Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الإعدام ل5 سعوديين


Recommended Posts

5/18/2010

 

 

الرياض - يو بي آي: أصدرت محكمة محافظة القطيف، شرق السعودية، حكما بالإعدام والجلد في حق العصابة المعروفة باسم 'الأصوات النسائية'، المكونة من خمسة شبان، لقتلهم مواطناً خنقا بعد استدراجه بتقليدهم أصواتا نسائية.

وقالت صحيفة 'اليوم' السعودية الاثنين ان تفاصيل القضية تعود إلى قبل حوالى ثلاثة أعوام عندما شرعت العصابة في عملها بتقليد الأصوات النسائية لاستدراج المواطنين وذلك بالاتصال بهم وإقناعهم بأنهم مستعدون لمقابلتهم'. وأشارا الى انه 'يتم تحديد مكان للمقابلة وعند قدوم الضحية يقوم أحدهم بارتداء زي نسائي وعباءة ويركب بسيارة الضحية ليأتي بعدها أفراد العصابة ويقبضون عليه ويسلبون كل ما معه من أموال وممتلكات شخصية بالإضافة إلى هاتفه المحمول مستغلين في ذلك تكتم الضحايا على الواقعة نظرا لعدم مقدرتهم على سرد القصة من مكالمة عاطفية وذهابهم لمقابلة نساء'. وأوضحت 'أن أحد المجني عليهم حاول المقاومة فقام أفراد العصابة بخنقه ورميه في المقعد الخلفي بالسيارة إلى أن لقي مصرعه ولاذوا بعدها بالفرار'.

ونجح رجال شرطة القطيف في القبض على أفراد العصابة الواحد تلو الآخر حتى تم الإيقاع بالعصابة بأكملها، حيث اعترف أفرادها أمام فريق التحقيق بقتلهم المواطن السعودي خنقاً بعد استدراجه بصوت نسائي وكذلك اعترافهم بجميع القضايا التي ارتكبوها من قبل.

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...