Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ضحكت تعاســــهـ


Recommended Posts

شكــــرا جزيلا اختي مينونه ع الرد

 

 

انتظريني والجزء الخامس

 

 

تحياتي للكل

 

أبو بسام

 

الجزء الرابع حبايبي بين اديكم

 

 

نكمل القصة الحين اكيد متشوقين صح : يلا تااااااااابعوا

 

 

في بيت أبو سالم :

 

أحمدي : وش فيه هذا مايرد معقوله للحين نايم الحين الساعه 6.30 تقريبا وينه ده ليكون يسبح انزين عاد جم مرة متصل فيه انا مايرد .

وطلع بالسيارة وهو يتصل في علي ...

 

تلفون علي يرن وعهد تشوفه : الووووووووووووووو احمد الحقني وينك انته

احمدي : هلا عهودي وينج شفيج

عهد : احمدووووو بلا بياختك الحين تعال البيت بسرررررررررعه يلا يلا وقامت تصيح وصكت التلفون

احمد: يدور في مخه : وش صاير اكيد مقلب من مقالبها كالعاده

احمد : لا ماعتقد اكي تصيح وبعدين ليش ترد على تلفون علووووووي خلا اروح اشوف يمكن صاير شئ

 

 

 

في بيت العيله الكبير

 

يوسف : غريبة الحين الساعه 7 ولا احد جه ...... في قلبه يقول : ليكون غيروا العاده بعد محد بجي اليوم بس اليوم الاربعا لازم يجون

 

سهام في غرفتها وللحين على حطت ايدها قاعده مجوده الصور وتصيح

يوسف يطق الباب عليها : سهاموووووو يلا قومي عشان الحين بجون اخوانج والله اذا شافج ابو سالم جذي توه بكمل قاطعته

سهام : انزين انزين حافظه الدرس بجي ويعطيني الاسطوانة اللى كل ليلة خميس يقولها يلا اني ببدل وبجي وراك

يوسف : يلا ومرة ثانية لاطولين السانج لا بعد تشوفين شئ ماشفتينه واجد دلعناج يلا يلا بسرررررعه

 

سهام وهي تتكلم في قلبها : ايييييه واجد مصختها وتصيح .. لو امي موجوده وابوي ماصار كل هذا لكن الله يدري باللى صار والله يشهد اني مظلومة بس من اللى يصدق الله كريم

 

سهام : خلا اقوم ابدل ثيابي احسن لي وانزل

 

 

في بيت ابو علي

 

عهد :هلا احمد وينك واجد تاخرت قعدت احاتيك يلا بسرعه ادخل

احمد : هلا والله بس رحت اشحن بترول وش صاير جه

عهد : علي مادري شفيه دخلت عليه الحجرة وشفته مرمي والتلفون فوق السرير وهو طايح مادري شفيه وانت الحين وقتك تسال يلا بسرعه

احمد : انزين يلا يلا يلا سوي درب

 

عهد : يلا ادخل مافي الا اني بنية هني مشكل عاد درب درب

احمد: ههههههه اي نسيت يلا يلا <<<<<<< متفرغ عاد حده

عهد : يلا ادخل شوف احمدي واللي يسلمك شيله خلا نوديه المستشفى

احمد : يلا يلا اوكي

 

شال احمد علي واخذ التلفون مال علي وياه وطلعوا من البيت وراحوا المستشفتى

 

في بيت العيله الكبير

 

اتجمعوا كلهم في البيت الا طبعا عهد وعلي واحمد في المستشفى محد يدري عنهم

 

ابوعلي وام علي : السلام عليكم

 

الجميع : وعليكم السلام ورحمة الله وبراكاته حياكم الله دخلوا البيت بيتكم

 

عباس : اكييييييييييد البيت بيتنا عجل بيت من

 

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قام يضحك على كلمة عباس

 

 

سهام جت وسلمت

سهام : السلام عليكم

 

