Jump to content
منتدى البحرين اليوم

طنــــش ,, تعــــش ,, تنتــــعش .. تبــــتسم لك الحــــياة

Recommended Posts

ســــلااام ...

شخـــــبارركم ..كيفـــــيكم يا اعضـــــائنا الحـــــلوين <<<<والحـــــلوات :n6: مـــــانبي نـــــزعل احـــــد

المــهم في هــالحــياه لك مــطلق الــحريــه في اخــتيار مــاينااســبك :closedeyes:.. وهــم اخــتيار طــريقة التــفكير اللى تفــكــر فيــها ,

والنــظرة الــلي بتنــظــر لــها فــي الأشــياء <<- خــربت الفصــحى :de20:

قــصــدى يعنــى مــمكــن يــمر الــموقــف ,, نفــس الــموقــف عــلى شــخصــين .. راح تــشــوف ردات فــعل مــختلــفه تمــااماً تــعتــمد عــلى

خــلفية كــل منــهم , وثــقافــته وبــيئته ونظــرته للأمــور ومــمكن تجــااربه وخــبرته , <-- امــوت عــلى نفــسي وانــا اتفــلسف :ad10:

المهــم مــا أطــول علــيكم , واعــرفكم مــنتوا راعــين فــلســفه , :whistle: وفــي واايد منــكم يعــاني مــن أمــراض مثــل تســاقط الشــعر , والتــهاب في الأذن الوســطى ومثــل ضــعف نــظر والــقولــون,,,,,,فــمراعــاةً لــهالفــئات الغــاليه عــلى قلوبنااا ,

والتــي تعــتبر جــزء لا يتــجزا مــن المــجمــتع , راح اخــتصر الــموضــوع عــالســريع , واعــطيكــم الــزبــده :rest58:

فــى هــالمــوضــوع يبــت لــكم مــوقف صــار ومــا راح تحــسدوني عليه ابــدآ

وكـــــان خيـــــاري فـــــيه.. مااقـــــــول انها صح 100% , لكـــــــن بالنسبه لي كـــــان القـــــرار المنـــــاسب في تلك اللحـــــظات <<-- الفصحى مسويتلها أزمه :de20:

وبعـــــد مااخلـــــص لـــــو عندكـــــم مـــــواقف مـــــشابهه , اســـــدحوهاا لناا .. اقصـــــد في الـــــموضوع ..

نبــــــــــــدا

المـــــوقف اللى صـــــار هو عـــــباره عن كل وحـــــده تجيـــــب معـــــاها صنـــــفين واحـــــد حـــــلو وواحـــــد مـــــالح وعصـــــيرات والـــــخ ....., ومـــــاشـــــالله تعـــــرفون البـــــناات..

السفـــــره دايـــــماا عـــــامره , وريحـــــتها واحـــــناا يـــــوعنين بشـــــكل لا يـــــوصـــــف :sad:

حتـــــى وحـــــده قـــــالت انتـــــو متـــــى بتاكـــــلون ؟؟ .. قـــــلت لـــــهاا وانـــــا هـــــم ميـــــتة يـــــوع

وبـــــدينا بســـــم الله ..

اكلـــــت اكـــــله ( اتحـــــفظ على ذكـــــر اسمهاا )

المهـــــم وانـــــا امـــــضغ الاكلـــــه .. حســـــيت بشـــــي قاســـــي مـــــو راضي يـــــمضـــــغ ! ,, منـــــي مـــــنااك ..مـــــافي امـــــل ! ولا فـــــاايـــــدة....احـــــس بشـــــئ صـــــلب !

قـــــلت فـــــى خـــــااطرى يـــــابـــــنية طلـــــعيه مـــــن بـــــوزج وشـــــوفي !! .. تـــــر الديـــــناا قصيـــــره والـــــحيره مـــــو زينـــــة مـــــن صـــــبااح الله خـــــير << كـــــلي حكـــــم ! :n10:

تـــــعرفون شـــــنهو طـــــلع !!! :de20:

ظـــــفر !!! تخيـــــلو !! .. :ph34r:

يعـــــني لـــــو اقـــــعد مـــــن الحـــــين لـــــين ســـــنه جـــــداام اوصـــــف مشـــــاعري الجـــــياشه فـــــي ذيـــــج الحـــــزة مااوفـــــي ! :dde1:

طـــــر عبـــــالي اصـــــارخ , او ازوع وانـــــتو بـــــكرامه , او انتـــــحر << زودتـــــيها :whistle:

وانـــــا أســـــاســـــاً مـــــن الـــــنوع اللـــــي بســـــرعة تلـــــوع جـــــبذى , وهـــــالظفر خـــــلاني احـــــس بمـشاعـــر يعـــــني الله يكفـــــيكم الشـــــر , وتعيشـــــون حيـــــاتكم ,,, بـــــدون أي اظـــــافير في أي اكـــــله لو شـــــعره :dde1:

فـــــى هـــــالمـــــوقف كـــــان عـــــندي خيـــــارين فـــــي ذـــــيج اللـــــحظه ..

