عـــا شيماء سبت شــقة Posted January 28, 2010 Report Posted January 28, 2010 اولاااا السلا عليكم كييفكم هذي قصه حقيقه 100٪ وهي انا عاررفه ابطال القصصه ومتاكده منها مثل ماانا متااكده اني قاعده اكتبها اولا فيه بنييه بأ ريهام والثانيه سهام••> توأم باللسسسسنه اولى متوسط وفي صديقتهم منيره بنفس السسنه اولى بنفس الفصل طبعااسهام اقرب لمنيره من اختها يعني دايما مع بعض وكل شي وريهام ع اللفه يعني منيره ماتروح لها الابوقت مصلحه اذا غابت سهام او مثل كذا المهم هذي بالسنه الاولى توهم متعرفين بعض منيره وسهام طبعا الاسسرار والفضفضه وكل شي بينهم يعرفونه منيره وحبيبها اسمه صالح وسهام اسمه سامي بعد فتره سهاام حست انها حبت منيره وخايفه تقول لها وتنقلب عليها الدعوه وسكتت ومنيره بنفس الششعور بس ماكانت تحب هالحرگاات شوي شوي يطور الموضوع وحصصلت مشكله بينهم ع نهاية السسنه وبعدين يوم بدت السنه الجديد وهم لسسا متهاوشين منيره رسسبت باولى متوسط وسهام ماشيه امورها نجحت طبعا منيره صارت نفسيتها بخشمها عششانها رسبت وبعدين بالسسنه الجديده بعد اسسسبوع وصلت لها رسساله ((•• حبيبي خايفه هالحب يكبر وقلبي يعشق اكثر واكثر واذا شفت اني ماستغني عنك تخليني ومن حبي تنكر... الخ••)) وبالاخير مجهووله وتوقيع منيره تقراها وشاكه بالخط انه خط سهام وراحت وسألتهاا وقالت ايه انا الي كاتبتها وبعدين قالت منيره وربي احبك منييره عصصبت وحقدت عليها شوي شوي بعد ففتره جت ريهام اخت سهام منيرمنيره تعالي بسسسسرعه شوفي اختي سهام شمسويه منيره قاالت شمسويه وراحت تشششوف الا البنييه حافره يدها واحطه حرف منييره ومنيره استحقرتهاا طبعا سهام تصصصصيح ولا فاد مع منيره بعدين فوق الجرح. حرقت يدهاااا منيره لما عرفت طاح قلبها ورحمتهع وحسست انها باديه تحبهاا وراحت منيره ماقدرت تصصبر وقالت لسهام انا احبك سهام ضمتهاا وصار فيلم هندي وجاء الترم الثاني وسهام قالت لحبيبتها منور ابي اضمك وضمتهااا وقالت ابي ابوسك ع خدك وباستها وكانت هذي امنياتهم بدت الاختباارات االنهائيه الا سهام اتفقت هي وصديقاتا يسسوون في منيره مقلب طبعا خلاص اتفققوو وبدت المهمه كان يوم الاربعاء واخر يوم الاثنين وحبو يسسوونه قبل الاجازه وراحت سهام تصصيح عند منيره منير ه سالتها وش فيك سهام : منيره بقولك شي بس اخاف تنصدميين منيره : ترتبك وش فيييك قولي بسسرعه نوره: انا فيني مرض اللقلب وخايفه اموووت ولا اششوفك مره ثانيه شوي تجي ريهام اي اي صح تبين تششوفينها روحي لمستشفى ....... الساعه تسع الصباح جت سهام قالت ابي اضمك قبل ما اموت منيره تقول لها وهي تصصصارخ لاتستهبلييييييين قالت بالعقل يامنيره في احد يتفاول ع نفسسه ومنيره صدقت بعدين جت سهام ضمتها وبدت دموع منيوه جاها انهيار عصصبي تخيلووو لما شفاات سهام منييره كذا بالاخييير وش قالت تراااه مقللللب تصورو منيييره ماقدرت تملك نفسسخ دفت سهام وطلعت من المدرسسه بكبرها كان بالطلعه شوي توصل للبيت التيلفون ترن ترن منيره: الو (( صوتها متغير من الصياح)) سهام: السلام عليكم وين منيره منيره : نعم انا منيره وش بغيتي سهام: منيره انا اسسسفه وربي ماقصصد بس كنت بشوف غلاااتي عندك ممنيره: يرضيك الي سويتيه فييني مو معقوله سهام: خلااص بعوضه لك بشي حلو يوم السبت بس لاتزعلين منيره: وش هالشي سهام: السبت بتعرفييين جا الاربعاء الخميس ااجمعه ترن ترن (( منيره تتصل ع سهام)) ريهام : مرحبا منيره: اهلا اهلا رهووم كيفك ريهام : تمام وانتي منيره: تمام ااالا رهوم وين سهام ريهام : دقايق اناديها سهام: اهليين حبيبتي منيره: هلا بك كيفك سهام: تماام اذا قلبي تمام منيره: انا تمام بس ناقصصني اعرف وش الشي الي بتعوضيينه بيوم الاربعاء عاد تعبت الباقي بعديين وقولي لي الي مافهمتووه عشان افهمهكم اياه ن Quote
Recommended Posts
Join the conversation
You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.