ام علي : في قلبها : بل نزلت الله يكافينا الشر : ردت من غير نفس وعليكم السلام

 

سوسن واميرة : هلا عموووووووووووووه شلونج حبيبتي

سهام : هلا وغلا ببنات اخوي

 

المهم قعدوا كلهم ويسولفون طبعا محد ذكر عهد وعلي واحمد

 

 

 

 

 

في المستشفى :

 

احمد : هلا دكتور انزين قول وش صار لعلي

الدكتور : لا تطمن ....شوي وبطمنكم عليه ادعوا له

 

عهد : وهي تصيح : وش فيه انشاء الله مافي شئ خطير

احمد : لا تطمني مافي شئ دقايق وبجي الدكتور يقول مافي شئ

 

على مايروح الدكتور ويجي احمد فتح تلفون علي وشافه

 

 

احمد : باااااااااااااااااال كل هذي مسكولات لا ومسجين بعد

أحمد : خلا نقرا نشوف شورانا على مايجي الددكتور

فتح المسكولات نصها منه والباقي من محمد ومناف ربعه يعني

شاف المسج : فتح عيوووووووونه افااااااااااااااااااااااااااا اي والله ليك حق ياعلي تنصدم وتطيح قام ينادي عهد

عهد : وهي تمش دموعها : هلا احمد شبغيت

أحمد : يضحك ههههههههههه تدرين شفيه علي

عهد : تضحك وشصاير وش فيه علي

احمد : العاشق الولهان منصدم شوفي المسج اللى في تيلفونه

عهد : بااااااااااااااال ياحسرتي عليه مسكين خوفني عليه بس هذي حنانوا براويك فيها

احمد : صلي ع النبي ها خلاص البنت انخطبت وراحت في حال سبيلها

عهد : انته شفت عيونه مسكين زين مامات علينا بسبت هالحقيرة

احمد : ماعليه خلاص ازمة وتعدي

عهد : اففففففففففففففففف انزين خلاص الحين خلا نروح نشوف علي

احمد: هدي هدي اعصابج عهد شفيج يلا الحين منروح نطمن عليه

 

 

 

 

 

في بيت العيلة الكبير

 

كلهم قاعدين يسولفون الا سهام قاعدة بروحها ايدها على خدها

 

سوسن لأميرة : اميروووه شفيها عمتي قاعده بروحها

أميرة : والله ضحكيتتني كانه اول مرة نجي وهي قاعده بروحها هي 24 ساعه قاعده بروحها وتصيح

سوسن : اي والله على السالفه اللي صادتها اكيد بتقعد ابروحها تصدقين اني ساعات اكره ابوي وعمومي

أميرة : انزيييييييين عاااااااااااااااااااد مدام فتحيتين السالفه كمليييييييييييها مو كل مرة تقولون لي اني صغيرة اني الحين ثاني ثنوي عاااااااد قولي لي

 

سوسن : انزين بقوليج بس بعد العشا اوكي عشان لحد يحس اوكي

اميرة : وهي في قلبها الحيرة : وش فيها سهام عمتي بس ان شاء الله مايكون شئ خطير الله يستر .... يلا ماعليه .. ... بس شصبرني للعشاء والله بموت من الفضول ....... وييع

 

 

 

في المستشفى :

 

علي : اه اه

عهد واحمد : شوي شوي علي

 

عهد : علوووووي سلامات ماتشوف شر

علي : وين انا وليش قاعد هني

احمد : انته يالولهان تتكلم بعد انته في المستشفى

عهد : بس احمد خلا لا تعور قلبه زياده

علي : وش فيكم .... انزين وين تلفوني

احمد : هاك تلفونك

دخل الدكتور : مرحبا شلونك الحين

علي : تمام بخير .. مشكور

احمد : دكتور ممكن شوي

 

الدكتور : هلا امر

أحمد : ممكن اعرف شوي عن حالت علي

الدكتور : لالا تطمن اخوي لا تحاتي مافي الا العافية بس اعتقد كان منصدم او شئ بس الحين كلش بخير هو

