Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ضحكت تعاســــهـ


Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم ...

 

اول شي حبيت أسلم عليكم جميعا ...

 

وابي أقول اني بقدم على خطوة بس اذا بتشجعوني بكمل فيها اما اذا بطنشون خلاصــ مو لازمـ خخخ

 

 

 

بداية اود أن أشكر بعض الاشخاص اللذين كانوا يشجعوني بس ماراح اذكر أساميهم ....

 

هم طبعا اللي شجعوني على الكتابه >>>>>> يقولون يطلع منك شئ

 

 

بكتب ليكم أول قصة قصيرة

 

 

من خلال القصة راح تعرفون كل شي يعني مابعرفكم الحين عن الشخصيات انتوا اقروا وتابعوا وبتعرفون اوكي

 

 

البدااية

 

الفجر الساعه 5 تقريبا والأذان يأدن ...... رن تلفون علي ...... <<<< حاط ليه بعد رنه سيد هاني مو سهل

الووووووووووو : ويش خوك راقد علي : لا قاعد ألعب كورة أكيييييييييييييييييد راقد يعني تشوف الساعه جم انت عندك باااااال اكلتنا عاد مايسوى علينا وهذا انا اللى جايب ليك خبر بمليووووووون دينار تقولي هالكلام .... قعد شوي علي وصحصح وقال : عيوني حمودي أمر تدلل

علي : اي يالعيار الحين طلعت الجمبزة ها لكن تدري شلون مابقول لك شئ وتدري بعد أحسن شي اني اقوم أصلي على النبي احسن من ....... بعد مابقول يلا اقلب وجهك

علي : تعاااااااااااااااااااال وين رايح قعدتني من النوم وتقولي بس مافي شئ انزين بشوفك بعدين باالمدرسة

لالا ماعتقد اروح ليش ...... محمد : الساعه 7:16 دقيقة بكون مريض مابقدر ارووووح ... علي : خخخخخخخ الله يقطع سوالفك ههههههه لالا عن جد يعني بتجي ولا لا

محمد : وش عدنا الحصة الاولى علي : مادري اعتقد ريض محمد : أحلف عاااااااااااااااااااد من الصبح ريض ونقابل أبو راس وييييييييييع لالا مابجي انا بجي الحصة الثانية بدبر لي سالفة اقولها للمشرف اوكي يلا الحين اقلب وجهك وروح صل جان فيك خير .. علي : يعني اللي يقول انت الحين بتروح تصللي فيهم جماعه يلايلا روح زين مع السلامة . محمد : خخخخخخ مع السلامة يالحلوا .

 

 

 

يلا نقوم نصلي ع النبي وندخل النت شوي قبل لا نروح المدرسة . راح صله وبدل ثيابه وتعطر <<<< خخخخ حشى رايح مجمع مايدري انه رايح مدرسة

المهم نزل علاوي من حجرته وشاف أخته عهد ... عهد : بسم الله الرحمان الرحيم شهالنشاط

طالعها بنظرة وقاليها وش فيج بسم الله الرحمن الرحيم شايفه جني يعني عهد : بل بل ماقلت لك شئ الحين اني

علي : انزين روحي شوفي الغالية وش سويت لينا ريوق ترى اذا ماريقتوني خلااااااااااااااااااص انسوووا اصير دكتووووووور .. عهد :في قلبها ههههههههه والله وش قال دكتور بل بل الله يستر عجل .. علي : عهوووود وش فيج حاقرة ...... عهد : ها علي : وهاااااااون .. عهد : نعم خير بغيت شئ

علي : لا والله من مساعه اتكلم ويا من انا عجل .... عهد : انزين انت الحين وش فيك شوف الساعه عندك الحين جم ... علي : بااااااااااااااااااااااال أخرتيني لكن ماعليه براويش من رجعتي من المستشفى <<< يقصد المدرسة واجد واثق الاخ

عهد : أي هين تصير دكتور وانت جذي بق بق ...

 

علوووووووووووووووووووووووووووووي وين رايح لا سلام ولا كلام تطوف جذي

علي : هلا بالغالي والله ماشفتك أبويي ابو علي : تعال جود بيزات ولا ماتبه شكلك ماتبا <<<< هههههه حتى الابوا رايح فيها

 

علي : لالالا جيب والله بروحي مفلس ماعندي حق حبتين جقاير .......

أبو علي : وهو يصارخ تعااااااااااااااااااال جقاير ها لكن ماعليه ارجع البيت

علي : ههههههههه يسلم لي الحلوا اللى يعصب يلا مع السلامة

ابو علي : الله وياك تحمل بروحك

 

وش عدكم هالوقعه

أبو علي : فديييييييتهم لا مافي شئ بس تعرفين علاوي وحركاته

 

وش فيه بعد جبدي علاوي

 

ابو على : بعد جبدج وانا وين رحت ....... ام علي : انت الخير والبركة يالغالي الله يخليك لينا ولا يحرمنا منك

 

ابو علي : ايييييه جذي الواحد مايفكر يتزوج مرة ثانية ....... <<< فتح ليه باب

أم علي : تقدر عاد

ابو علي : يلا مع السلامة تامريني بشئ قبل مااطلع

أم علي : سلامتك . دير بالك على روحك

ابو علي : ان شاء الله عيوني يلا مع السلامة

أم علي : في حفظ الله .