الاولـــــى انـــــي اتـــــنرفز واقـــــوم مـــــن على الـــــطاولة وازوع , واقـــــعد اتخـــــيله طـــــول الـــــيوم ومســـــتحيل يطـــــب فـــــي بطـــــنى شـــــي ,

واظـــــل ايـــــام ماااكل واروح المســـــتشفى , واقـــــول للـــــبنات لحـــــد يـــــاكـــــل مـــــن هالصـــــحن , وافشـــــل لبـــــنية جداامـــــهم

انـــــا اهنـــــى قلـــــت فـــــى بالـــــى اخـــــاف يمـــــكن تنـــــتحر واكـــــون الـــــسبب فـــــي انهـــــيار عـــــائله :bab:

او اتـــــرك الأكـــــل كـــــله واعـــــيش مـــــع مشـــــاعر الألـــــم ..

أو

انـــــي مـــــااكل مـــــن صـــــحون هـــــالبنية , واغـــــير مكـــــانـــــي , واكـــــل الأشـــــياء اللـــــي بايـــــن انـــــهاا نظـــــيفه ...واكـــــمل القـــــعدة ولا احسـسهم ,, وانســـــى المـــــوضوع خيـــــر شـــــر ولا كـــــأنه صـــــار !

مـــــا فـــــى الا اخـــــترت الخـــــيار الثـــــاني .. مـــــاابغى اخـــــرب يـــــومـــــي ! واعكـــــر مزاجـــــى ..

بس ســـــويت ديلـــــيت لصـــــورة الظـــــفر ..

وواصـــــلت معـــــااهـــــم يـــــومـــــى وعـــــلى فكـــــررة بـــــالفعل كـــــان يـــــوم حـــــلووو

عـــــااد الـــــزيدة اللـــــى كـــــنت ابـــــى اقـــــوله لـــــكم انـــــكم عنـــــدكم حـــــرية الاخـــــتيار شـــــنهو يـــــكون يومـــــكم فـــــى مـــــثل هـــــالمـــــواقف.. هـــــل رااح تتـــــجاهل رغـــــم كـــــل الصـــــعوبات اللـــــي بتـــــمر فيهاا وتحـــــاول تبـــــذل جهـــــدك فـــــى تتطـــــنيش هالـــــمواقف

اوتبـــــدالها بنـــــكد .. وتتـــــذكر الأشـــــياء اللـــــي مـــــرت عـــــليك طـــــول اليـــــوم ... والـــــمواقف النـــــحس اللى صـــــارت لك , وتقـــــدر روحـــــك عـــــلى شئ ما يســـــواا ؟

عـــــاد انـــــتوا وذكـــــائكم وهـــــم بعد غبـــــائكم :ssm9: .... اذا انتـــــوا غـــــاوين نكـــــد بتـــــسون الخـــــطوة نمـــــبــر وان >>> وى ما اقدر على روحى واناا اتكلم انجليزى :n5:

ولكـــــن لـــــو نســـــبة ذكـــــائكم عـــــالية بتعيـــــشون يومـــــكم بكـــــل مافـــــيه , وتســـــتمعون بتفـــــاصيله الصـــــغيره التـــــافهه ..

علـــــى طـــــاري الـــــغباء .. فـــــي وحـــــده تقـــــولي كـــــل انســـــان فـــــي العـــــالم فـــــيه نـــــسبة غـــــباء معيـــــنه ,

يعنـــــى مثـــــلآ اذا كـــــان عـــــبقري فـــــي الـــــرياضـــــيات دايمـــــاا يـــــكون غـــــبي فـــــي مـــــادة ثـــــانـــــية ,

تبـــــون الـــــصرراحة احـــــس انـــــي ماعجبـــــتني هالـــــمعلومه :rest59:..

