Jump to content
منتدى البحرين اليوم

العلاقة الفنية .. بين المحاكم والندم


جيداء

Recommended Posts

أحلام والسعيد يتصدران قائمة الخلافات والماجد في المركز الأخير..

 

العلاقة الفنية .. بين المحاكم والندم

 

 

حمد المسعد – الظهران

 

719906_1.jpg

 

بات الوسط الفني وسطا للمشاكل ونشر الغسيل بين الفنانين، حيث نسمع ونرى كل يوم خلافا فنيا جديدا إن لم يكن من فنانين جدد سيكون من فنانين عمالقة.

هذا ما نسمعه ونراه لكن بعض هذه الخلافات هي مجرد «كلام جرايد» لـجذب المشاهدين لقراءة الصحيفة بالرغم من ان الخبر مكذوب ولا توجد اي مشكلة بين الفنانين المذكورين.

نذكر في هذه الحادثة المشكلة التي افتعلتها الجرائد والإعلام بين راشد الماجد ورابح صقر، وما يجهله الإعلام ان رابح وراشد كانا ولازالا صديقين يحب كل منهما الآخر ويبادل كل منهما التهنئة في كل المناسبات والاعياد، وعدم اجتماعهما لا يعني ان هناك مشكلة.

الأمر هو ذاته مع حياة الفهد وسعاد عبدالله المتهمتين بـالغيرة من بعضهم البعض واستيلاد مشكلة من عدمها حيث الكل رأى حياة الفهد تصرح في أحد البرامج أنها بصدد تعاون جديد مع سعاد عبدالله والأمر هو ذاته لمن يتصل على سعاد عبدالله ويسألها عن اسباب خلافها مع حياة، والرد كالعادة سيكون «ما فيه اي خلاف وهذا كله كلام جرايد».

ربما يكون تعاون الفنانين مع بعضهما البعض هو دليل على عدم وجود اي مشكلة بين الطرفين وهذا ما يفكر فيه الفنان عبدالعزيز جاسم والفنان غانم السليطي، حيث سيكون هناك تعاون بين الفنانين ربما يكون الهدف الأول من هذا التعاون هو محو الصورة السيئة المرسومة بين الطرفين.

المشاكل الفنية موجودة وبكثرة وما ذكر في الاعلى ليس تبريرا لعدم وجود المشاكل، ومن يعرف الفنانة احلام منذ بداياتها سيعرف كم مشكلة تعرضت لها، فقد كانت أولى مشاكلها مع الفنانة انتصار الشراح عندما قامت الأخيرة بتقليدها ولكن بعد فترة سمعنا أن المشكلة انتهت والى الآن لا نعلم الى اين انتهت التفاصيل بـالرغم ان التصالح هو ما ذكر في وسائل الإعلام.

أيضاً تستمر احلام مع زميلاتها لتصل للفنانة أصالة ونوال الكويتية والفنانة شمس التي حاول اللاعب السابق سعيد العويران مع احد الشخصيات الهامة التدخل بينهما لحل المشكلة وبالفعل حدث التصافح بين احلام وشمس في بيروت ولكن بعد الخروج من المكان الذي جمعهما بدأت كل فنانة بتبرئة نفسها من الاستصغار بـالذهاب والاعتذار من الاخرى وهذا ما فتح الباب لمشكلة جديدة بينهما.

بالاضافة الى المشكلة التي بين احلام والفنانة الراحلة ذكرى والتي صرحت أحلام بعد وفاتها بأنها «ندمانة» على ما حصل.. وقد بانت قوّة الفنانة احلام من خلال احد البرامج التي ذكرت فيها انها على خلاف مع الملحن ناصر الصالح وذكرت انها هي من له الفضل في ظهوره على الساحة، لـ تقف احلام عند هذه النقطة من المشاكل ريثما تلد وتكمل المشوار.

