Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ضحكت تعاســــهـ


Recommended Posts

أن شاء الله بنزل لكم البارت الجاي

 

 

بس وعد انكم تقولون لي رايكم فيها اوكي

 

ابي تقولون لي وش ريكم بكل شخصيه في القصه

 

 

 

وتحياتي لكم وعشانكم بنزلها

 

افا عليك ولا تزعل نقول لك راينا في كل شخص

 

بس نزل بارت عشان ماننسى له :ssm19:

Link to comment
Share on other sites

أن شاء الله بنزل لكم البارت الجاي

 

 

بس وعد انكم تقولون لي رايكم فيها اوكي

 

ابي تقولون لي وش ريكم بكل شخصيه في القصه

 

 

 

وتحياتي لكم وعشانكم بنزلها

 

ان شاء الله ..

بعطيكـ جآآنس لين اليوم السآآعة 12 هع هع ..

نزلهآ بسرعة ..

 

Link to comment
Share on other sites

هذا الجزء السادس والاخير ...

 

وإن شاء الله يعجبكم وتكون النهايه حلوه ... هي مو حلوه بس يعني تعبر عن العنوان وبتعرفون ليش سميتها "" ضحكت تعاسه ""

 

واتمنى من كل قلبي تقولون لي رايكم في سردي للقصه وهل كنت متوفق ولا لا وشنو اللي في قصتي ماعجبكم وشنو اللي عجبكم

 

ومفاجأه بعد عندي لكم ... بس أذا عطيتوني رايكم

 

واتمنى القصه تنال أعجـــابكمـ ...

 

 

نبتدي القصة

 

بعد ماطلع احمد ويوسف عمه من البيت

احمد : عـميييييي

يوسف : ها ما اديتنا كل ساعه ناديتني

احمد : لا بس اشوفك ماسك التلفون ساعه وتسولف انا صدق نيست اقوليك ان عندي سيارة يعني مايحتاج توديني البيت بروح بروحي اوكي

 

يوسف وهو يتكلم في التلفون : لحظة شعوله اوكي ثواني وبدق لج

يوسف : احمدووووو وش فيك ما اديتنا

احمد : عمي يا بعدهم كلهم انا عندي سيارة مايحتاج تتعب نقسك وتوديني

يوسف : انته يعني ماتفهم اني عندي سالفه وبقولها لك

احمد : والله حالة ياحبك للسوالف

يوسف : استح على وجهك انا عمك عيب

احمد وهو يضحك : خخخخخخخخ اي اي انزين

يوسف : يلا يلا اركب وياي السيارة وبعدين تعال حق سيارتك

احمد : اوكيييييييي يلا ناكل اسكريم على حساااابك

يوسف : ايييييييه مو انا جبتك وبتلشت فيك

أحمد : ايييييييييه ابتلشت فيني

ركبوا السيارة احمد ويوسف وراحوا اخذو ليهم اسكريم من ماكدونالز وراحوا ع البحر

 

يوسف وهو متردد : اقووقووقوووووووول

أحمد : اييييي قول عمي ترى مافي احد عادي

يوسف : احمدووووووو بخطب انا

أحمد حط أيده على راسة : قووووووووووووية قوووووووية وهو يتلفت يمين ويسار

يوسف : وجججججججججع شفيك انت استخفيت

احمد : عمي رجاءا لحد يسمعك وصدق ........ وقعد احمد يضحك هههههههههه

يوسف : احمدوووووو احر ماعندي ابرد ماعندك

أحمد : لا والله موقصدي بس انته كل مرة تقولي هالكلام انك بتخطب واخرها على فشوش

يوسف : على فشوش ها ....... اي هذي المدارس علمتكم هالكلام السوقي

أحمد : خوووووووووووش كلمة حلوووووووووووووووووة عمي كلمة السوقي عجبتني

يوسف : الشرها مو عليك عللي انا اللى قاعد اكلمك

أحمد : ههههههههههههه لا عمي امزح معاك

احمد وهو يغمز لعمه : اقوووووول بويعقوب منو اللى كنت تكلمها مساعه اعقد الاسم اللى قلته غير اول مرة اسمعه

 

يوسف : باااااااال مداك سمعتني

احمد : اي شلون عجل هذي شغلتنا عجل شنو

يوسف : انزين بقوليك السالفه ...... هذي الله يسلمني مشاعل وماادراك ما مشاعل

احمد : مييييييييين مشاعل بعد

يوسف : هذي بتصير مرت عمك يالهيس

احمد : ههههههههههههههههههههه والله ضحكتني عمي ....... صدق اتفكر في الزواج

يوسف : وليش مستغرب شفيها يعني

احمد : لا مافيها شئ بس تعودنا عليك وحياتك الاعزوبية

يوسف : في قلبه ....... الحين شقوليه انا شلون افهمه السالفه

في بيت ابو علي

 