قلـــــت لـــــها : مـــــافي اســـــتثناء ؟ <<المح على نفســـــي طبعاً

قالـــــت لا .. :de20:

بـــــس لان كـــــلامهاا مـــــااعجبـــــني دخـــــلته مـــــن الشـــــرق وطلـــــعته مـــــن الغـــــرب

وشـــــككت فـــــي صـــــحة كـــــلامهاا وصـــــنفت نفـــــسي مـــــع الذكـــــيين :up:

ادرى انـــــي وااااااااااااايد وااااااااايد طـــــولت علـــــيكم

بـــــس شســـــيوى مـــــن زمـــــاان مـــــا عزفـــــت علـــــى الكـــــيبورد>> سلف من عند بيااعوو

المـــــهم بعـــــد مـــــاتـــــقرون الـــــموضوع انتـــــوا عنـــــدكم خـــــياريـــــن ..

يااما تقـــــولـــــون شنـــــهو جـــــاب هـــــالغبـــــار ؟؟ >>> هـذى نغـزة حـقك مـغرم بالـهوا

وتـــــردون عـــــلى مـــــوضـــــوعي ..

او انكـــــم تطلـــــعون مـــــن دون تعـــــليق .. ولكـــــن بي لـــــوعت جـــــبذ

بـــــس مااحـــــتاج اقـــــولكـــــم شنهـــــو الخـــــيار الصـــــحيح

بعـــــد ماتـــــقرون الـــــموضـــــوع !

ياامـــــا انـــــكم تـــــردون .. او تـــــردون !!

لا ثالـــــث لـــــكم ابـــــغى اعـــــرف شـــــعوركـــــم ! ..

بـــــس تـــــذكـــــروا فـــــى شـــــي كـــــان مـــــتكوب فـــــوق !!!!

وبعـــــد مااخلـــــص لـــــو عندكـــــم مـــــواقف مـــــشابهه , اســـــدحوهاا لناا .. اقصـــــد في الـــــموضوع ..

وبـــــس تصبـــــحون عـــــلى اظـــــافيـــــر ولا ارووع ..

Edited by نــ العين ــور

من قلب الله يعينج على لوعه الجبد لو منج والله بعد ما اقرب اكل هالبنت مره ثانيه بس بحاول انسى شسوي انه نفسج من النوع اللي بسرعه تلوع جبدي وعلى اقل شي -> الله يعيننا

بس على كثر ما اجوف صور واسمع عن المطاعم اللي خبرج يعني ما اهتم واكل منها بس مره انه بعد كنت معزومه وياتني شعره في الأكل تركت الأكل لأني ما قدرت حزتها شعور كرييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه

مشكوره على الموضوع مسموحه ع الإطاله وانه بعد سامحيني طولت خخخخخ

سنكوووو اقين

انه من النوعيه اللي اكل اظافري ف مب مشكله لو چيكت اظافر الناس يمكن تكون ذات نكهه مميزه :ssm16: <<< لا لا شدعوه .. عاد قلنه اكل اظافري بس مو ابلعهم !! بس اشلعهم من مكانهم بحلجي و اقطهم طبعا .

بس لو انه صادني هالموقف ف عادي يعني باطلّع اللقمه من بوزي و بابتدي بغيرها .. هاي لو كنت يعانه و الاكل حلو <<< هوه في حد يلائي اكل اليومين دول :ssm19:

اما اذا كنت مب يعانه والاكل اصلا مب حلو و بطني متروس ف لا شعوريا راح تلوع چبدي على خفيف و راح اوقف و خلاص و بانطر الحلويات اللي بعد الاكل :ssm18:

و بعدين ما يصير ان احكم على وصاخه البنيه من هالغلط اللي اكيد مب مقصود !!

عموما اكيد راح اكون عارفه البنيه و اكيد ماراح تكون وصخه و هالشي صار بالغلط و غصب عنها .. يعني ماله داعي ان اعفس الدنيه و اسوي بلبله على ولا شي .. و ماله داعي اخبر الناس و اخليهم يوقفون عن الاكل .. لان مب معقوله راح يكون هالظفر موجود في كل صحن <<< الا اذا كان الظفر سحري و جبّــار :de20:

اعتقد صادتني مواقف مثل هاذي بس اكثر شي مع المطاعم ( الاقي شعره ) .. عادي ماسوي شي يعني ..

اذا يعانه حدّي ف اشيلها و احفر في الصوب اللي لاقيتها فيه و اقطه و اسمي بسم الله مره ثانيه و اواصل الاكل من زاويه ثانيه .