 

 

طلع علي وطلع ابو عليى وكل واحد راح دوامة ومابقى في البيت الا عهد وأمها واخوها الصغير أخر العنقود يعني .

 

أم على : عهد عهــــــــــــــــــــــد

عهد : هلا أماااااااه

أم علي : عمري متى بتروحين الجامعه

عهد : بطلت عيونها " عمري " غريبة العادة الكلام الحلو بس حق علوي

أم علي : يلا بس يلا هدرة .

وجت حبت امها على راسها أمري يما شتبغين

أم علي : الحين بتروحين الجامعه

عهد: لا أمي باقي 3 ساعات على محاظرة الانج ليش تبغيني اوصلج مكان

أم علي : ايييه امي ابغي اروح بيت خالتج منى .

عهد : اوكي بس على شرط مانزل وياج .

ام علي ك وليش يعني على راسج ريشة

عهد : لا يمه بس بروح مواعدها رفيقاتي في الجامعه

ام علي : اوكي يلا بروح ألبس دفتي وبجي وياج

 

عهد : اوكي مامي بسررررررررعه

 

طلعوا راحو بيت أخت أمي علي اللى هي منى وبتعرفون بعدين سالفتها

 

 

 

 

ابي عاد تفاعل وذا مافي ردوود ماراح اكمل

 

تحياتي للجميع

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

بداية حلوه

Link to comment
Share on other sites

شكــــــراً لكل اللي رد على قصتي المتواضعه واتمنى التواصل

 

وهذا البارت الثاني وارجو انه يعجبكم حتى لو كان قصير

 

 

تحياتي لكم

 

أحمد الحداد ( أبو بسام )

 

هلا وغــــلا :aq16:

 

هذا الجزء الثاني من القصة اتمنى التواصل

 

 

بعرفكم الحين على العائلات الرئيسة او الشخصيات الرئيسة

هم ثلاث عائلات

 

العائله الاولى : بيت حجي محمد سالم المسيليم

حجي محمد هو الاخ الاكبر وعنده خوات ثنيتن واخوان ثنين

 

وزوجته : نجيبه حنونة وطيبة لأخر درجه مسكينه يعني على نياتها

 

اولادهم .

سالم : الولد الكبير اللى صاير مادري شقولكم يعني سكانه مرته متزوج من بنية كان يعرفها في الجامعه وصار النصيب وخذاها وعمره 29

أحمدي : الولد المدلل عند الكل في العايله عمره 18 سنة

سوسن : عمرها 21 في الجامعه مع اخوها يعني وتحب بنت عمها حب يعني ماتتصورونه وبتشوفون شبصير بعدين

أميرة : هذي عاد دلوعة العيلة ولا احد يرفض ليها طلب وماشاء الله عليها 17

 

 

حسن سالم المسيليم

الاخ المتوسط عمره تقريبا 40

عنده علي وعهد وعباس

زوجته : نادية مزاجية وتحب مصلحتها واجد

علي الولد الدلوع في البيت كلشئ عنده مايطلب شئ الا وعطته اياه امه عمرة 18

عهد : بنت حبوبة وطيبة طبعا قد سوسن 21 سنة في نفس الجامعه والتخصص محاسبة

العبس : أخر العنقود عمرة 12 سنة هذا على كيفكم

 

 

يوسف سالم المسيليم

 

هذا الاصغر بين اخوانه حسن ومحمد عمره تقريبا 31

مو متزوج يعني مو صايع واجد لك عليه <<هههههههه

 

سارة : أختهم متزوجه من كويتي وعايشة بره

سهام : بطله القصة عمرها 25 بتعرفون قصتها بعدين ويا الاحداث

 

يلا نبدي القصة ......

 

بعد ماطلعوا عائلة حسن الا هو أبو علي كلهم من البيت .........

راحت ام علي بيت اختها وراحت عهد الجامعه

 

 

 

في بيت محمد ابو سالم

نزل على الساعه 8 جذي وهو يمشي على الدرج بالعدال عشان محد يسمعه وشوفه الا يرن تلفونه وتسمعه امه

 

احمدوووو ليش مارحت المدرسة

 

أحمدي يتحلطم : وانت وقتك بعد ترن ....... ها اماااااه لا بس تعبان احس روحي دايخ موقادر

جان تجيبين لي ريوق يمكن اصحى شوي <<<<<<<< عيارة بس

 

أم سالم : اي انشا ءالله الحين انت تريق واشرب حبتين بندول وروح نام ارتاح ..

احمدي : أوكي اماااااااه يلا بسرعه تره كش دايخ موقادر <<<<< شوف العيارة بس والتمثيل

ام سالم : اوكي دقايق وكون الريوق جاهز روح انت اقعد في غرفتك

أحمدي : لا اماه انا بقعد شوي في الصاله اوكي جيبي الريوق الصاله

أم سالم : ان شاء الله .