عهد : افففففففففففف لوتدرين وش صار اليوم جان عذرتيني والله

نورة : وش صار صج رحتين يوم رن تلفون اخوج ولا عطيتني وجه بعد

عهد : ايييييييييييييييه سكتي سوا لينا مشكله هذا روميو والله حااااااالة طاح علينا وسوا لينا سالفه

نورة : الاااااااااااي اكشن يعني

عهد : والله متفرغه انتييييييي اني تعبانه والله حدي

نورة : انزين وشخبارج بعد

عهد : تمام والله .... اي تعالي ماكملتين لي السالفه مالت جمول

نورة : اييييييييه الكريها خوفتنا عليها

عهد : وش صار فيها

نورة : لا بس الأخت وش فيها تزوجت عن حب طبعا تدرين

عهد : اي كان حلو زوجها بعد بس مو احلااااااااا من ......

نورة : من ؟ منووووووووووووووووووو

عهد : ها لالا ولا شئ كملي

نورة : هههههههههههه الله يعينج والله

نورة في قلبها عجل لوتدرين ان سوسنو بنت عمج تكلمها شتسوين بتجنين

عهد : نوووووووووورووووووو وين رحتين

نورة : ها لا وياج

عهد : انزين كملي له

نورة : اي الأخ طلع حبيب اممممممممممممه والله

عهد : باااااااااال مايبين عليه

نورة : والله تقول مسكينه كلا ويا امه وخواته وهي ولا يعطيها وجه

عهد : بااااااال والله عاد كانت تحبه بكل اخلاص

نورة : الله كريم المهم ماقدرت تتحملله

عهد : انزين الحين هي انفصلت عنه

نورة : اي مسكينه عورت قلبي

عهد : اي والله مسكينه الله لايبلانه

نورة في قلبه : الله يستر منج ياعهد والله حرام اللى يصير فيج

عهد : اقووووووووول اذا بتضلين ساكته بروح اتصل حق سوسني حبيبتي ابرك منج قبل لا انام

نورة : اي طبعا سوسن المفضله عندج

عهد : طبعااااااااا مو احنا ربع من سنيييييييييييين من اول مانولدنا

نورة : الللللللللللللللللله اللللللللله مشكورة

عهد : يلا بلا بياخه بااااااي

نورة : اوكي باااااااي

 

 

عهد تتصل لسوسن والتلفون مشغوووووول

عهد : اففففففففففففففففففففففف هذي وينها بعد والله تعبانه اني بروح اسبح وبتصل فيها

 

 

في حجرة عللي :

 

علي : ألوووووووووووووووو

مناف : هلاااااااااااااااااا وغلااااااااااااااا من طول الغيبات جاب الغنايم

علي : الاااااااااااااااااا قوللللللللللل جاب المصايب

مناف : علووووي شوف الحين الساعه تقريبا 2 لصبح ماعندي شئ انا يلا قووووووووول فضفض شكلها سالفه قوية عندك

علي وهو يتافف : اااااااااااااااااه اسكت حبيبي والله مو طايق روحي

مناف : خير شفيك عاد لا يكون البلا من قلبك

علي : ولله جبتها ع الجرح

مناف : حنان طبعا

علي : وهو في غيرها يعني

مناف : وش يعد اكييييييييد سافرت وخلتك

علي : جاااااااان زين والله يامنوف

مناف : وش فيك اتحجى ترى وترتني

علي : ااااااااااه اسكت يامناف والله حالتي حاله

مناف : بتقول ولا اصكه

علي : بقول انزين ...... جاني مسج منها وقالت لي اني انخطبت وسافرت ويا خطيبي وبيتنا

مناف : بل قوووووية بكل جرأة بعد قالتها

علي : اي قالتها وعورت قلبي والله حناني

مناف : وييييع بعد تقول حناني

علي : والله احبهااااااااا منافوووووووووووو

مناف : لووووووووو تحبك هي جان ماخلتك والله انته ماتتعوض وكل البنات يتمنونك بس يلا احسن لك مالك نصيب فيها وبعدين جم مرة قلت ليك انها مو مضبوطة

علي : لااااا تعور قلبي بعد ازيد خلها تولي خلاص

مناف : اوكي حبوب نام انته الحين وبكلمك باجر اوكي

علي : اوكيييييي يلا مع السلامة

 

 

 

يوم الخميس الصبح

 

في بيت ابو سالم

 

