Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هيفاء حسين: لست مغرمة بمدير قناة


Recommended Posts

السلام عليكم

 

أكدت أنها متفرغة للعمل وابنها فقط

هيفاء حسين: لست مغرمة بمدير قناة

 

 

نفت الفنانة البحرينية هيفاء حسين الشائعات التي دارت أخيرا حول وجود علاقة عاطفية تجمعها مع مدير إحدى القنوات الفضائية في دبي، موضحة أنها لو فكرت بالارتباط من داخل الوسط الفني فإنها ستدقق حول بعض الأمور.

 

في الوقت نفسه، قالت إنها متفرغة حاليا لتصوير فيلم سينمائي بحريني يحمل عنوان: «حنين»، وهو عمل سينمائي يتناول قضية الاختلاف الطائفي في البحرين.

 

وقالت الفنانة حسين في تصريح لـ «mbc.net» إنها لن تخجل من الإعلان عن أية علاقة تجمعها مع الشخص الذي ترغب في الارتباط به، وإن مثل هذه الشائعات تطلق من مغرضين هدفهم تقزيم وردم نجاحها وتفوقها، مشيرة إلى أنها متفرغة حاليا للعمل والفن ولتربية ابنها.

 

كما اعترفت بأنها لو فكرت بالارتباط من داخل الوسط الفني فإنها ستفكر كثيرا وتدقق حول بعض الأمور، مستفيدة في ذلك من تجربتها الأولى.

 

وأوضحت أنها لم تلغِ فكرة الزواج بعد طلاقها الذي جاء بعد قصة حب كبيرة جمعتها مع زوجها السابق، مبينة أن الانفصال كان بهدوء، نافية أن يعود سبب الانفصال إلى دخولها الوسط الفني.

 

وبيّنت هيفاء حسين أن أي ارتباط مستقبلي سيكون خاضعا لشروط عديدة في ظل وجود حقوق وواجبات والتزامات على الطرفين، في ظل البحث عن الاستقرار، مفضلة الرجل الذي يتمتع بالشعور بالمسئولية، ويمكنه أن يمنحها الثقة به وبقدرته على إسعادها.

 

وأكدت الفنانة البحرينية أن الزواج لابد أن يكون مبنيا على الحب، لافتة إلى أنها وعلى رغم إدراكها لأهمية العقل في بناء أية أسرة سليمة، فإنها تميل إلى العاطفة كأية امرأة تشعر بالحب تجاه رجل قررت أن تعيش معه أيامها، وخاصة أنها ترفض الزواج على الطريقة التقليدية برجل لا تعرفه ولم تلتقِ به، ولا تعرف مدى تقارب وجهات النظر بينهما.

 

http://www.alwasatnews.com/2640/news/read/338468/1.html

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...