 

راح احمدي الصاله وشغل التلفزيون ....... بااااااااااااااااااال من الصبح نانسي ياسلام والله خوش بدال مايحطون على فورتين خالين روتانا <<<<< مشكل عاد

قعد يطالع الفيديو ا لين خلص وقال : اماااااااااااااه ليش حاطين روتانا ماعدكم سالفة هذي اكيد اميروووو قاعده لصبح له

 

ام سالم : لا هذا سالم اخر واحد قعد التلفزيون وراح بيتهم ......

احمدي : في قلبه : مو سهل السلم بعد ويقولون صاكين عليه ... ماتجي تشوفه شطالع ... يلا الله كريم سلوم موسهل بعد ...

 

ام سالم : شفيك احمدوووو حاقر مو ويايي صار لي ساعه واقفه على راسك هاك الريوق

احمدي : هلا امي لالالا وياج بس الرموت شير

ام سالم : يلا اكل الحين وشرب الحبتين ونام ها عشان تصير زين يلا اني بروح اريح شوي

احمدي : اي اماااااااااااااه روحي ريحي واجد تكير

ام سالم : وش قلت .... أحمدي : لالا ماقلت شئ يعني روحي نامي خذي راحتج ..... في قلبه والله تغربله وياهم دلين

 

 

 

في المدرسة الثانوية ..................................

 

في الصف نهاية الحصة الثانية

 

دخل محمد : السلااااااااااااااام عليكم دخل ولا كانه صاير شئ

الاستاذ : محمد ليش متاخر

محمد : لا مو متاخر جه مو توك بادي

الاستاذ : صباح الخير الحين بتتنتهي الحصة وانت توك جاي روح للمشرف يلا الحين وانا جاي وراك

علي : اي اي حمووودي روح قدم بجيك انا

محمد : لا استاذ اخر مرة مالي خلق بعد المشرف يعور راسي

الاستاذ : وتطول السانك بعد

محمد : لا استاذ اسف اخر مرة <<<<<< مامنك فايده طلعت خيشه

الاستاذ : بسامحك هالمرة بس مرة ثانية لاتجي متاخر اوكي

محمد : على راسي أستاذ

 

طق الجرس وطلع المدرس

 

في مدرسة البنات الثانوية

 

بداية الحصة الثانية ............

 

اقووووووووول عويشه شخبار ال.............

عويشه : سكتي امورة

وتدخل المدرسة : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

اميرة : بـــــــــــــــــــــل حزتها الحين تدخل حتى الخمس دقايق بين الحصص ماكملت دويييييييييييه

إيمان : سكتي سكتي لاتطردنا بروحه ذي كلش كان محد حامل غيرها

 

عويشة : سكتوا خلوها مسكينه في حالها ماتقدر تشيل نفسها شكلها بتولد ع جم اليوم اللي جايين

 

اميرة : الللللللللللااااااااااااااي وناااسة يعني بتغيب وبنفتك منها أنشاء الله تجيب توم

المدرسة : بناااااااات بلا هدرة يلا

 

البنات كلهم : انشاء الله معلمه <<< يعني واجد مأدبين

 

 

دخلت كتبت الدرس طبعا تدرسهم ريض

وقعدوا يحلون اللى عطتهم اياه

 

وهم يحلون لازم يعني تعرفون البنات لازم سوالف وجذي

 

 

 

المهم نرجع مدرسة الاولاد

 

محمود : اقوووووووووووول احمدوووو ليش ماجه ولد عمك

علي : والله اي صدق اشوف الصف هدووووء

محمود: ليكون مريض او فيه شئ

علي : لا ماعتقد تلاقيه ساهر عن النت ولللحين ماعقعد

محمد : هذا يصير فيه شئ هذا المرض مايقرب صوبه

عليى : انزين عاد قول لا اله الا الله

محمد : وانت كلا معصب عاد وبعد تدافع عنه مشكل مانسيت اللي سواه فيك في المجمع ...

محمود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع سوالفه احمدووووووو ضكرتني والله محمد .

علي : انزين سدو السالفه الحين

مناف : قووووووووووووووووووة شباب

محمد وعلي ومحمود : هلا وغلا يالغالي اللي بريقنا اليوم على حسابه

مناف : باااااااااااااااال ماشاء الله عليكم حااافظين النغمة كل يوم تقولونها

محمد ومحمود وعلي : هههههههههههههههههههههههههه

محمد : منوف أمر تدلل بعد جبدي

مناف : اي بقول اليوم نبغي نطلع طلعه حلوة مو مثل ديك الاربعا ماطلعنا كل واحد مادري وين راح

محمود : اي والله بصراحه هل المرة منروح السيف وش رايكم

علي : لا خلا نروح البحري بعدين الدانة وش قلتون

مناف : اوكي خلونا على اتصال

علي : اي صدق على طاري الاتصال حمووووووود ليش اليوم متصل فيني من الصبح مقعدني من عز نومي

 

 

 

في بيت العيله الكبير يعني اقصد ابو حسن وابو يوسف وابو محمد وابو سارة وسهام يعني العيلة الكبيرة

 

طبعا هم اخوان ماتت امهم وابوهم بحادث سيارة

 

 

المهم في حجرة سهام

 

سهام : كل منه ..... كل منه .......... كله منه .... وقامت تصارخ لاالالالااااااااااااااااااالالااااااااااا

دخل عليها يوسف اخوها : خير شفيج سهام يعني احنا مانخلص من هالموضوع كل يوم كل يوم يعني على ذي الحاله .............