أميرة قاعده في حجرتها وتصيح وهي تتحلطم شفيييييه علي اكيد شئ قوي صار وياه وهو ماراح المستشفى الا فيه شئ

دخل احمد عليها الحجرة : صباح الخير

وهي تمسح دموعها : هلا احمد صباح النور

اميرة : اقول وش فيه علي امس وليش رايح المستشفى

احمد : هههههههههههههههههههه والله هذا روميو مسوية روحه كلش واجد طيب

اميرة بطلت عيونها : هااااااااااااا وش فيه

احمد : طالع هذي وش فيج بتصيحين عيونج عاد ..... وش فيه يعني كالعاده حنانو كل مرة تطلع ليه بشي جديد والله ان من شفتها ماحبيتها مادري شلون عليوووووو يحبه على ويش مادري

اميرة : هااااااااا يح حح ح بها وطاااااااااااحت ع الارض مسكينة

احمد ماعرف شسوي قام يركض تحت

احمد : ويييييييييييييينكم اماااااااااااااااااااااه ابوووووووووووووووووووووووي سوسنوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وينن رحتوووووووووووووون

ام سالم مسكينه جت من المطبخ تركض وطاحت

سوسن : جت تركض من فوووووق : وش صااااااااير امااااااااه شفيج قومي شوي شوي

ام سالم : ماقدر ارجولي ماتشيلني

احمد : وش فيها امي بعد

سوسن : وشفيك انته اتشوفه طايحه ارجولها اكيد صار فيها شئ شمسوي انته فيها

احمد : مو مسوي شئ بس اميرة بعد طايح فوق مادري شفيها

 

سوسن : ياااااااربي والله حالة اللة يمضي هاليوم على خير

سوسن : تعال احمد جود امي وخلها ع الكرسي اني بروح اشوف اميرة اوكي

احمد : اوكي روحي بسرعه

احمد جود امه : امااااه شفيج

ام سالم : وش فيك انته على هالأصراخ قومت الوقعه في البيت اخ اخ

احمد : امااااااه سلامتج قومي وفقي له

ام سالم : اخ مااااااااااااقدر قعدني ع الكرسي وروح ناد ابوك بسررررررررعه

احمد : اووووكي والله مادري شسوي انا منج ولا من اميرة

ام سالم : بعد عمري اميرة شفيها خير شصاير بعد

احمد : ها لالا مافيها شئ انا بروح انادي ابوووي

وراح يركض فوق ويدعم في ابووووه

احمد : بااااااااااااال صباح الخير

ابو سالم : ههههههههههههههههههههه هلا والله

احمد : تضحك ها ..... امي طاحت وشكلها ارجولها تعورها اكي تحت تبغاك

ابو سالم : وانته وين بتروح

احمد : بروح اشوف اميرة بعد طايحة جان نوديهم المستشفى ثنتينهم بالجمله

ابو سالم : يلا ناد اختك من فوق وجيبها وياااااااك خلا نروح نوديهم المستشفى

احمد : اوكيييي

 

راح احمد فوق ونزل هو وسوسن حاملين اميرة مغمي عليها

 

وراحوا المستشفى

 

سوسن وهي تصيح : دكتووووور تكفى شوووووووف امي شفيها ان شاء الله خير طمني عنها

الدكتور : ان شاء الله اختي لا تحاتين امج مافيها شئ

 

ابوسالم : وش فيج سوسن بابا خلاص الحين امج تطلع مافيها الا الخير

سوسن : لا امي ارجولها ماتتحرك

احمد : ابووووووي اميرة في الغرفة مو قاعدة تفتح عيونها

راحوا يركضون احمد وابوه وسوسن الى الغرفه

 

قعدت تصيح سوسن : اميرررررررة ردي علللللللللي والله مالي غيرج وامي بعد في المستشفى والله حرام

احمد يقول حق ابوه : ابوي خلها تسكت هذي فضحتنا وبعدين مو زين حق اميرة

ابو سالم : شال سوسن من على السرير مال اميرة : قومي سوسن خلي اختج ترتاح

 

 

احمد يتكلم في التلفون : هلا وغلا بالغالية صباح العسل والجوز وكل شئ حلووووووووووووووووووو

ابو سالم يقاطعه : انته تحاجي من ياللي ماتستحي وقدامي بعد ..... عطني التلفون اشووووووف

ابو سالم : الووو

سهام : هلا خوي شلونك

 

ابووو سالم : واللي يسمع صوتج انتي يشووووف الخير ..... الله يكافينا شرج بس والله يطلعنا