احمد : في قلبي ... ههههههه والله العظيم انعل ابوه حب اذا جذي

الدكتور: اخوي بغيت شئ ثاني

احمد : لا والله تسلم يالغالي ماتقصير

 

 

 

في بيت العيلة الكبير

 

سوسن : يصوت خفيف محد يسمعه : الوووووو هلا

.... ..... : هلا وغلا شفيج تتكلمين وصوتج ماينسمع عدل

سوسن : لا والله بس انت تدري وين اني

.... ... : اوووه نسيت انج في بيت ابوج العود

سوسن : اوكي اني الحين بقوم اوكي

......... : اوكي يلا تحملي بروحج مع السلامه

 

أميرة : سوسنوووووووو وينج

سوسن : برتباك ها اني هني

اميرة : بل شفيج مرتبكة اكيد مسوية جريمه خخخخخخخخخ

سوسن : يلا عاد بلا هدرة زايدة

اميرة : المهم الحين لاتضيعين السالفه قولي لي وش سالفة عمتي

سوسن : انزين بس لا تقولين لأحد

اميرة : اوكي يلا عاااااااااد

سوسن : عمتي سهام اممممممممممممم مادري شقوليج

اميرة : وش فيج قولي ترى اني افهم كل شي المسلسلات مايقصرون كل شي يعلمونا الشين والزين يعني لاتخافين قولي

سوسن : امممم اوكي ....... عمتي كان عمرها 14 سنة اممممممممممممممم

اميرة : قووووووووووولي عاد يلا شصار فيها لاتخليني على اعصابي

سوسن : انزين ...... واحد ولد حرام اعتدا عليها

اميرة بطلعت عيونها : ها شتقولين لااااااااااااااااااااااااااااااا

سوسن : اي ومو جذي وبس

اميرة : انزين امي العوده وابوي العود كانوا يدرون

سوسن : اي بدرون طبعا

اميرة : انزين وبعدين وش صار

سوسن : اي مسكينه عانت لين ماصارت في ثاني ثنوي يعني قدج ...... جه واحد خطبها ووافق ابوي العود وجذي وتمت الخطبة وكل شي وتزوجت بس قبل لاتصير الحفله قال ابوي العود لا زم نقوله السالفه عشان لايقول غشيناه ...... المهم امي العودة مارضت وصارت هوشة وش كبرها بينها وبين ابوي العود المهم وماقالوا ليه ..... عاد ليلة الزواج خلصت الحفله وراحت وياه البيت ....... واليوم الثاني قام يصارخ عليها

أميرة : يعني عرف السالفه

سوسن : اي اكيد بيعرف ... المهم قام ضربها وصارخ عليها وسب امي العوده وابوي العود وقال حجي ماينقال

اميرة : صدق مايستحي على وجهه

 

سوسن : انتي الحين بتخليني اكمل ولا ويش

اميرة : لالا كملي خلاص مابتكلم

سوسن : في نفس اليوم جه ابوي العود وامي العودة بيت سهام وتهاوشوا ويا زوج عمتي والحقير من حقارته مد ايدة على ابوي العود اللي مايستحي ........ لكن امي العودة ماسكتت عطتى كلام الزين بس يعني ماكحلتها ..... عمتها مرة وحده ...... وقال ابوي العود حق زوجها بس اذا ماتبيها طلقها ومثل مادخلنا بالمعروف نطلع بالعروف ........