 

في الجامعه ...........

 

هااااااااااااي نورة شلونج حبيبتي وحشتييييييييييييييني

نورة : هلا وغلا بعهود توه مانورت الجامعه

عهد : والله منورة بدكتور بسام

نورة : سكتيييييييييييييييييييييييي اليوم شففففففففففففففففته ويييييييلي

عهد : حلفييييييييييييييييييي والله

سوسن : أقووووووووووووول عهود ليش متأخرة

عهد : لا بس وديت امي بيت خالتي منى

سوسن : اها عبالي بعد فيه شئ

عهد : وش يعني باااااااااااااااااايخه

سوسن ونورة : هههههههههههههههههههههههههه

عهد : أصلا انتوووووووووون الواحد مايقعد وياكم

سوسن : ويييييييييييين تعالي حبيبتي

عهد : حبيبتج ها يلا يلا يلا اروووووووووح اكل لي شئ احسن قبل المحاظرة باقي عليها نص ساعه

سوسن ونورة : روحي روحي ياحبج للأكل .................

 

 

 

 

 

 

 

تتوقعون وش السالفه اللي سواها احمد لعلي ؟؟؟؟

وشسالفه الدكتور بسام ؟؟؟

وسهام شفيها ؟؟؟؟

والسر اللي كان يبي يقوله محمد لعلي شنو ؟؟

 

كل هذا في الجزء الثالث

 

ابيييييييي الردوووود ولا مافي جزء بعد :up:

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

ناااايس البارت ..

 

 

ناااطرينك اخووي ..

 

اتوقع احمد مطيح علي في المجمع ..

 

الدكتور بسام يمكن حلو هههههه عشان جذي يحبونه ..

 

تسلم اخووي ..

Link to comment
Share on other sites

مشكورين ع الردود والله انا فرحــــــــان ومستانس لان في اول قصه لي اشوف ليها متابعين ويشجعوني

 

 

تسلموا كلكم على الردود اللي تريح الواحد

 

 

وقريباا بينزل البارت الثالث واتمنى يعجبكم

 

 

تحياتي لكم

 

 

أبو بسام :up:

Link to comment
Share on other sites

هلا وغلا فيكم حباااااااااااااااايبي الحلوين

 

نرجع لقصتنا .............

 

 

الجزء الثالث

 

في الجامعه :

 

سوسن ونورة : روحي روحي ياحبج للأكل ........

جميلة : شخبار بنات

سوسن : هلا جمول شلونج وينج يالقاطعه ماتبينين من انخطبتين

نورة : اي طبعا من لقى احبابة

جميلة : لا والله بس شوي انشغلت بعد الخطوبة وتدرون بعد وقفت كورس واحد

نورة : صدق وقفتين كورس ليش عاد

جميلة : صادتني مشاكل والله

سوسن ونورة : شنو هالمشاكل

جميلة : سكتوا والله الحب اللي صار لي 6 سنوات احبه ومالي في الدنيا الاهو

نورة : اي والله كنتي تحبينه واجد وش اللى صار فيكم

جميلة : اول ماخطبني ستانست والله بصراحة ماكنت عاطية فرحتي لاحد بس

سوسن : اي اي كملي شوقتينا نسمع

جميلة : نزلت دموعها على خدها وقامت تصيح وتصيح

وسوسن : وش فيج جميلة طول عمرج قوية

نورة : وش فيج عمري شصار ليج ليش هالاصياح والله قطعتين قلوبنا

سوسن : اني بروح اجيب لج شي تشرينه وابي اجي وانتي مهدية روحج اوكي حبيبتي

جميلة : لا بس قعدي مابي شئ مالي خلق

نورة : لالا روحي جيبي لها ماي او بارد

جميلة : لا صج مابي

سوسن : لا جمول لازم تشربين شي واذا قلت ليج على حساب نورة بترديني

جميلة : اختلــــقـــت البسمة بس ماتبي تعكر مزاجها وماتبي تضيق عليهم قالت : اوكي بس ماي ابي

نورة : خوش خوش على حسابي بعد

سوسن وجميلة : ههههههههههههههههههههههه جميلة : لا اني بعطيها فلوس وعلى حسابي

نورة : لا حبيبتي اني بنت الهدار يبا اني اللي بدفع يلايلا بلا كلام زايد

سوسن : اوكي يلا اني بروح اشتري وبعدين عطيني البيزات

نورة : اوكي اوكي اني اخذي لي كوفي اوكي زياده (مني) <<<<<< تقصد شكر يعيني

سوسن : ويييييييييه مشكل عاد انزين

 

 

 

في المدرسة الاولاد :

 

في الفسحة الحين

 

علي : مستانس محمودو.. ها ...

