Jump to content
منتدى البحرين اليوم

المقلة يبدأ تصوير”مضاوي” بقناديل النجوم


Manama Boy

Recommended Posts

 

 

في بيت قديم وتراثي وبالتحديد في “فريج الفاضل” بالمنامة، دارت كاميرا المخرج أحمد يعقوب المقلة،لتصوير مشاهد المسلسل الجديد “مضاوي” الذي كتبه الكويتي مهدي الصايغ،وسيبث حصريا على قناة “أم بي سي” في شهر رمضان المقبل...والمسلسل من بطولة القطري غانم السليطي في دور “بومشاري” وعلي الغرير في دور”حسين” وهدى سلطان وزهرة عرفات في دور”بسايل” وعبدالله ملك في دور “بوعثمان،وعبدالمحسن النمر في دور “عثمان” ،وهيفاء حسين، وبرفين في دور “لطيفة، وفاطمة الحوسني،وأحمد إيراج ،وابتسام العطاوي...

وسيكون فريق العمل مع المخرج المقلة،نفس الفريق تقريبا الذي اشتغل معه قبل عامين في مسلسل “ظل الياسمين” وهم ..عبدالرحمن الملا مديرا للتصوير، وصلاح جناحي مديرا للأنتاج ،وياسر سيف للمكياج،وطاهر محسن مساعد مخرج،وعبداللطيف الصحاف مخرج منفذ ،ومدير الإضاءة بهجت حيدر.

مسلسل “مضاوي” يدور في مرحلتين،زتبدأ المرحلة الأولى في السبعينات، والمرحلة الثانية تدور في وقتنا الراهن...ويعول كثيرا على المشاهدين والمتابعين على هذا المسلسل الخليجي المليء بالنجوم والأسماء المعروفة ، لا سيما وأن المخرج أحمد يعقوب المقلة، عودهم في كل عمل يتصدى له ، بتقديم شيء مغاير ومتميز .

“البلاد” حضرت وقائع تصوير الحلقة 19 في بيت “فريج الفاضل” وسجلت هذه الوقفة مع كل من الفنان علي الغرير ، والفنانة هدى سلطان... أما البقية “وهم زهرة عرفات ، وبرفين” فلم يتسن لنا لقاءهما وكذلك المخرج القلة ، نظرا لانشغالهم بعملية التصوير..

يقول الفنان علي الغرير:

دوري في المسلسل هو شخصية حسين..وهي شخصية مرتبطة بأمي وزوجتي التي تسكن معنا في البيت...وشخصية حسين لها علاقة بجميع شخصيات المسلسل...وأتمنى أن أوفق في تأدية هذا الدور ، وأن نقدم عملا فنيا على مستوى عال ، يرضي الجمهور في البحرين وفي كافة دول الخليج،وإنشاء الله سنوفق بجهود جميع العاملين في المسلسل وعلى رأس القائمة المخرج أحمد يعقوب المقلة الذي يشرفني كثيرا أن أعمل معه من جديد..

أما الفنانة هدى سلطان فقالت:

......دوري في مسلسل “مضاوي” هي شخصية أم حسين..امرأة طيبة تحب أن تساعد الناس بالأخص المقربين منها.امرأة الجميع يحبها..وأتمنى أن أقدم شيئا للجمهور ،وأن يحوز هذا العمل رضاهم.....

“مواقف من اللوكيشن”

نظرا لوقوع البيت الذي يجري فيه تصوير المشاهد، ،في “فريج الفاضل” بالمنامة ،حيث “الدواعيس الضيقة” فأكثر ما كان يعرقل عملية التصوير هو أصوات الأطفال الذين يلعبون ، وأصوات السيارات التي تمر من أمام الباب...

جميع من في اللوكيشن عمل بهمة ونشاط عندما أمر المخرج المقلة بتركيب “لمبات الزينة” على واجهة البيت من الخارج... ولكن هذا لم يمنع من تحطم “لمبة”!!

 

 

http://www.albiladpress.com/news_inner.php?nid=33337&cat=4

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

 

 

 

و اخييييرن تاكد العمل .. وناااسه

 

 

الله يوفقهم ان شاء الله و موفقين و ان شاء الله يطلع مسلسل رائع مثل ماعودنا الاستاذ

احمد المقله

 

 

 

شكرًا ع الخبر اخوي .. يعطيك الف عافيه يالغالي

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

ملاحظة:

 

تم تغيير عنوان المسلسل

 

 

اي انا استغربت لانه ع حد ماسمعت اسم المسلسل صار " أمس الوفاء "

 

:whistle:

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...