 

 

قال زوجها وهذا اللى ناقص بعد اخليها عندي ..... لا ولادقيقة تقعد يلا الحين تقومين وتاخذين امج وابوج واغراضج وتنقلعين من البيت لا بارك الله فيج ولا فيهم والله بنية محد يدري عنها والله شقال معتدين عليها ........ طلع ابوي العود وامي العودة وعمتي من البيت طبعا ابوي العود كان معصب وصار اللى صار طبعا الحادث الى توفوا فيه وسهام الوحيدة اللي نجت منه الله يحبها عطاها عمر جديد ..... بس شل الفايدة عايشة كل بحسرة والم من يومها هي مسكينه

شذنبها اذا واحد ماعنده ضمير اعتدا عليها

 

 

اميرة : قامت تصيييييييييح والله عورتين قلبي سوسن

سوسن اخذت اميرة في حضنها : بس حبيبتي خلاص انسي اني قلت ليج شئ اوكي ولا تحسسين عمتي انج تدرين عن الموضوع

اميرة : اوكي وهي تمش دموعها : انزين يعني ابوي وعمومي دروا بعد اللى صار

سوسن : بعد اللي صار كلهم تجمعوا في المستشفى وعمتي قالت ليهم ومسكينه ماتدري ان ابوي العود وامي العوده توفوا لانها كانت على بالها انهم مثلها بالمستشفى وبصيرون وياها ....... يعني هي اعتقدت ان امها وابوها وياها بهدون الموضوع ..... المسكينه ماتدري انهم توفوا وهذي الصدمة الكبيرة يوم ضربها ابوووي ضرب اللى من عمرها مابتحصل نفسة على هالسالفه اللى مسكينة قالتها لهم

 

 

 

اميرة : والله مسكينة عمتي توها في عز شبابها ويصير فيها جذي لكن الله يجازي اللى كان السبب

 

 

 

في الصاله : في البيت الكبير : كلهم قاعدين دخلوا علي وعهد واحمد

علي وعهد : السلام عليكم

احمد : وعليكم السلام

علي : وهو يتالم ههههههه هههه والله انت فاضي

احمد : اشووف محد رد عليكم قلت مافشلكم ارد انا

علي : هههههههههه ماتجوز عن سوالفك

احمد : لا ماجوز ههههههههه

 

ابوعلي وابوسالم : وينكم ياعيال قعدنا وتعشينا وبنروح وانتون توكم جايين

احمد : اوووووووووووووووه عميييييييي فاتك سوينا اكشن

ابوعلي : ويش سويتون قولي والله وناسة

علي : لالا ماعليك منه ابوي

احمد : ليش خلا اقوله مايصير ماقوله

ابوعلي : اي اي احمدي كمل قول وش صاير تلفت اعصابي

احمد : كننننننننننننننننننننننننننننا بالمستشفى اخذنا ولدك

ابو علي : خير وش فيه علي سلامات

علي : لا ابوي مافيني شئ ماعليك منه هذا يكبر المواضيع بس حسيت بتعب من المدرسة ودخت وودوني المستشفى

ابو علي : اها اوكي سلامات ماتشوف شر

علي : الشر مايجيك

 

راحت عهد قعدت ويا البنات

 

 

 

 

ترقبــــوا الجزء الخامس :up: أبو بسام

Edited by عاشق زهور
Link to comment
Share on other sites

وعليه سهام عورت قلبي .. حرام اللي صار لها مالها ذنب اهي ..

 

احمدوه هاي هبل صراحة كل شي عنده ضحك وطنازه ..

 

تسلم اخووي ع البارت ..

 

ناطرينك ..

Link to comment
Share on other sites

مشكــــورة أختي مينونه ع الرد والتعليق الحلوا

 

 

الله يعطيج العافيه وهذا لعيونج الجزء الخامس

 

 

أبو بسام :up:

 

 

هذا الجزء الخامس بين إيدكم

 

واتمنى من كل قلبي يعجيكم

 

 

تابعوني

 

 

 

راحت عقد وقعدت ويا البنات

 