محمود : لا يعني الحركه اللي سواها لك احمدوا ... مادري شلون ماتدخل المخ

محمد : ههههههههههه لا عاد مو لهادرجه يعني

علي : هههههههه والله ماراح انساها ليه ... بس شسوي احبه احمدو شسوي ماقدر ازعل عليه

محمود : أي من حبك له خلاك تنتـــظره في المجمع 6 ساعات

علي : لا مو 6 ساعات

محمد : هههههه عجل جم ساعه

علي : 5 ساعات بس بعدين انا عصبت وطلعت من المجمع

مناف ومحمود ومحمد : ههههههههههههههههههه أي زين تسوي انك طلعت

علي حس انهم يطنزون عليه : مشكل عاد والله الواحد مايعطيكم وجه انا لو مو قايل لكم احسن

مناف : أي يعني الحين كلش كأنه احمدو مابقول لينا

علي : أي والله هذا بخور السوق بعد ماينخش عنده شي

محمود : أي عاد قول لروحك ...

 

 

علي غير الموضوع لان يدري ماارح يخلصون ...

 

علي : شفيك محمد متصل فيني اليوم من الصبح لا عن جد يعني صاير فيك شئ والله خوفتني

محمود : لا شبصير فيه يعني

محمد : ____________ ماتكلم

 

محمود : وش فيك محمد ساكت ليش متصل في علي اكيد السالفة جايدة له

علي : اي اكييييد يلا عاد حمود قول بلا بياخه

محمد : ............. ماتكلم

محمد رن تلفونه احمد متصل فيه

محمد : لحظة بروح وبجي اوكي برد على احمدي متصل

محمود : احلف وليش ماتصل فيني

علي : اي وانا بعد ماتصل فيني يلا الله كريم الناس مقامات ياخوي

محمد : باااااااااااال كلا غيرة وحسد انتون يلا يلا عاد الحين اللي يسمعكم يقول متصل فيني كاظم الساهر

محمود وعلي : هههههههههههههههههههه اي والله مادري ليش احنا الحين نتهاوش

محمد : هههههههههه انزين انا بروح برد عليه ........ ويييييييييييع بندااااااه استانستون الحين

محمود : هههههههههههههه زين يسوي

علي : توقعت يسده هههههههههههههه عجل ساعه مسكين حاقرنه

محمد : مو انتون ماتخلون الواحد لازم تتعلفون فيه يعني واحد في سبحانيته ماتخلونه

محمود وعلي : لاااااااااااااااااااااا مانخليه هههههههههههههههههههههه

 

 

طق الجرس للحصة الخامسة : يعني بتبدي السادسة والاخيرة

 

 

في مدرسة البنات :

 

 

أميرة : الااااااااااااااااااااااااااي الحين علينا عربي وناااااااااااسة معلمه زهور

إيمان : وييييييييييييع هذي تلوع الجبد مادري انتي شلون تبلعينها

عويشة : لا ايمانووووو حرام عليج معلمة زهور والله زينه يعني هي اشذنبها اذا أحلى منج

ايمان : ويييييييييييع مشكل اصلا اني مافي احلى مني والله بس مادري ليش محد معبرني

عويشة : اي له لأنج مغرورة

أميرة تضرب عويشه على جتفها سكتي بس احرجتين البنية

إيمان : والدمعه في عيونها مشكورة عايشة ع الكلام بس اعتقد اني رفيجتج من جم سنة الحين تقولين عني جذي عجل الغريب شقول وتبعادت عنهم راحت مكانها

 

عويشة : خليها عنج اميرة اني براويج فيها مو قالت هالكلمتين يعني كلش الحين بتكسر خاطري <<<< شعدها القوية

أميرة : والله حرام تسوين جذي فيها والله البنية ماكانت تقصد شئ من كلامها

عايشة : والله انتي اللي طيبة وعلى نياتج اميرة وماتدرين عن هوا دراج

اميرة : انزين بس بس سكتي اكي جت المعلمة

 

المعلمه : السلام عليكم ينات

البنات : عليكم السلام

 

المعلمة : شخباركم بنات اليوم اني مابقدر أدرسكم اوكي لان مشغولة ويا المديرة بس حبيت اقوليكم ان يوم الاحد امتحان اوكي أحفظوا القصيدة ضروري

 

عويشة : بل امتحان ليشششششششششش

أميرة : بااااااااااااااال يعني مابنتهنا في العطله

 

المعلمة اوكي بنات اني بطلع لحد يطلع لين يطق الجرس

 

البنات اوكي روحي وانتي متطمنة <<<<<< اي هين

 

سارة : ويش بنات الحين وش نسوي ويا الامتحان القصيدة كريها وطويله

عويشة : لا تخافووون منبرشم هههههههههه

 

أميرة : هههههههههههههه والله ضحكتيني أحنا نبرشم ههههههههه ما اقول الا نجحنا عجل

سارة : وش رايكم تجون البيت نراجع اني وانتي وعويشة وبنشوف زينب وفاطمة اذا بجون

أميرة : اوكي بشوف امي اذا رضت

عويشة : خب اني ماعندي شئ عادي اطلع وادخل على كيفي محد له شغل فيني اول وحده بكون عندج اوكي