عادي تره المعده سبحان الله مثل المصنع .. تاخذ المفيد و تترك عنها اللي مامنه فايده :ssm18:

وعيييييـ حده مب شي اصير حقـ احد هلونـ مواقف...

بس يلا تكبرينـ وتنسينـ !!!

يعطيجـ العافيه خيتوووووووووو ...........

تحياتي لجـ !!!!!!!

AMoOoNY

^_^

:ph34r:

ياما كلينا شعر ياما و ياما بس ظفر اول مره اسمع و صج صج لوعة جبد :de20:

انا عن نفسي مادري شبيصيدني في ذي الموقف يعني بس اكيد باترك الصحن و لاباكل منه

و باروح لــ صحن ثاني و اذا ماكان في غيره باكل من صوب ثاني بالصحن بس مابقول لاحد مو عدله افشل الي مسويه

:bab:

و بس خلاص و الله و الغبار قام يطلع ابداع

:ssm16:

ثانكس ع هالموضوع الجميل و يلا بعد نبي مواضيع اكثر و اكثر نبي نشاط اكبر و اكبر

:ohmy:

باااااال حدهـ الموقف صعب جدن ..

ما اتخيل .. بس لو اتخيلت :as19:

طبعا اول شي بتلوع جبدي .. وبحاول اذا كنت جوعانه حدي آكل من الزاوية الاخرى .. اما اذا كنت لا فبكتفي " شكرا " ..

تكبرين وتنسين :whistle:

من قلب الله يعينج على لوعه الجبد لو منج والله بعد ما اقرب اكل هالبنت مره ثانيه بس بحاول انسى شسوي انه نفسج من النوع اللي بسرعه تلوع جبدي وعلى اقل شي -> الله يعيننا

بس على كثر ما اجوف صور واسمع عن المطاعم اللي خبرج يعني ما اهتم واكل منها بس مره انه بعد كنت معزومه وياتني شعره في الأكل تركت الأكل لأني ما قدرت حزتها شعور كرييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه

مشكوره على الموضوع مسموحه ع الإطاله وانه بعد سامحيني طولت خخخخخ

سنكوووو اقين

:dde1: لعت وخلصت وعلى العوض ومنى العوض ,, لا ما توصل لهدرجة ادرى فيهاا هالبنية وحتى لو جافتنى راح اقول لهاا انى متفهمة الموقف و ان هالشي صار من غير علمهاا...

وهالشى مو معنتهاا انهاا وصااخة بالعكس تصير فى احس المطاعم :de20:

اهووو اذا على الشعرره هذى أصبحت جزءً لا يتجزأ من الاكلات الشهية العربية :ssm9:

نورتي عيونى :n6: ويسلموووو الاياادى على هيك رد

Edited by نــ العين ــور

انه من النوعيه اللي اكل اظافري ف مب مشكله لو چيكت اظافر الناس يمكن تكون ذات نكهه مميزه :ssm16: <<< لا لا شدعوه .. عاد قلنه اكل اظافري بس مو ابلعهم !! بس اشلعهم من مكانهم بحلجي و اقطهم طبعا .

بس لو انه صادني هالموقف ف عادي يعني باطلّع اللقمه من بوزي و بابتدي بغيرها .. هاي لو كنت يعانه و الاكل حلو <<< هوه في حد يلائي اكل اليومين دول :ssm19:

اما اذا كنت مب يعانه والاكل اصلا مب حلو و بطني متروس ف لا شعوريا راح تلوع چبدي على خفيف و راح اوقف و خلاص و بانطر الحلويات اللي بعد الاكل :ssm18:

و بعدين ما يصير ان احكم على وصاخه البنيه من هالغلط اللي اكيد مب مقصود !!

عموما اكيد راح اكون عارفه البنيه و اكيد ماراح تكون وصخه و هالشي صار بالغلط و غصب عنها .. يعني ماله داعي ان اعفس الدنيه و اسوي بلبله على ولا شي .. و ماله داعي اخبر الناس و اخليهم يوقفون عن الاكل .. لان مب معقوله راح يكون هالظفر موجود في كل صحن <<< الا اذا كان الظفر سحري و جبّــار :de20:

اعتقد صادتني مواقف مثل هاذي بس اكثر شي مع المطاعم ( الاقي شعره ) .. عادي ماسوي شي يعني ..