سهام : تصيح وش فيج محمد والله حرام اللي قاعدين تسونه فيني

ابو سالم : يلا يلا سكتي بعد انتي تتكلمين يلا مع السلامه

جووووود وفلت التلفون على احمد

 

احمد : بااااااااااال زين ماطاح : افففففف : هلا عمتي ماعليج ولا يهمج

سهام : والله حرام اني تعبت من هالمعاملة والله ماقدر اعيش جذي والله محد فاهمني غير امك وامي وابوي

احمد : اممممممم ممممممي

سهام : شفيك احمد وش فيها امك

احمد : هي وامييييييييييرووووووووووو في المستشفى

سهام : ليييييييييييييييييش انزين اني الحين بجي ويا يوسف اوكي

احمد : لا مايحتاج

سهام : لا ماقدر لا زم اجي بقول بس ليوسف وبجي وياه اوكي

احمد : اوكي يالغالية

سهام : انتوا الحين اي مستشفى

احمد : خخخخخخخخ السلمانية فيه غيره

سهام : والله فاضي يلا مع السلامة

احمد : اوكي مع السلامة

 

 

ابو سالم : ها دكتور

قاطعته سوسن : ها دكتور امي واميرة شفيهم

الدكتور : هلا اختي بس ريحي اعصابج امج مافيها الا الخير

احمد : شفيج سوسنو مافيهم شئ مسوية لينا مسلسل كويتي انتي ويا وجهج

 

ابو سالم ويا الدكتور

ابو سالم : لااااااااا تقول يعني مافي امل ولو قليل

دكتور : والله لأسف الرجل اليمنى صابحة شلل ماتقدر تحركها

ابو سالم : والحل الحين

دكتور : يعيني لازم ترتاح في البيت ع السرير وتسوي التمارين

أبو سالم : اي تمارين

دكتور : راح يجي ليكم دكتور جاسم في البيت ويعطيها التمارين اوكي عشان تقوي عضلات رجولها

ابو سالم : اوكي صار خير ان شاء الله يعطيك العافية

دكتور : الله يعافيك هذا واجبنا فمان الله

 

 

جت سهام ويوسف المستشفى ومن السرعه دعمت سهام في الدكتور جاسم

الدكتور : آسف أختي صادج شئ

يوسف : مااااااااتشوف انته دعمت لبنية كسرتها

الدكتور : والله مسامحة بس عندي مريض حالة طوارئ اعذرني اخوي

يوسف : اوكي حبيبي حصل خير يلا الله كريم

الدكتور : يلا خير ان شاء الله سلامات اختي

سهام ماردت عليه

يوسف في قلبه : اي اكيد ماتردين

يوسف : لا ماصار شئ الله يعطيك العافية

الدكتور : مع السلامة

 

سهام في قلبها : الله يسلمك

 

يوسف جود سهام من أيدها : يلا امشيييي بعد واقفه ليش

سهام : ها لا ولا شئ

يوسف : يلا امشي بسرعه خلا نروح

 

ابو سالم وسوسن واحمد في غرفت امهم

يوسف وسهام : السلام عليكم

 

ابو سالم : هلا يوسف حياك الله

سوسن : هلا عمي شخبارك

أحمد : هلا وغلا بالغالية بنت الغالية

سهام : هلا والله احمد شخبارك

سوسن : والله انتي مو بس غالية عنده حتى عندي غااااالية حبيبتي

سهام : انتي ماينقدر عليج

ابو سالم : يلا بلا هدرة انتون دخلوا يلا لامج

سهام : هلا حبيبتي ام سالم ماتشوفين شر

ام سالم : هلا حبيبتي سهومة شلونج شخبارج وحشتينا

سهام : هلا وغلا فيج

سهام : ها خير ام سالم شفيج

ام سالم : خير بوجهج يالغالية لا مافيني شئ بس ارجولي اليمين يبغي ليها تمارين مادري ويش

سهام : يلا بسيطة بسيطة

سوسن يرنن تلفونها : عن اذنكم شوي

 

سوسن : هلا بسام

بسام : هلا سوسني عمري شلونج

سوسن : تمام بخير اني بس

بسام : خير حبيبي شفيج بس شنو

سوسن : اني في المستشفى

بسام : ليش خير

سوسن : لا مافي شئ بس امي طاحت علينا واختي بعد

 

احمد : سوسنوووووووووووووووووووو

سوسن : باي باي

 

احمد : شفيج باي باي

سوسن : ها لالا ولا شي بس كنت اكلم عهد

 

احمد : انزين الحين كلهم قاعدين عند امي خلينا نروح لأميرة يمكن تحركت او شئ

سوسن : اي والله خلنا نروح نشوفها وحشتني الكريها ان شاء الله عاد قامت

دخلوا احمد وسوسن الحجرة اللي فيها أميرة

 