الحال هو نفسه مع الكاتبة والمنتجة فجر السعيد التي عرفها كل الفنانين بأن من يبدأ علاقته معها بـ «السكر» ينتهي بـ «الملح» وهذا ما رأيناه من خلال القضايا والمشاكل التي بين الكاتبة وبعض الفنانين مثل شيماء علي ومحمود بوشهري ومشاري البلام وابناء المنصور الذين سبق ان شكلوا دويو رائعا مع فجر ولكن انتهى الحال بهم الى مشكلة افترق كل منهم عن الآخر بـالرغم من نجاحهم ولكن دائماً ما تفسد المشاكل البسيطة جميع النجاحات.

وظهر لنا مؤخراً هجوم عنيف وتراشق اعلامي بين باسمة حمادة ووفاء مكي اللتين ظهرتا لنا بـ تمثيل مشاعرهما في مسلسل «قلوب للايجار» حيث مثـّلت باسمة دور الام المثالية ووفاء البنت المطيعة ولكن بعدما ينطق المخرج بعبارة «انتهى التصوير» نرى الوجه الآخر لهما والإعلام وتصريحات الفنانتين هو خير دليل، ولم تكتفِ الفنانة باسمة حمادة بالخلاف مع وفاء مكي فقد علمنا مؤخراً عن وجود خلاف كبير بينها وبين الفنانة منى شداد وهذا ما بان على منى عندما تم سؤالها بخصوص باسمة بالرغم من ان هناك أعمالا كثيرة جمعت بينهما الا اننا نجهل اسباب الخلافات التي نراها.

ربما تكون المادة احد اسباب الخلاف وهذا ما رأيناه بين مريم الصالح وحياة الفهد، الفنانتين اللتين اجتمعتا في أكثر من عمل وتعتبران من جيل العمالقة ولكن مؤخراً القضايا والمحاكم هدمت ما بنوه في سنوات طويلة، واصبحت المادة هي من تحكم بعض علاقات الفنانين مع بعضهم البعض، والأمر ذاته حصل بين الفنانة عبير احمد والفنان فيصل دشتي والأمر الى الان في يد المحكمة ولم تنته القضية.

ومن الخلافات الموجودة على الساحة والتي لاقت انتشارا واسعا هو خلاف الفنان طارق العلي مع كل من الفنان عبدالرحمن العقل والفنان عبدالعزيز المسلم وولد الديرة وأسباب الخلاف معروفة ولكن هل سيستمر هذا الخلاف ولن نرى تعاونا بين هذه الاسماء مجددا؟!!

بينما نرى علاقات رائعة بين بعض الفنانين بعيدة عن المشاكل واستمرت لـسنوات وأبرز الأمثلة علاقة الفنان راشد الماجد مع الفنان والملحن وصديقه المقرب احمد الهرمي حيث رأينا ان العلاقة بين هذين النجمين بات يضرب بها المثل، كما لا نخفي علاقة الصداقة التي تربط الفنان راشد الماجد مع الفنان محمد عبده والفنان ماجد المهندس وفضل شاكر ووليد الشامي وهذا ما يثبت أن راشد من المقلين في المشاكل التي قد تحصل في هذا الوسط.

 

المصـــدر

 

:aq16:

Edited by جيداء
Link to comment
Share on other sites

 

 

 

الله يهديهم ان شاء الله و يصافي القلوب

 

 

شكرًا ع النقل الروعه للمبدع حمد المسعد .. يعطيج الف عافيه جيداء

 

:)

 

Link to comment
Share on other sites

الله يهديهم ان شاء الله و يصافي القلوب

 

 

شكرًا ع النقل الروعه للمبدع حمد المسعد .. يعطيج الف عافيه جيداء

 

:)

 

شكرا ع الرد

يعطيك العافيه :aq16:

 

يعطيج العافيه عسوله

الله يعافيج

مشكورهـ عزيزتي

:bab:

 

امممم ..

 

الله يهديهم بس ويخلون المشاكل ..

 

يسلمو ع الطرح ..

 

تحيتي ..

 

..

يسلموو ع المرور

 

 

الله يهديهم

ويفتحها بوجههم

شكرا :bab::bab:

 

شكرًا ع النقل الروعه للمبدع حمد المسعد

 

يعطيج الف عافيه جيداء

 

مرورج الرائع

يعطيج الف عافيه :n10:

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...