Jump to content
منتدى البحرين اليوم

[نقاش] شــارع بكــوارة الـى أين ؟؟


Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

 

تحيه طيبه للجميع ...

 

بدون مقدمات روتينية احب ادخل في الموضوع على طوول !!

 

موضوع حبيت اطرحه من فترة ولكن لم تكن الفرصة تسمح واما الأن فقررت طرحه ومناقشته معكم و بشكل كبير يهمني رأي الجميع ...

 

الموضوع بأين من عنوانه وهو نقاش حول شارع في البحرين او سوق لا اعتقد احد منا لا يعرفه كمواطن بحريني وحتى اخواننا الخليجين ، ولمن لا يعرفه هو عبارة عن شارع مكون من سوق كبير وبه اكثر المحلات المشهورة و منقطة نشطه جداً وتقع بالتحديد في منطقة الرفاع ..

قبل الدخول في الموضوع النقاشي اتمنى من الجميع الحفاظ على حدود النقاش و نفس الوقت اعتذر لجميع المعنين في الموضوع وبالأخص ناس من خارج البحرين ..!!

 

أود ان اناقش معكم اخواني ظاهرة سيئة جداً في هذا الشارع بالتحديد وهي (المعاكسات) ، ربما من يقرى هذه الكلمة يضحك ويقول المعاكسات بين الشباب والبنات في كل مكان واصبح شياءً بديهياً ..

(( اعذروني اعزائي سأضطر الى الكتابة باللهجة العامية ، البحرينية ))

 

خلونا نرجع حق الي ضحك وقال انه المعاكسات (المغازل) في كل مكان .. اقولك نعم لكن لاتضحك لأنه في هذا المكان بالتحديد يختلف الوضع فهنا الأمر صار اكثر من مجرد مغازل عادي .. صار موضوع شرف ، موضوع يجرح كل مواطن عنده غيره على اهله و ناسه وربعه و بنات ديرته ..

 

وخصوصاً انه الي قاعد يصير في هالشارع انه ناس تحضر خصوصاً من (خارج البحرين) ولن اذكر الدولة بالتحديد (الي يروح بكوار بيعرف قصدي بس بدون ذكر دول) المهم انها تحضر خصوصاً لهذا الشارع و الوقوف في اي مكان و معاكسات البنات بشكل واضح وجريء جداً .. ربما بعض المعاكسات تصير مثلاً شاب اعجب ببنت وحب انه يتعرف عليها و يكون معاها علاقة حب بهدف الخطبه والزواج والى آخره .. (يمكن البعض ما يأيد هالفكرة اساساً) لكن خلونا نمشيها ، الناس الي حضرتها تتفضل في هالشارع و تعاكس البنات لها مقصد آخر كلياً و وغير اخلاقي بتاتاً و مخالف لدينا الأسلام وتقاليدنا كعرب و عيال ناس .. وين الغيرة يا الشعب البحريني ؟ وين الغيرة على بنات ديرتك ؟ .. واحد بيقول يعني شاسوي ؟ ادافع عنهم واحمي كل بنيه يغازلونها .. انا اقولك لاااا ولااا لاتسوي ولاشىء .. كلامي الساابق وين الغيرة يا شعب البحرين او وين الغيرة على بنات ديرتنا موجه لفئة معينة وهي الي تساعد هالأشكال وتدليها هالمكان و مثل مايقولون (يضبطه) و يعلمه ويفهمه انه هالمكان فيه بنات والى آخره ... استغفر الله العظيم .. لوين بنووصل ؟ شنو النهاية ؟

 

والشىء الي زاد الطينه بله ( خله الموضوع يكبر ) انه في فئة معينة من البنات وهالفئة انه ما اعتبرها بحرينية ابداااااااً بل هاذي بنات الشيطان من ديرة الشيطان والعياذ بالله ، ايون خصيصاً لهشارع و العمل على جذب الشباب و بغرض معين ذكرته قبل قليل ومابي ادقق اكثر للحفاظ على قوانين المنتدى ، ليش ؟ علشان غرض معين صح؟ وين راح الدين ؟ وين راح الشرف ؟ الأخلاق ؟

 

كل ذي راح وطار وتبخر عندهم لدرجة انهم عيني عينك والي مايشتري يتفرج .. ، مكياج او انواع العطورات و تسريحات الشعر و يكربون سيارة ثلاث اربع بنات ورايحين ورادين في هالشارع ينتظرون واحد (مو بحريني) يأشر بيده و يوقفوون له و سوالف وضحك ورقم وصارت الخربطه و العفسه ..!!

 

يمكن الحين تقولون انزين احنا شنقدر نسوي ؟ ولا شىء اعتقد هالشىء راجع للبنات الي يحطون روحهم في هالمواقف من الدرجة الأولى وللشباب ..!!

 

في هالموضوع ابي منكم ولو تعليق واحد على الموضوع وكلمة موجهة لهاذي الفئة من البنات والشباب يمكن احد منهم يدخل منتدى قلب البحرين ويدخل هالموضوع بالتحديد ويقرى ويمكن يحسون برخص نفسهم ويتوبون عن هالشىء .. لاتقول مستحيل .. مافي شىء مستحيل عند الله سبحانه وتعالى ..في النهاية .. احب اوجه لكل قارئ وقارئه اعتذار شديد وللجميع المعنين في الموضوع وانما هذا خوف وطني على الوطن واهل الوطن وبنات الوطن

 

تحياتي

Link to comment
Share on other sites

اخي الكريم مشكور ع طرح هذا الموضوع صراحة كل اللي قلته صح بس اللوم موبس على الشباب اللى من خارج البحرين

أو من داخل البحرين

اللوم على الأهل فى الدرجة الأول وبعدين على البنات اللي يرضون يكون في الشارع لساعات متأخر من الليل بسبب أو بدون سبب

وطبعآ مو كل البنات اللي في هذا الشارع موزينين لا والله في ناس ولله الحمد فيهم خير ونسأل الله لهم الهداية

ويعطيك العافية أخي شارب بيبسي

Link to comment
Share on other sites

والله مادري شاقووول

 

بس لو قعدنه انتكلم من اليوم لي باجر شبيفيد الكلام

 

وشنو بتفيد وجهات نظرنه اصلا

 

مافي فايدة

 

يسلمووو على الموضوع المهم فعلا

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...