سوسن : شافت اميرة فاتحة عيونها راحت وحضنتها وقامت اتصيح : حبيبتي ماتشوفين شر شفيج

اميرة : اني وين الحين

سوسن : انتي في المستشفى

اميرة : وش صار

احمد : امييييييييرووووووووو قومي يلا بلادلاعه مافيج شئ

اميرة : هههههههه

سوسن : احمدوووووو شفيها اميرة

احمد : والله صايرة لينا عاشقة شكلها

اميرة بطلت عيونها : هااااااا اني عاشقه

سوسن : هههههههههه ومن تعيس الحظ هذا

اميرة : ماعليج منه هذا يخربط

احمد : انا اخربط ولا انتي من سمعتي سالفه علي طحتين

اميرة استحت : ها اني لا

سوسن : اميروووووووووو وش عندج ويا علي

اميرة : ها لا ماعندي شئ روحوا اني تعبانه

احمد : ههههههههههههههه والله حالة اميروووو ترى يبين عليج تحبينه ها

وراح احمد طلع من الغرفة وراح لأمه

اميرة وهي مستحية حدها : سوسن حبيبتي ماعليج منه هذا

سوسن : خلينا منه الحين وش قاليج عن علي

أميرة : علي مسكين طايح في المستشفى كان ماتشوفين عهد جت متأخره بيت ابوي العود

سوسن : انزين وانتي شخصج تطيحين

أميرة وهي كلش رايحة فيها : ها لا اني وش دخلني .... وبعدين من جابني اهني وشصار فيني

سوسن : علينا هالحركات اميروووووو اعترفي ها

أميرة : ها اعترف على ويش اني شمسوية

سوسن : علييييييييييي تحبينه صح

أميرة بطلت عيونها : هااااا مادري ...... انزين وين امي ماشوفها

سوسن : لا تغيرين الموضوع قولي صج تحبينه

أميرة : وش الفايدة اذا احبه او ماحبة وهو موعاطني وجه

سوسن : يعني تحبينه

اميرة : اوهوووووو خلاص

سوسن : اوكيي بسكت عنج اني الحين لان انتي في المستشفى

اميرة : وين امي

سوسن : امي في المستشفى وياج ......احمدووو ماقصر فينا خوفنا عليج من الصبح

اميرة : وديني ليها

سوسن : لا ماينفع الحين اذا شفيتين بنروح حق امي اوكي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بعد مرووووووووووووور شهرين

 

 

طبعا الكل خلص مدرسة

احمد وعلي تخرجوا من المدرسة

احمد ماراح جامعه البحرين قعد جذي عطالي بطالي يفتر في الشوارع

 

وعلي بعد معااااااااااااااااااناة ويا التدريب خذ الليسن ودخل الجامعه طبعا لانه كان شاطر ومجموعه دخله محاسبة لان مجموعه مايخليه يدخل مجال الطب مثل ماكان يحلم انه يصير دكتور

 

عهد تخرجت من الجامعه لكن اكتشفت ان سوسن كانت تحب بسام وكانت تكلمة من وراها وصارت مشاكل بينهم وفترقوا

 

 

سوسن : بعد هالكلام اللي صار بينها وبين عهد ماقدرت تواصل مع بسام وقالت له خلاص كل واحد في طريق اني بنت عمي اهم من كل شي عندي من بيزات وقصور وكل شي

 

سارة اخت ابو سالم ويوسف وسهام وابو علي رجعت من الكويت واستقرت في البحرين

 

اميرة : علي بادلها الشعور والحين هي في التوجيهي وحياتها كلها سعادة بعد ماصارحها علي انه يحبها

 

علي : نسى حنان وكل شئ وراه واهتم بأميرة بنت عمه وحبها حب عجيب

 

ام سالم : للحين عاجزة عن المشئ بس الحمدالله احسن من قبل صارت

 

وابو سالم : دخل مشاريع وخسر وانكسر في حياته المادية

 

وسالم وزوجته سارة جابوا ليهم محمد وتغيرت سارة وصارت زينة وخصوصا ويا عمتها ام سالم

 

سهــــــــــــام : تعرفت علي الدكتور جاسم بعد ماكان يزور ام سالم ويعالجها

تعرفت عليه وحبته وحباها وجذي يعني وصارت قصة حب شريفة بينهم ونظيفة

 

 

بعد كــــــــــــــ ل هذا اللي عرفتوووووووونه نكمل

 

في بيت العيله

 