اذا يعانه حدّي ف اشيلها و احفر في الصوب اللي لاقيتها فيه و اقطه و اسمي بسم الله مره ثانيه و اواصل الاكل من زاويه ثانيه .

عادي تره المعده سبحان الله مثل المصنع .. تاخذ المفيد و تترك عنها اللي مامنه فايده :ssm18:

اذا يت على اكل الاظافيرهههههههههههههههههههه عادي حبيبتي اختكي مثلكي.:de20:

تصدقين عاد من زمان يدتج تقولج وانا وانتى نتشابه :ssm16:

وهذا الدليل القاطع .. << اموت في نفسي وانا ادلل عليج :n10:

لا صج ادرى ان قاطعته بالسجين وهى تقطع البصل من جدى تخيلته وااحد من الربع بسبب الون

وعينهاا مأساة <<<فماألومها :bab:

بس صج شفتي فى حياتج وحدة يمضغ ظفر وتعديهااا , مو استاهل جائزة نوبل ويكتبون اسمى فى المنظمة العالمية للسلام بين البناات وخصوصاا فى مثل هالموااقف :dde1:

لا انتى اذا يصيدج مثل هالموااقف مطمنه عليج , اعرفج متفائله :n6: وحدج مُسلمة

تسلم لى هالطلة العسل منج :n6: وحاابة اقول لج موضوعي اكتمل يوم حطيتي بصمتج الكريمه لانهاا بدون اظافر :ssm16:

وعيييييـ حده مب شي اصير حقـ احد هلونـ مواقف...بس يلا تكبرينـ وتنسينـ !!!

يعطيجـ العافيه خيتوووووووووو ...........

تحياتي لجـ !!!!!!!

AMoOoNY

^_^

شفتي اشلون ,, عااد اناا وحدة منهم

بس لا تخافين انا قويت شخصيتى عشان ردة الفعل تكون اقوة << ماتنعطى وجه :de20:

الله يعاافيج ويسلمووو على المرور الناايس ^_^ منج

يخييييييييييييي

الله يعينج

وي وي وي لالا ما تخيلـ

نوووو ووويه اكملـ

اناا جبرت روحى وكملت :dde1: خااطرى انتحر :ssm11: ..

نورتى االموضوع , وثانكس على مرورج :n6:

ياما كلينا شعر ياما و ياما بس ظفر اول مره اسمع و صج صج لوعة جبد :de20:

انا عن نفسي مادري شبيصيدني في ذي الموقف يعني بس اكيد باترك الصحن و لاباكل منه

و باروح لــ صحن ثاني و اذا ماكان في غيره باكل من صوب ثاني بالصحن بس مابقول لاحد مو عدله افشل الي مسويه

:bab:

و بس خلاص و الله و الغبار قام يطلع ابداع

ثانكس ع هالموضوع الجميل و يلا بعد نبي مواضيع اكثر و اكثر نبي نشاط اكبر و اكبر

:zq13: تدرى انك بلشتني بردك

لا تذكرني بالظفر لاء .....تر صارت عقدتي في الاكل :ssm11:

عاد تدرى بالنسبه لموقفك اكيد اللي سويتيه هو الصحيح , والدليل الإيجابيات اللي قاعده تصير لك :ssm16:

مغرروم :cc2: أشكر فيك برك حق اللى مسوى الصحن .. يارب ماتنحرمون من بعض :up:

جفت اشلون شنهو يطلع لغباار , :ph34r: بس تعاال لاتعلم علي الجوازات اخااف يقولون هذى منتهية اقامتهاا عندكم :de20:

:ohmy:

باااااال حدهـ الموقف صعب جدن ..

ما اتخيل .. بس لو اتخيلت :as19:

طبعا اول شي بتلوع جبدي .. وبحاول اذا كنت جوعانه حدي آكل من الزاوية الاخرى .. اما اذا كنت لا فبكتفي " شكرا " ..

تكبرين وتنسين :whistle:

:ssm11: ايوآآآ للمره المليون لحد يذكرني بالمووقف :zq13:

صدقتي , بعض المواقف تصير لهاا أكثر من خيااار واحد ..

والواحد مايتسرع في قرارته عشان مايندم , :sad:

بس انا من النوع اللي ياأبيض ياأسود

مو دائماً , بس اغلب الوقت جدى << اكره هالشي فيني :de20:

نورتي حبيبتى بالطلة الناايس :n6:

Edited by نــ العين ــور