سارة : اوكي اتفقنا

 

طق الجرس وطلعوا من المدرسة

 

 

 

 

في مدرسة الشباب

 

محمد : وش شباب تعالو شوي وياي

محمود : وين الحين الباص بيمشي وبعدين من بودينا

علي : افا عليك احنا وين رحنا الحين ابوي بجي وبوديك من عيوني

محمد : لالا تعالوا انتون الحين

محمد: وششششششششششش رايييييييييييييكم في السياااااااااااااااااااااارة دي

علي : رووووووووووووووعه محمدوووووو خذيت الليسن ياللعين ولا تقووووووول

محمود : احلف عااااااااااااااااااااااد صج هذي سيارتك حمودي

محمد: علوووووووووي سمعتني اسطوانة اشطوووووووووووووولها وشعرضها يوم اتصل فيك

علي : هههههههههههههههههه اي والله يلا مبروووووووك مع انك ماتستاهل

محمد : طالع من يتكلم ..... اول شئ انت أدرب واخذ الليسن بعدين تعال تكلم

علي : اي والله وانت الصادق شقوليك أزمة مدربين مافي حل مادري شسوي وياهم

محمود : اسكت انا بعد متغربل ويا واحد نحيس يجي لي يوم وعشرة مايجي

محمد : انزين لو من الحين لباجر من نقعد نتكلم عن المدربين مابنخلص بنألف لينا كتاب وأحنا نتكلم عنهم ولا منهم فايدة لو يسوون ليهم شركة واجد زين .

علي : الله يخلي أبو علي .

محمود ومحمد : هههههههههههههههههه الله كريم

محمود : عجل بتوصلني بسيارة حبيبي

محمد : أفا عليك كم محمود عندي واحد وانت علوي اتصل في ابوك وقوله لا يجي

علي : اوكي عاد الوالد يبيها من الله عشان مايجي عشان يروح حق اختي الجامعه يمكن يحصل ليه شئ

محمد : هههههههههههههه الله يقطع سوالفك

علي : اووووووووووووه اكو 3 مسكولات من احمدي ومسج

محمد : هههههههههههه والله زين فكر فيك واتصل شو ف المسج منه

علي : اوكي دقيقة بتصل لأبوي عشان لايجي وبشوف المسج بعدين

علي : الووووووو هلا أبوي شخبار

أبو علي : وانت ولا بتعقل لمتى يعني أقعد اعلم فيك اول شئ يسلمون الناس له

علي : انزين يبا بعدين خل السلام انت روح سلم على عهد في الجامعه انا لا تجي للي

ابوعلي : مــــــاصدق خبر : صدق ليش وين بتروح ويا ممن

علي : ويا محمد بروح اوكي اخذ الليسن لانه الله لينا

ابو علي : والله زين بارك له عني عجل كل يوم بوصلك

علي : هههههههه والله اشوفك مستانس يبا

ابو علي : وانت يعني لمتى بتظل جذي بدون تدريب

علي : خلها على الله ابوووووووي لاتذكرني

ابوعلي : انزين يلا فمان الله تحمل بروحك حبيبي

علي : والله بعد جبدي انته يلا فمان الله يالغالي

محمد : بااااااااااااااال ساعه تهدر وياه حشى ولا كانه ابوك

علي : وانت شفيك الحين محتر

محمد : لا محتر ولا شئ

محمود : لازم يعني الهواش هذا

محمد وعلي : هههههههههههههههههههه لا زم

دخلوا السيارة قعد علي قدام ويا محمد وقعد محمود ورا

شغل السيارة وشغل المسجله

محمد : ها شباب وش تبغون احط ليكم اغاني لو عزا <<<<< هاالله هاالله عزا بعد

محمود : والله جان عندك الشيخ خل لينا

محمد : اوكي دقيقة ..... علوووووي شوف الشريط قدامك

علي : .................

محمد : علووووووووي شوف الشريط قدامك

رن تلفون محمد امه متصله : الوووووووووو هلا اماااااااه ........ويش في شئ

ام محمد : هههههه لا ولا تجوز انته لا بس اقوليك بيت خاالتك بجون يتغدون لا تطول اوكي

محمد : في قلبه : الله بشوووووووووف منار : اوكي اوكي اماه دقايق بس واكون عندج بس اوصل محمود وعلي

ام محمد : اوكي خير يلا مع السلامة

علي : ساكت يطالع المسج من مساعه حاقر

محمود : وش فيك علووووي ساكت

محمود : محمدوووو شوفه جان مامات

محمد : وقف السيارة على برد

محمد : علي شفيك

علي : بند المسج ورد لالا مافيني شئ شفيكم ليش موقف

محمود : صار لينا ساعه وانت مو ويانا فيك شئ

علي : لالا مافيني شئ يلا امش محمد ودني البيت بسرعه

محمد : وهو يطالع محمود ورد طالع علي وطالع قدام

 

 

 

 

في بيت أبو سالم

 

دخلت أميرة البيت وابوها جايبنها طبعا

 