يوسف : سهاااااااام

سهام : هلا

يوسف : اقووووووووول اليوم جه ليش معرس

سهام وايدها على قلبها : من ؟

يوسف : دكتور جاسم اللي كان اعالج مرت محمد اخوج

سهام : ها وشلون

يوسف : شلون بعد جه الرجال وطلبج من محمد اخوي وجه قالي والحين قلت ليج المهم اليوم منجتمع المغرب انا واخوانج اوكي

 

سهام : اوكي اللى تشوفه

 

 

المغرب في بيت العيله

 

كلهم تجمعوا ابو علي وابو سالم واختهم سارة ويوسف وسهام

 

ابو سالم : انا بقوليكم اليوم ليش مجتمعين

سارة : خير ابو سالم

يوسف : انا ادري بالموضوع

ابو علي : وانا بعد ادري

سارة : انزين اني محد قالي يلا ابي اعرف

او سالم : اليوم جاني المحل دكتور جاسم اللى كان يعالج ام سالم وطلب ايد اختكم سهام

سارة : وسهام وش رايها

يوسف : وش رايها بعد غصبن عليها توافق

سارة : يوسف هذا زواج مافي بعد غصب او مو غصب

سهام : والله اخوانج كل شئ عندهم بالغصب حتى الهوى اللي نتنفسه يتحمون فيه

ابو علي : واحنا مانخلص من السانج

سهام : خلاص بسكت واللي تشوفونه بصير

يوسف وابو سالم : يعني موافقه خلاص

سهام : موااااااافقه بس عندي شرط

ابو علي : شنو هالشرط بعد

يوسف : وانتي ليش عين بعد تشرطين

سارة : يوسف خلاص يعني احنا مانخلص من هذي السالفه

ابو سالم : قولي الشرط يلا خلصينا

سهام : لازم تقولون ليه اني كنت متزوجه من قبله وكان معتدين عللي

يوسف : لاااااااااااااا مستحييييييييييل

ابو سالم : لييييش تصكين البيبان انتي في وجهج

سهام : هذا شرطي

يوسف قام وجود شعر سهام وقام يضربها : لالا تاخذينه غصبن عنج والله خوش الحين البنات يتمنون المعرس وانتي الناقصة تتشرطين وماتبينه

سهام : خلاص هدني عورت راسي تبعاد عني والله ايدي بتكسرها بس قووووم عني

يوسف : بتوافقين عليه وغصبن عليج

سهام : لالالا

ابو سالم : شوفي سهام الحين احنا بنخليج بروحج فكري ها في الموضوع وردي بسرررعه

يوسف : رديييييي بسررررررعه سمعتين

 

راحوا كلهم عنها وخلوها بصياحها ويا اختها سارة

 

سارة : سهام مو هذا جاسم اللى كنتي تحبينه وقلتين لي عنه من فترة

سهام : اي اني احبه وهو بعد

سارة : انزين مدام تحبينه ليش ماقلتين ليه انج يعني .........

سهام : لاااااا مستحيل اقووووليه هالشي واني لازوجته ولا خطيبته وبعدين وش بقول عني

سارة : اي والله صدقتين الحين الاصبيان مالهم امان

سهام : لا مو قصدي جذي بس بعد اني مريت بتجربه وماراح اعيدها بعد

سارة : تدرين شلون والله وافقي مدامج تحبينه وانسي كل شئ وبعدين اذا هو يحبج وقلتين ليه بعد الزواج ماراح يقول شئ وبعدين انتي معذورة ومظلومة وهو لازم يقدر هالشئ

 

سهام : يعني جذي اقوليه بعد الزواج

سارة : اي وافقي وخلا يصير كل شئ وبعدين قولي ليه

سهام : اوكي وبنشوف والله خايفة يصير شئ

سارة : لا مابصير شئ وش يعني خلينا نفرح شوي

سهام : ابتسمت وقالت اوكي

 

 

 

ومـــــــــر هاليوم عليى خير وااااااااافقت سهام على جاسم

 

 

يوم العرس

 

كلهم قاعدين بعد ماخلصوا الحفلة المعرس والعروس قاعدين يسولفون يضحكون ومستانسين لأخر درجة

 

علي واميرة قاعدين على صوب ويسولفون

 

علي : اقووووول اميرة

اميرة وهي مستحية : هلاااااا

علي : وشرايج اكلم ابوي الحين ويخطبج لي

اميرة وهي الفرحة مو شايلتنها : ها والله فاجئتني

علي : اييي اكلمه ولا اهون

اميرة : ههههههههه وتقدر

علي : هههههههههههههههه

 

سوسن وعهد قاعدين شوي ابعاد عن بعض

 

