتاكي وآيسكريم فضه ، مابنسى اللحظه الي فتحتي لي باب بيتكم فيها وقلتي لي " دش دا بيت أختك " مابنسى ولا لحظه شفتك فيها..مابنسى خوفك علي لما صدمت مابنسى فرحك لي لما تخرجب وبأعياد ميلادي مابنسى حزنك معي بوفاة خالي ، مابنسى كل مسج طرشتيه وكل اتصال اتصلتيه ..

هبه كثير من العذال دشوا بيننا لكن الحمدلله ثقتنا ببعض أكبر من كلامهم ، صحيح احيانا نتزاعل يوم او اسبوع لكن نرجع أحسن من قبل مثل ماقال عبدالكريم عبدالقادر " وش أحلى من الزعل لو بعده تراضيت " وهالشي هو الي بيننا كل مره نتعاتب نرجع حبايب أكثر من قبل لأن علاقتنا أخويه صادقه بعيده عن النفاق والمصلحه ، عشان كذا تعبوا وحلموا العذال انهم يفرقون بيننا لكن ماقدروا ومابيقدرون وحتى لو ابتعدت عن المنتدى مستحيل أبتعد عن أختي لأن الي وبينك عشرت عمر مو يوم او اثنين ..

4 سنوات من حياتي مضت وانا أسعد انسان لأني لقيت الي يوقف معاي بفرحي وبحزني ويمي بوحدتي ولما تضيق بي هالدنيا ما ألقى غير قلب الأم والأخت أشكي له همومي وأفضفض له .. هبه مهما قلت ومهما سطرت دواوين بضل مقصر بحقك ، هبه حمد بيترك المنتدى كمراقب لكن بيضل بحياتك كأخ فلاتنسينه وسامحيه إذا بدر منه اي خطأ او تقصير بدون علم منه لأن الله الشاهد مافيه مره تعمدت او تقصدت اني ازعلك او أضيقك ..

حبي سامحيني إذا قصرت بيوم في منتداك الي أعتبرته منتداي الخاص وحتى بعد ما أنسحب بيضل منتداي لأن علمتيني ياهبه ان الي ماله اول ماله تالي وأول حمد هو منتدى هبه الدري .

أختي امي حبيبتي استاذتي تلميذتي مرشدتي صديقتي مدرستي هبه الدري أحبك وأحبك وأحبك ...

أخوك الصغير

حمد المسعد - الحبيب البعيد - مستر حمود

امانه من تاريخ انزال هالموضوع الى اليوم اقرا هالرساله مليون مره ولا اعرف ارد ولا اقدر ارد للامانه انسحابك من المنتدى هذا شي عادي بالنسبه لي لان الي بينا مو منتدى ولا اشراف ولا اي شي من هذا يعنيلي يعنيلي انا حمد الي بره المنتدى وقفاته معاي بكل صغيره وكبيره اكبر خصوصياتي يعرفها ماراح ارد على الموضوع لاني فعلا مو قادره وكل ما حاولت اقول مو قادره بس الي بقوله اني احبك واحبك من كل قلبي يا اخوي الصغير وابوي الكبير هذا كل الي اقدر اقوله سامحني ماعرف اعبر احيانا وخصوصا لو كان شخص قريب مني ماعرف شنو اقوله او اخاطبه بأي لغه لان اللغه الي بينا اعمق من مجرد كلمات اكتبها عبر الكيبورد حمد ستظل اخ لي حتى مماتي