ابو سالم : وينج ام سالم

ام سالم : هلا اني بالمطبخ

أميرة راحت المطبخ شوي شوي يعني ماتبي احد يسمعها بتخرع امها يعني عن يازعم وابوها وراها

أبوسالم : وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش تسوووووووون

اميرة : يبااااااااا خرعتني شفيك

أم سالم : هلا ابو سالم يعطيك العافية

اميرة : مرة ثانية يبا تكلم بالعدال خوفتني

أبو سالم : وانتي ماكنتي تبين تخوفين امج ها

اميرة : هههههههههههههههههههههه اي شدراك

أبو سالم : كل يوم هالسالفة لان بتروح فيها امج مرة وحدة وبعدين من يعوضني عنها اذا راحت

أم سالم : استحت عن يازعم <<<<<<<< شكبرج عقلي شخليتي لأميرة

اميرة : اووووووووووووووووه شهالحب الى نزل مرة وحده

ابو سالم : روحي حبيبتي بدلي ثيابج على مايجي أحمد اخوج من المدرسة

اميرة : اوكييييييييييييي

أم سالم : احمد ....... احمد ............ احمد .............. ماراح المدرسة

ابو سالم : وهو باين عليه الخوف : ليش يام سالم عسى ماشر

ام سالم : في قلبها غريبة ماعصب العادة يعصب ....... ها لا سلامتك بس قعد الصبح تعبان ياعيني عليه قلت ليه يريح وعطيته حبتين بندول ..

 

 

 

 

 

في بيت أبوعليييييييييي

 

عباس أخوهم الصغير : امااااااااااااااااااااااااااااااااااه وين الغذا يعني لازم نحارس الامير علووووووووووووي

ام علي : شفيك حبيبي حارس شوي الحين على وصول ابوك واخوك

عباس : وعهوووووووووووودو مابتجي تتتغذي يعني كل مرة تجذب تقول تتغذدة في الجامعه

ام علي : ههههههههههههه ياحليلك اي عندها محاظرات للعصر .

 

دخل علي البيت وهو مجود التلفون وحاقر لا سلم ولا شئ

عباس : امااااه شفيه علي متضايق

ام علي : مادري خلني اساله

عباس : سألي أحد جودج <<<<<< والله لسانه طويل هالعبس

ام علي : توها بتتكلم قاطعها علي

علي : اماه لاتنتظروني ع الغذا انا بروح انام اوكي لا حد يقعدني وراح ركب فوق حجرته وهو ساكت وصك عليه الباب وشغل المسجله وحط شريط إيهاب توفيق

 

 

ابو علي : في الطريق توه طالع من شغله يتصل في عهد

عهد : لو سمحت دكتور اقدر ارد على أبوي متصل فيني اكيد فيه شئ

الدكتور : اوكي بس بسرعه رجعي

واحد من الطلاب : الله لينا اقوووووول

طلعت عهد ترد على ابوها : الووو هلا يبا فيكم شي

ابو علي : لا وش فيج ماتبيني امرج <<< ههههههه نسى ان قايله ليه محظراتها للعصر من الوناسة

عهد : لا يبا اني بخلص الساعه 4 قلت لك له ... اني بجيي ويا سوسن بنت عمي سالم اوكي

ابوعلى : اوكي اوكي <<<< ههههههههه بدون نفس

 

 

 

العصر يوم الاربعا ء في بيت ابو علي

 

عهد : جاية جوعانه حدها مو ماكله كانها .......... اماااااااااااااااااه امااااااااااااااااااه وينج

عباس : بل جت المزعجة وش فيج تصارخين ترى احنا نسمع ها للحين بقوانا العقلية

عهد : هههههههههههههههه والله تضحك انته يالنتفه

عباس : لا تقولين نتفه ها انا رجال وغصبن عنج

عهد : اي والله رجال ومن قال غير جذي انزين وين امي

عباس : مادري وينهي تغذيني وراحت ويا ابوي الحجرة ولا طلعوا

عهد : انزين علي موجود ولا طلع

عباس : بقوووووووووول ليش

عهد: وش صاير بعد

عباس : علووووي دخل البيت ولا سلم ولا شئ وراح فوق حتى ماتغذة مادري شفيه ليكون راسب بس في مادة

عهد : وانت مادورت الا علووووووووي يرسب وبعدين ليش تفاول ع الرجال

عباس : وانا وجدراني فيه هو جاي ووجهه مايبشر بالخير حتى سألي امي

عهد : انزين انت واجد تهدر واني تعبانه وجوعانه يلايا بروح ابدل واذا شفت امي قولها تحطي لي غذا

عباس : حقرها وقعد يطالع التلفزيون

عهد : يحقر بعد لاكن ماعليه اني رايحة

عباس : الله وياج

عهد : اشووووووووووف نطقت

ام علي : ها عهد شفكيم على هالاصراخ

عهد : لا سلامتج بس هذا لسانه واجد طويل يبي ليه قص

عباس : ................. ماتكلم أطالع امه وردة فعلها

ام علي : عباسو ليش تطول السانك على اختك ها ماقلت لك لاتطول السانك على احد

عباس : استحمق وجته الصيحة مسكين : أماااااااه وش قلت انا الحين خلني اروح لعلي احسن لي منككم مافي اللا هو يفهمني أصلا احسن واحد في البيت هو وراح وهو معصب فوق

