ماريبيل بنت القطيف Posted December 22, 2009 Report Posted December 22, 2009 بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمـَنِ الرَّحِيم (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )) بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمـَنِ الرَّحِيم الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِين * الرَّحْمـنِ الرَّحِيم * مَـالِكِ يَوْمِ الدِّين إِيَّاك نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِين * اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ.* صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّين )) صدق الله العظيم انتقل الى رحمة الله تعالى صباح هاذا اليوم الشاب السعيد الفنان محمد الامير اثر ازمه قلبيه المت به وسيكون موعد الدفن غدآ صباحآ ان لله وان اليه راجعون الله يرحمه ويغفر له والله يجعل مثواه الجنه ان شاء الله ملاحظه صغيره مافيه اي مرفق او رابط خاص للخبرلكنه خبر صحيح وموثوق لانه خبر النعي موجود في الفيس بوك للفنان جاسم الجاسم الله يذكره بالخير والله يطول في عمره يارب
سويلم Posted December 22, 2009 Report Posted December 22, 2009 من جد توفى الله يرحمه ويغمد روحه الجنة
كابوس بحريني Posted December 22, 2009 Report Posted December 22, 2009 لاحول ولاقوة الا بالله الله يرحمة يارب لاكن اذا الخبر مب اكيد الله لايحلل ألي مطلع الكلام
ماريبيل بنت القطيف Posted December 22, 2009 Author Report Posted December 22, 2009 مشكورين والله يجزاكم خير الجزاء كابوس بحريني الخبر صحيح لانه الي حاط النعي في الفيس بوك اهو الفنان جاسم الجاسم وهو رفيج وزميل الفنان الراحل محمد الله يرحمه ويغفر له الله يعطيكم العافيه والله يطول في اعماركم يارب
مغرم بالهوا Posted December 22, 2009 Report Posted December 22, 2009 لا حول و لا قوة الا بالله .. انا لله و انا اليه لراجعون الله يرحمه و يغمد روحه الجنه
باسل نت Posted December 22, 2009 Report Posted December 22, 2009 الله يرحمة بجد زعلت عليه كنمت احب تمثيلة ..
أم البنآت Posted December 22, 2009 Report Posted December 22, 2009 للاااااااا وعليه .. الله يرحمه و يخلف على شبابه الجنة
Faam00 Posted December 22, 2009 Report Posted December 22, 2009 كتب فيصل الجاسم: فوجئ الوسط الفني صباح أمس بنبأ وفاة الفنان الشاب محمد الأمير ، الذي وافته المنية فجر أمس في مستشفى هادي ، وفي التفاصيل التي قالها ابن خالة الفقيد محمد دشتي لـ "الوطن" أن محمداً - رحمه الله - كان يشعر بألم "نغزة" من فترة بسيطة ، تقدر بالشهر ، ناحية صدره ، إلا أنها ذهبت بعد أيام ، ومساء الثلاثاء كان محمد جالساً بالبيت مع زوجته وأبنائه ، وبعد العشاء ذهب كل منهم للنوم ، فاستيقظ في الرابعة والربع فجرا ، وأيقظ زوجته ، وقال لها إنه يشعر بألم شديد "نغزة قوية" ناحية صدره ، وطلب منها نقله لأقرب مستشفى ، وفور دخوله المستشفى توقف قلبه عن الخفقان ، عند باب المستشفى ، فوقع مغشيا عليه ، وتم إدخاله لغرفة العناية المركزة. وبعد مرور حوالي نصف ساعة ، أبلغ الدكتور الزوجة أن محمداً قد توفى بسكتة قلبية ، قرابة الساعة الخامسة إلا عشر دقائق فجراً ، وعلى الفور قامت الزوجة بإبلاغ ذويه لاتخاذ الإجراءات اللازمة. وسيوارى جثمانه الثرى صباح غدٍ الأربعاء ، في مقبرة الصليبخات "الجعفرية".
Recommended Posts
Create an account or sign in to comment
You need to be a member in order to leave a comment
Create an account
Sign up for a new account in our community. It's easy!
Register a new accountSign in
Already have an account? Sign in here.
Sign In Now