عهد : وهي تعبانه كلش باين عليها الارهاق من المستشفى : سلام

سوسن وأميرة : هلاااااااااااااااااااااااااااااااااا

سوسن : وينج انتي جم مرة اتصلت فيج خارج التغطية يعطيني او مصكوك

اميرة : اعترفي ها وين كنتي

عهد : وهي تبتسم : لا ولا شي وين امي

سوسن : عهود حبيبتي فيج شي يالغالية

عهد : لا والله حبيبتي مافيني شئ بعدين بقوليج

اميرة : اهااااااااا يعني اسراااار واني مو بنت عمج يعني

سوسن : اميرة حبوبة بس روحي خلاص لا تحنين

عهد : لا اني بروح حق امي

اميرة : زعلتين عهودة والله امزح وياج

عهد : لا زعلت ولا شئ اوكي اني بقوم وين امي

سوسن: امج وامي وعمتي سهام

عهد : يعني مرت اخوج ماجت القمر

سوسن : ههههههههه ههههههههههه والله حلوة حلوة جبتينها القمر والله عاد لاتسمعج تصدقج هههههه لا ماجت مادري شفيها يمكن راحت بيت امها

عهد : اوكي هههههههههه اني بقوم اوكي

سوسن : اوكي هم في الحجرة اللي فوق قاعدين

عهد : يلا باي

اميرة راحت فوق بعد ماخلتهم بروحهم

عهد راحت فوق ودخلت الحجرة توها بتسلم : في قلبها : اوهووووو وهذي بعد اهني اميروة الحين بتقعد تصيح وتسوي لينا سوالف جولييت والله حالة

عهد: السلام عليكم

ام علي : هلا عهودة حبيبتي يالعروس

سهام حز بخاطرها لكن شتسوي سكتت تعودت على كلام مرت اخوها البايخ

عهد : هلا امااااه شخبارج

ام سالم : واني ماللي في الطيب نصيب

عهد : لا افا عليج مرت عمي انتي الكل بالكل

ام علي : يلا عن الهدرة الزايدة ليش متاخرين لهل الحزة تعشينا احنا وخلصنا

اميرة تطالع عهد مسكينة حاسة بشئ

عهد : امااااه بقوليج شئ في ادونج لا تقولين لحد

ام علي : بصوت عاللي تبغي تسمع الكل ولدييييييييييي علي شفييييييييييه

أميرة : تغيرت الوانها

عهد : امااااااه شفيج اقوليج بيني وبينج لاتقولين لاحد

أميرة : والدموع بتنزل من عيونها : ععع عهد شفيه اخوج علي

عهد : في قلبها اهووووووو فتحت لينا امي باب الحين شقولها هذي ..... هلا امورة لا مافي شئ

اميرة : لا امج تصارخ اكيد فيه شئ خطير عااااااااااد قولي

عهود : غيرت الموضوع ..... هلا عمتي منورة البيت والله شخبارج

سهام : هلا والله زين تذكرتيني يا الكريها

عهد : وهي مفتشله : هلا عمتي والله سالفة علي شغلتني

اميرة : ساكته وتبي تعرف السالفة .... تقول في قلبها اي اكيد الحين بتقول لعمتي السالفه

سهام : اي سالفة وش فيه علي

عهد : تتلفت يمين ويسار ماتبي احد يسمع ..... اقوووووول عمتي

جت تركض اميرة وقعدت صوبهم

عهد : في قلبها .. خلا اقول واللي فيها فيها

سهام : اي كملي شصار

اميرة : سااااااااكته تحارس بفارغ الصبر وقلبها يدق

عهد : علي مسكين جه من المدرسة وشكله كان تعبان حده

اميرة : حطت ايدها على قلبها

عهد : اي عمتي طاح عليي واني بروحي في البيت وزين جه احمد ووديناه المستشفى بس طلع مافي شئ بخير بس دوخه في الراس وراحت

اميرة : في قلبها ...... اني ادري الحين لاباخذ حق ولا باطل من عهد ماللي اللا احمد احمدو مايجود السانه في الخير والشر .

