Jump to content
منتدى البحرين اليوم

نقطه تحول بحياه عضـوِ :. أسئله واجوبه منِ العضـوِ المختـآرِ من حيـآتهِ .:

Recommended Posts

- مآهـي نقطة التحول التي حصلت في حيآتك؟

انتقالي من مرحلة الدراسة الى مرحلة سوق العمل الي خلتني احتك بالبشر و اعرف معادنهم و اؤمن و اتقن ان الدنيا خلاص ما عاد فيها صلاح

2- ماذا جنيت منهآ ؟ كيف غيرتك وآين وصلت بك؟

تعلمت امور كثيرة و اهمها اني ما ازيد دائرة معارفي بالبشر واحصر علاقاتي بقدر الامكان

3- هل هي نقطة تعتبرها ايجابية في حيآتك ؟

افكووورس ايجابية بس مؤلمة

4-وإن لم تكن كذلك كيف كنت تطمح آن يسير مجرى حيآتك ؟

كنت اتمنى اعيش في مدينة الي كان يحلم فيها الفيلسوف افلاطون و هي المدينة الفاضلة الي فيها يزول الظلم و الشرور و يعم فيها الخير و سكانها شبه معصومين

5- نقطة تحول في حياتك كيف كآنت بدايتها معك ‘ بتخطيط وعزيمة منك’آم كانت محض صدفه؟

بصراحه الحياة هي الي تعلمك و الي كاتبة لك ربك هو الي يصير يعني كلش ما تغير شي فشخصيتي بكيفي كلشي بمشيئة الرب

تسلم يالغالي محرقي

Edited by علي السماهيجي

• Replies 47
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

أولاً أشكركم على الموضوع الرائع الصراحة وما قصرتوا على الإستضافة

1- مآهـي نقطة التحول التي حصلت في حيآتك؟

والله قد تكون الغربة والدراسة في الخارج .. وقد تكون أيضاً طعنة من أخ عزيز علي جداً جداً

الغربة تعلمت فيها اموووووور وايد وايد وايد .. منها المسؤولية والأعتماد على النفس و إلى غير ذلك ذلك من الأمور

أما الأخ فما زالت علاقتي معاه قوية والحمد لله وأقعد معاه وأضحك معاه وجداً الوضع عااااااادي .. ولكن للأسف ما زلت أحمل في قلبي عليه بعض الشئ .. وأول ما أمشي عنه أتذكر اللي جرى وأقول الله يهديك ما كان له داعي تسوي اللي صار.. يعني أحبطتني عدل وجدام خلق الله .. ومن نتائجها ياتني فترة وكنت يمكن فيها فاقد الثقة في روحي بدرجة 100% .. والحمد لله أقنعت بروحي بأن الدرس كان قوي جداً وبفضل الله وعونه أستجمعت قوتي ورجعت بس يمكن مو الاولي ولكن شبيه بالأولي

الغربة وما حدث اعتبرهما ايجابيين .. سواء خارجياً راضي أو مب راضي .. هاذي الشي من رب العالمين فداخلياً أقنع روحي بالأمور .. وبالعكس ألف حمد وشكر لك يا رب color]

والله قانع وما زالت طامح أيضاً .. اطمح في أن أكون في حال ميسورة أكثر من اجل مساعدة كل شخص أجوفه محتاج .. وأتمنى لو أقدر أوفر حق شباب البحرين كل اللي يحتاجونه .. كنت أتمنى وما زلت اتمنى رضا ربي ثم والديني ورضا الناس

5- نقطة تحول في حياتك كيف كآنت بدايتها معك ‘ بتخطيط وعزيمة منك’آم كانت محض صدفه؟

الغربة والله صارت بتوفيق من رب العالمين وبعدين بإصرار وعزيمة على الإستمرار .. فكرت لوهلة بالتوقف ولكن ولله الحمد واصلت المسير .. والحمد لله رب العالمين ما باقي شي ونخلص

أشكركم على الحواااار الممتع الحقيقة

وما قصرتوا مشكورين

Edited by برشلوني حتى النخاع

فـِي البدآية ثنكيو عـ الاختيآر و ثنكيو عـ الأسئلة و الموضوع ..

آمم .. أقرب رفيجة لـِي خآنتني .. :)

تعلّمت إنّ مو كِل مِن أحبّه اعطيه الثّقة .. و لآزم أكوون حكيمة أكثر فـِي اختيآر الصّديق المُنآسب .. وو آعتبر و اسمع للنّاس لمّا ينصحوني و يقولون لي عن عيوب الغير و مآ تعميني محبّتي لهُم .. لأنهم فـِي البدآية و النّهآية جرّبوا يعيشون ويّاه .. و هـ الفئة من النّاس يعتمدون على النّفآق عشآن يوصلون للي يبونه و بعدين يقطّونك ..

أيووة أكيد إيجابية يعني الله مايسوّي شي إلّا فيه صلآح .. و الحمدلله .. فـِي البدآية يمكن صحت وآيد و تضايقت وآيد .. لكن يبقى إنّ الله مآ يسوّي شي إلّا فيه خير و صلآح .. و عسى أن تكرهوآ شيئًا و هو خيرًا لكم .. :)

شُكرًا مرّة ثانية عـ الطّرح & الاخيار ...

موفّقين ..

الصداقة

اممم تعلمت من هذي الصداقة ان احب حق غيري الي احبه حق نفسي وان ما فرق بين بحريني او سعودي او كويتي اوغيره وآقبل اعتذار اي احد خطأ في حقي و آنصح اي احد اشوف فيه عيب و ما اخون اي احد وما اجذب

(الصداقة كالحب.. قيمة يختلف حولها الناس.. ومعنى يعرفونه سلبا وايجابا.

ايتها الصداقة:لولاك لكان المرء وحيدا،وبفضلك يستطيع المرء ان يضاعف نفسه وان يحيا في نفوس الاخرين)

طبعا ايجابية لان علمتني وايد اشياء في حياتي

حتى لو ما كانت جذي آنا ببني صداقة ويا اي احد لان الحياة بدون صداقة او ارباط مع اي احد تكون مو حلوة بنظري

بدايتها كانت مو واايد حلوة بس هالفترة وهالايام وسنة بذات صايرة وايد حلوة وعرفنا بعض اكثر .. لا كانت بتخطيط وعزيمة مني

:rest1:

شكر"ن" على الموضوع الحلو وعلى اختياري

:n6: