WhO @m i Posted June 3, 2010 Report Posted June 3, 2010 شكو اجعمج انه لما بالاعدادي كنت ابي ادرس علم نفس :ph34r:
اسيرة جرح Posted June 3, 2010 Report Posted June 3, 2010 خبري الصبح الصبح مو الحين بس يالله ههههههههههههه لا لا لا .. انه غير عندي عنكم عنبوووه ساكنه في لندن وآنه ماري <_< ضيفوووه بطوووه قومو اكلو لا عندكم الثلاجة ههههه عيزانه اقوم يمكن انتي بتعرفين قبلي يصير اسيروه تحسين باليوع بس منتي طايقه تاكلين ضيفوه .. جربي شربي ماي اممم بدا التفلسف ناقصينج احنا كفايه ضيفوووووووووووه
ولد_ المحرق Posted June 3, 2010 Report Posted June 3, 2010 كنت اعرفك لما كان الحب يعرفك كنت اعرفك لما كان الطيب وصفك كنت اشوف الدنيا فيك كنت احب خوفي عليك لكن انت اليوم ثاني جاحد وقلبك اناني والسؤال عني يكلفك .. يكلفك كنت اعرفكـ السلااااااااااااااااااام عليكم
ضيفة من خارج الحدود Posted June 3, 2010 Report Posted June 3, 2010 آنه عبّالج إذا أفكّر في الأدبي شله !! عشان علم النّفس بيييييه أحلامي وآيد .. عندي حلم أدرس طب طب أشعة صيدلة هـــــــنــــــدســــــة فيزيآء طبّية علم نفس أكاونت و غيرهُم الكثير أسيرة .. عآدي كل يوم جي آخر شي آكل جبس و كآن الله غفورًا رحيما
ضيفة من خارج الحدود Posted June 3, 2010 Report Posted June 3, 2010 بطوووه و أخيرًا بحقق حلمج من زود ماتقولين منّاك منّاك بروح منّاك .. بيبآي ..
WhO @m i Posted June 3, 2010 Report Posted June 3, 2010 يحظي .. مب غير وقتي غير عن وقتكم تفكيري غير والله انه ما تفلسفت ع حد مره قريت معلومه احياناً الانسان يحس باليوع بس اهوه مب يعان .. يكون عطشان
اسيرة جرح Posted June 3, 2010 Report Posted June 3, 2010 ضيفوووه ههههه مثلي اليوم ما تغديت من المدرسة رحت اشتريلي اجباس و بيبسيات وجلكسيات وشبعت وما تغديت ههههههه
Recommended Posts