سوسن : مرحبا

عهد وهي كلش مو طايقتنها : هلا مراحب

سوسن : عهد للحين زعلانه مني

عهد : وانتي وشرايج يعني

سوسن : يالله عاد ماصارت هذي

عهد : ......... ماتكلمت

سوسن : والله اني وبسام هدينا بعض ترى

عهد بطلعت عيونها : هاااااااااا شتقولين ليش

سوسن : عشانج

عهد : عشاني ليش

سوسن : اي بعد مادريت انج تحبينه ماقدرت اقعد وياه دقيقة وحده

عهد : شلون يعني

سوسن : شوفي عهد اني وياج من يوم كنا اصغار والله ماراح افترق عنج لو شنو يصير

عهد : بس انتي تحبينه

سوسن : وانتي بعد تحبينه

قاموا ثنيتنهم يضحكوووووون

 

عهد : هههههه والله وطلعتي اصيله

سوسن : هاااا ترى اهون الحين ادق عليه واقوله تعال خلاص ابيك

عهد : هههههههههههههههههههههه الله يقطع سوالفج

وحضنوا بعض واتصالحوا ورجعوا احسن من قبل

 

 

فجأة كلهم ســــــــــــــاكتين قامت ام علي وراحت صوب المعاريس

 

الكل قام يطالع كانهم حاسين انه في شئ بصير

 

سهام وهي خايفة : الله يستر

جاسم : وش فيج سهومة مو على بعضج اشوفج

 

ام علي : هديني انتين شفيج

عهد : لالا اماه وين بتروحين اكيد بتسوين سالفه

ام علي : سكتي انتي لازم يعرف جاسم

عهد : وشنو يعرف

ام علي : هديييييييني خليني اروووح

عهد : لا عاد امااااااه لا تروحين قعدي فشله والله الحين اهل المعرس اهني

 

 

راحت ام علي بعد مادزت عهد وطيحتها ع الارض

 

الكل يطالع ام سالم ايدها على قلبها وتقول: والله لو اقدر امشي جان قمت ليج بس الله كريم

 

ام علي : السلااااااااااام عليكم

سهام وجاسم : وعليكم السلام

 

كلهم يطالعونها وطالعونهم

 

ام علي : اقووووووووووول دكتور شخبارك

جاسم وهو منحرج : هلا ام علي بخير الحمدالله مدام زوجتي وحبيبتي صوبي

ام علي : والله انته مستانس على زوجتك

جاسم : نعم شقصدج

سهام : ماعليك منها

ام علي : ليش ماعليه مني خليني اقوليه عنج

جاسم : سهام انتي سكتي خليني اسمعها

ام علي : وش فيك عصبت جذي

جاسم : ام علي وش صاير وشفيها سهام

سهام وهي تصيح : ماااااااااعليك منها خلها تروح

ام علي : انتي سكتي يالخاينه

جاسم سمع خاينه وعصب : سهام بتسكيتن لوووووو شلووووووون

جاسم : وش فيج ام علي

ام علي : هذي اللى مستانس عليها وحاطنها صوبك وتسميها زوجتك كانت

عهد جت تركض : امااااااااااااااااااااه س

جاسم : عهد ممكن تتباعدين وتخلين امج تتكلم

عهد : جاااااااااااسم ماعليك من امي

ام علي : شوف جاسم اني ماابي اعصبك ولا ابي شئ منك بس حبتك تعرف انك ماخذ وحده كانت تلعب من وراك وهي كانت متزوجة وزجها طلقها لأن كانت ماتستحي تطلع ويا غيره وكانت الله لا يبلانا

جاسم : شنووووووووووووووووووووووو وفيها

ام علي : اتقول معتدين عليها

جاسم: هااااااااااااا معتدين عليها

ام علي : هي تقول بس الله العالم بكل شئ

 

سهام وهي تصيييييح وكلهم يطالعونها وام علي تجارمت وتباعدت حست ان سويت شئ وخايفه

 

سهام : والله انيييييييي مظلووووووووووومة وبعدين اني لو امي وابوووووووي عايشين جان ماصار لي كل هذا وجان امي وابوي وقفوكم عند حدكم

 

جاسم : سهام ليش سويتين جذي وليش ماقلتين لي

 

سهام : البركه فيهم يوووووووووسف استااااااااااانست الحين

سهام : ابوووووو سالم ويش الحين مرتاح ولكن انتته خذت حوبتك وجتك الضربه عدل في بيزاتك ومشاريعك اللي خسرتها

 