عهد: هههههههههههه انزين اماه اني ببدل اثيابي وبجي اتغذ اوكي

ام علي : اوكي يلا بسرعه عشان نروح بيت ابوج العود

عهد : اني بجي بعدين ويا علي اوكي انتون اخذو عباس وياكم

ام علي : اوكي خير على راحتكم

 

 

 

في بيت أبو سالم :

 

سوسن : اميررررررررررررررررررررره وينج

اميرة : هلا ام السوس

سوسن : تعالي بقولج

اميرة : هلا قولي ياكثر ماتقولين

سوسن : ويييييييييييييييع هذا جزاتي بعد اتكلم وياج صدق مامنج فايده

اميرة : هههههههههه لا تزعلين امزح وياج

 

نزل أحمدي من فوق وهو يغني : افـــــــــــا راحت ليالينا بهالسهوله

سوسن : شعندك مستانس وتغني

احمدي : باااااااااال وانتون يعني ماتخلون واحد يستمتع ها

أميرة : وهي ورا اختها : مشكل عاد وش قال يستمتع مادري عجل لو صوتك حلوا شبتسوي

أحمدي : والله حبيبتي شباب هاليومين اللى يغنون ونطون ومادري شسوون مو احسن مني يالكريها ها

أميرة : امممممممممممممممم في هذي وياك حق سكتني بصراحه

أحمدي : اي له عجل كل يوم ماجابوا لينا واحد وحط صوره وقام يغني والله حالة

اميرة : لاااااااااااااااا مو جذي بعد الحين حتى العزا يسوون جذي كل واحد طلع ليه عزاية وقام يعزي والله موعارفين وين يودون بيزاتهم

سوسن : يعني وانتوا من تتقابلون تفتحون هالموضوع

 

احمدي : يلا انا بروح بيت عمي

أميرة : ليش مابتجي بيت ابوي العود

أحمدي : مادري بروح حق علوي وبنطلع ويا الاصبيان مادري يمكن اجي بعدين شوي يلا فمان الله

 

 

 

 

 

 

في بيت ابو علي :

كانت تتكلم في التلفون عهد ومحد في البيت الا هي واخوها علي في حجرته

عهد : وبعدين وش صار

نورة : ماشفناها الا تصيح ماندري وش فيها

عهد : ماقالت ليكم يعني شئ مني مناك

نورة : مادري قالت لينا انها مستانسة يوم خطبها ومادري ويش وقامت تصيح

عهد: باااااااااااااال شكلها السالفه جايدة اني ماقدر اصبر للسبت ابي اعرف السالفه عندج رقمها

نورة : لا والله هي اخر مرة يوم انخطبت اتصلت لي من بيتهم وقالت لي غيرت رقمي وماعطتني اياه لان اني بعدين ماشفتها كلش الا اليوم في الجامعه

عهد : اها اييييي خسارة ماكنت موجوده جان عرفت السالفه مو انتون خايبات بس صاحت سكتونها وسكتون ع الموضوع صدق ماعدكم سالفه .

نورة : ههههههههههههه الله يقطع بليسج حتى في هالمواقف تنكتين انتي ووجهج

عهد : ههههههههههه لا مايضحك

نوورة : اقووووووووول شخبار ابو لسان لحظة كانه تلفون علووووووي يرن في غرفته صار له مدة ماسكت معقوله يعني علوي نايم ومايرد ع التلفون او مايسمعه لحظة بروح اشوف وش فيه

نورة : اوكي باي

عهد : باي

 

 

راحت عهد تشوف وش سالفت التلفون اللى يرن ومايشيله علي

 

 

دخلت الحجرة :لاااااااااااااااااالاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالاااااااااااااا وتصاااااااااااااااااااااارخ شسوووووووووووووووي الحيييييييين محد في البيييييييييت وقعدت تصيح مو عارفة شتسوي

 

 

 

في بيت العيلة الكبير : يوسف وسهام

 

 

يوسف قاعد ع النت يطالع اخبار وفاتح المسنجر

 

سهام قاعده في حجرته تشوف صور أمها وابوها وقاعده تصيح

سهام : والله رحتوا وخليتووني بروحي ماعندي احد اقعد وياه وينج يايمه وينك يايبه والله وحشتنوني واتمنى اجي اموووووووووت عشان اشوفكم واللله مو طايقة روحي وتعبانه ..

 

للحين مجودة الصور وتطالع وهي تصيح وتتكلم مع روحها

سهام : ياريت والله اموووووووووووت يارب ريحني من هالدنيا وخلني اموت والله اني مو قادرة على هالعيشة مو قادره اعيش مثل باقي البنات احس بالذنب

 

 

 

 

 

 

تتوقعون وش فيه علي وليش كانت تصارخ عهد

وسهام وش فيها وليش تحس بالذنب

 

 

كل هذا في الجزء الربع ترقبوووووووووووا

 

أحداث مثيرة

 

تحياتي لكم جميعها

Edited by عاشق زهور
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...