سهام : اها مايشوف شر انشاء الله

عهد : عمتي اقوليج شئ

سهام : امري قولي

عهد : ما يامر عليج عدوا ....... لا تزعلين من امي ع الكلمة اللي قطتها مساعه

سهام : اي كلمه

عهد : يوم تقولي ياعروس اني فهمت ان الكلمه ليج مو للي لانها ولا مرة نادتني بها

سهام : لا والله مازعلت ولا شئ وبعدين انتي مالج دخل انتي الحين في عز شبابج ومن حق امج عليج تشوفج عروس مافيها شئ

عهد : وهي بدمع عيونها : تسلمين عمتي مشكورة الله يسمع منج

سهام : وهي تغمز حق عهد ..... في بالج احد له

عهد : بطلت عيونها : ها لالالالالا اني بروح انزل تحت اوكي يلا باي

سهام : هههههه يالعيارة روحي

 

سهام : اموووورة حبيبتي شفيج ساكته ماليج حس مو عوايدج

اميرة : ها ...... لالالا مافيني شئ

 

ام علي وام سالم يسولفون بروحهم في الصوب االثاني

 

ام علي : اقول ام سالم الا وين سارة مرت سالم ما اشوفها

ام سالم : والله مادري عنها هي ماتجي لينا الاربعاء بس امس كانت عدنا وقالت انها اليوم بتروح حق امها لان اختها اعتقد بتسافر

ام علي : اي الله يعينج عليها بصراحة واجد مغرورة ليش عاد شايفه روحها على شنو

ام سالم : هذا النصيب يا ام علي

ام علي : والله اني لو منج ماخليه ياخذها

ام سالم في قلبها : يالله الحين بتفتح الموضوع مثل كل يوم ولا بتسكت

 

 

 

في الصاله الرجال قاعدين

 

ابو علي : ها علاوي شلونك الحين

علي : ساكت مجود تلفونه ماتكلم

احمد : يساسر علي علوي شفيك ابوك يناديك

على : هلا ابوي نعم

ابو علي : شفيك اناديك ماترد

علي : لا مافيني شئ اكو رديت له

ابو علي : انزين وش قالوا ليك المشتسفى

علي : مادري ماقالوا شئ اسال احمد

أحمد : هلا عمي لا مافي شئ بس هو متاثر بمادة الرياضيات مسوية ليه عقدة

الكل : قام يضحك

ابو علي : صدق ماعندك سالفة ماطلعت علللي فلته <<<< ههههههه مشكل

احمد : في قلبه : خخخخخخ والله حالة اللي يدري يدري واللى مايدري يقول علي مايعرف الرياضيات

 

ابو علي : يالله علي روح شوف اختك وعباس وامك وينهم خلا نمشي الوقت تأخر

ابو سالم : وين توها الناس

ابو علي : لا خوووي والله تعبان ماقدر اقاوم لهل الحزة يلا جعله بيت عامر ان شاء الله

يوسف : وين توها الناس ماقعدتون شي

ابو سالم : ايي والله ياخوي انا بعد بقوم أمشي تعبام حدي

علي : يلا ابووي انا بروح ويا عهد اوكي

عباس : انا بجي وياكم اكيد بتروحون تاكلون اسكريم ادري انا

علي : ههههههه لا حبيبي مامنروح واذا رحنا بنجيب لك

عباس : اكيد بتجيب لو كلام تقص عللي

علي : لا بجيب صدق اذا رحنا يلا مع السلامة

 

طلعوا كلهم من البيت الكبير مابقى الا اصحاب البيت سهام ويوسف

وعلي وعهد واحمد للحين قاعدين

 

 

عباس وهو يروح ويا امه وابوه يتحلطم : ولا ياخذوني وياهم جان زين انا الكبير وييييييع جان رحت كل مكان بروحي

ام علي : يلا يلا بلا هدة لاتعور راسنا اخوك مريض ترى يحتاج للراحة لاتسوي ليه شئ

عباس : زعل .... انزين انزين خلاص ادري كلشي ولا علي

 