وأنته يا ابو علي حوبتي بتصير ان شاء الله فيك ومابتروح

وانتي أم علي الله يسامحج عللي سويتنه فيني والله لو كنتي ذابحتني جان احسن لي من هالفضيحة اللى سويتينها لي

 

ام علي : وانتي اللي سويتينه مو فضيحة

ابوعلي ضرب ام علي : انتي سكتيييييييييييييييي فضحتينا باللي سويتيه وين اودي انا الحين وجهي

ام علي : تضربني يا ابو علي على شئ مايسوى

ابو علي : سكتي ولا كلمة وروحححححححححححححححححي انتي طــــ

 

ابو سالم ويوسف والباقي : لاااااااااااااااالااااااااااااااا لاتقولها والله بتضيع اولادك

ابوعلي : خلووووووووني مالكم شغل فيني والله متحملنها ومتحمل طوالت السانها بس كفاااااية خلااص

 

 

قامت تصيح سهام : واللله اني مظلوووووووووومة مظلووووووووووووومة وطلعت بره

وقامت تركض ودعمتها سيارة وماتت والسبب كلا من ام علي اللى فضحتها ومن اخوانها اللى ماخلوها تقول لجاسم السالفه ...

 

جاسم لحق سهام واخذها للمستشفى ولكن عزرائيل كان اسرع منه واخذ روحها وقام اصيح ويتحسر عليها طول عمرة

 

 

وام علي : تطلقت وولادها عاشوا مع ابوهم ومارضوا يعيشون وياها ومن اللصياح اعيونها راحت وندمت ندم شديد على ابو عيالها وسهام اللى كانت مظلومة كل يوم كانت تروح ليها المقبرة وتقرا عليها يمكن الله يغفر ليها ويسامحها على كل اللى صار

 

 

 

 

النهـــــــــــــــــــايه

 

 

 

وسلامتكم واعذروني على اي اخطاء اميلائيه او اي شئ وان شاء الله تعجبكم النهاية الي حزينة كانت

 

والعنوان يبين ((( ضحكت تعاسة ))) يعني يافرحة ماتمت

 

 

القصة بقلمي

أحمد حسين الحداد :up:

Link to comment
Share on other sites

 

لالالالالالالالالالا

 

ليش ماتت حرام

 

الله ياخذها ام علي الهبله ضيعت روحها وضيعت ولادها عشان بس تفضح لبنيه

 

لكن زين حوبة المظلوم ماراحت بعيد عنهم زين والله

 

 

صراحه خوووووووووووش قصه والله

 

عجيب والاسلووووووب رووعه

 

فيها هباله شوي لووول

 

والشخصيات ولا ارووووووووع

 

يعطيك العافيه وننطر قصه بأسلوبك مره ثانيه

Link to comment
Share on other sites

لالالالالالالالالالا

 

ليش ماتت حرام

 

الله ياخذها ام علي الهبله ضيعت روحها وضيعت ولادها عشان بس تفضح لبنيه

 

لكن زين حوبة المظلوم ماراحت بعيد عنهم زين والله

 

 

صراحه خوووووووووووش قصه والله

 

عجيب والاسلووووووب رووعه

 

فيها هباله شوي لووول

 

والشخصيات ولا ارووووووووع

 

يعطيك العافيه وننطر قصه بأسلوبك مره ثانيه

 

..... مشكــــورة .... وماتقصرين ع التشجيع الحلوا

 

بس انا ابي رايكم في كل شخصيه رئيسيه ....

 

واتمنى الكل يعجبه الاسلوب والقصه

 

ماعليه النهايه .... تعور القلب .... بس ماعليه ....

 

وسلامتكم ...

 

 

وشكرا ليج يا بحرينيه كول .... واتمنى تعجبج القصه اللي بتجي وان شاء الله قريبا راح أنزلها

 

 

 

أبو بسام :up:

Link to comment
Share on other sites

 

علي واميرة احلى اثنين .. حدهم كيوت ..

 

 

 

احمدوه حده خبل .. يذكرني بولد عمي ..

 

 

 

سهااام حراام ليش موتها .. اكره شعور تحس انك مظلوم ومحد مصدقك ..

 

 

 

ام علي حدها بايخه صراحة خربت بيتها بنفسها .. ودي ادوس بجبدها ..

 

 

 

بوعلي اخيرا حسيت ع دمك وطلقتها لكن شالفايده الحين ..

 

 

 

عهد وسوسن اهم شي تصالحوا الحب يروح وايي لكن الصداقه شي نادر ..

 

 

 

 

 

تسلم اخووي ع القصة الحلوه ..

 

 

 

ناطرين قصة يديده منك ..

 

 

 

يعطيك الف عافية ..

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...