اسيرة جرح Posted June 3, 2010 Report Posted June 3, 2010 يحظي .. مب غير وقتي غير عن وقتكم تفكيري غير والله انه ما تفلسفت ع حد مره قريت معلومه احياناً الانسان يحس باليوع بس اهوه مب يعان .. يكون عطشان يمة لحقيني اغمى علي
ولد_ المحرق Posted June 3, 2010 Report Posted June 3, 2010 هلا اسيره الحمدالله احسن من امس انتي شلونج
اسيرة جرح Posted June 3, 2010 Report Posted June 3, 2010 هلا اسيره الحمدالله احسن من امس انتي شلونج اشوة احسن من امس زين زين انشالله كل يووم آنه الحمدلله بخير
ولد_ المحرق Posted June 3, 2010 Report Posted June 3, 2010 دووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم ان نشاء الله يا اسيره
Recommended Posts