ابو علي : لا بس هو الحين مريض شوي

عباس : اصلا هو اللي يبيه كلا يصير مو تقولي مريض

ام علي : وبعدين وياك انته توك ماطلعت من البيضة وتتكلم بعد

ابو علي : شفيج عليه انتي خلي الولد في حاله ... بس بس العبس افا عليك اروح اخذ لك الحين اسكريم ولا يهمك وماعليك من احد انته خلك وياي بس

عباس : ابتسم ودموعه على خدة من كلام امه وقال : ان شاء الله ابوي الله يخليك للي انته الوحيد اللي تحبني ويا عهد

 

 

في بيت الكبير

 

عهد : ها علوي مشينا

علي : لحظة شوي

 

 

علي : احمد مو تروح تفضحنا كالعادة في الصف بعد تعرفهم انته بس عطهم اشارة وخصوصا محمودووووو

احمد : لا حبيبي تطمن اعتمد عللي افا كانه اول مرة تعرف ولد عمك ..... يضرب على صدرة أحم أحم انا في الشدة تلقاني

علي : هههههههههه انزين يلا بس بس لا تعور صدرك ونبتلش فيك بعد

أحمد : ههههههههههه الله يقطع سوالفك وانته ماتجوز

علي : لا ماجوز ....... يلا مع السلامة

احمد: علووووووووووي علوووووووووووي

علي : شتبي بعد

احمد وهو يغمز ليه : اقووول عجل ناشفة اليوم مافي شي الليلة

علي : اسكت احمدوووووووو بروحي مالي خلق ها لاتذكرني بروح احط راسي وبنام

احمد : ههههههههههههه روح روح الله يساعدك حبيبي

علي : ههههههههه الله كريم ماتجوز

احمد : لا ماجوز ههههههههه

عهد : اقوووووول علي بتطووووووول نام هن ياحسن بعد

علي : هلا لالا اكو بجي تعرفين بعد احمدو وخفت دمه

عهد : اي مانخلص منها احنا يلا بروح السيارة اني الحقني

علي : تعااااااااااااااالي تعااااالي شنو الحقج انتي لحقيني

ومشى قدامها

عهد : هههههههه والله فاضي على بالي عندك سالفه وطلعت عهد وعلي وياها من البيت

 

يوسف : اقول أحمدي حبيبي

أحمد : فاتح عيونه : بل قوووووووووووي عمي هذي حبيبي مرة وحده اكيد تبي شئ وهو يغمز ليه

يوسف : وانته كلا جذي ماتعقل عن سوالفك البايخه

احمد : لا ماعقل

يوسف : انزين بقولك وش عندك باجر الصبح ولا تدري شلون واحنا في الطريق بوديك بيتكم وقولك

احمد : باااااااااااااال يعني تبغي الفكة مني ..... بتوديني البيت ها

سهام جاية من فوق : ها احمد مارحت

يوسف : يضحك هههههههههههههههههههههههههههههههه حلوة دي اول مرة تقولين شئ عدل وبعدين انتي ليش نازلة تحت يلا روحي نامي ماعندج سالفة

احمد : وشفيك عمي عليها ماقالت شئ هي

سهام : راحت فوق وهي تصيح

يوسف : يلا احمد خلنا نمشي عكرت مزاجنا دي

أحمد : وانتوووو للحين ع ديك السالفه والله عمتى مظلومة شفيكم

يوسف : يلا عااااااااااااد بس خلاص سد الموضوع

احمد : سكت ومشى وياه راحو السيارة

Edited by عاشق زهور
Link to comment
Share on other sites

 

لااااااااا :angry:

 

لاتقووووووووول

 

احلف انته ؟؟ :angry:

 

يالله يالله بلى هرار عليي :angry:

 

كملهاااااا :ssm9:

 

اني اقرآهآآ

 

يآلله خلف جبدي كملها كملها

 

عفيه عليك انته شاطر خخ

 

ننطرها هاا خلك ماتكملها اني بكمل عليك :angry:

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...