Jump to content
منتدى البحرين اليوم

النمر يعلن حصوله على جائزة من العاصمة المصرية


qais

Recommended Posts

720864_1.jpg

 

كشف الفنان السعودي عبد المحسن النمر عن جائز كبيرة، حصل عليها أخيراً من العاصمة المصرية (القاهرة)، وقال : إن هذه الجائزة، تفرض عليه خطاً فنياً معيناً، عنوانه الأبرز هو تقديم أعمال فنية هادفة جيدة، تفيد المشاهد السعودي والخليجي والعربي.

وأكد النمر ـ الذي شارك في حضور حفل ختام أحد المهرجانات الخاصة بأحد المتاجر الكبرى في سيهات ـ أن الجائزة، جاءت متوجة بمركز فني رفيع، يبعث على الفخر والاعتزاز، وهو لقب أفضل ممثل عربي في مهرجان القاهرة، مشيراً إلى أن حصوله على هذه الجائزة من قلب القاهرة بصفة خاصة، يشير الى ثقلها. كما يشير إلى ما وصل إليه الفن السعودي والفنانون السعوديون من مكانة متقدمة، وقال في كلمة ألقاها خلال فعاليات المهرجان الذي اختتم مساء الاثنين الماضي : إن أهالي الشرقية احتفلوا معه بهذه الجائزة، موضحاً تلقيه اتصالات عدة من أصدقائه الفنانين السعوديين والخليجيين، يهنئونه بهذه الجائزة وهذا المركز .

وتجول النمر في أرجاء المهرجان، وأشاد بالتنظيم وحسن الإدارة بإشراف علي السكيري، حيث اشرفت عليها الهيئة العامة للسياحة والآثار وسط حضور كبير فاق التوقعات.

كما امتدح الفعاليات المقدمة، التي شملت مسابقات فنية وثقافية وترفيهية، إضافة إلى فعاليات خاصة بالأطفال، منها: الرسم والعديد من المواهب اليدوية.

وشهد المهرجان فعاليات فنية عدة، حظيت بإعجاب الحضور الكثيف الذي تابعها وتفاعل معها، على رأسها مسرحية، بعنوان «شغبوب» لفرقة امواج للفنون المسرحية، وجسد أدوار البطولة فيها كل من منتظر داود وعلي الناصر ومهدي شويخات وعلي غالب وهي من تأليف عقيل خميس وحسن حمود وعلي غالب وإخراج عقيل خميس.

ودعا النمر في ختام تصريحه لـ «اليوم» إلى تفعيل مثل هذه المهرجانات في المناطق والمحافظات السعودية، مؤكداً أن من شأنها النهوض بالحركة الفنية، وتعزيز الساحة بفعاليات جديدة، تثري الساحة، وتدخل البهجة والسرور في نفوس الجميع.

وعلى الصعيد الفني يسافر النمر خلال الايام القليلة المقبلة الى مملكة البحرين لتصوير اول مشاهده الخاصة من المسلسل الرومانسي «بقايا سنين» من اخراج محمد دحام الشمري وبمشاركة الممثلة هيفاء حسين.

وقد تلقى النمر هذه الايام العديد من الاصداء الطيبة من خلال عرض فيلمه السينمائي «الدائرة».

 

المصدر

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...