Jump to content
منتدى البحرين اليوم

نــــو ـو ـو ـو م

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شنوو تسوي عشان اييك النوم؟؟.. خصوصا إذا كان عندك شي مهم الصبح ومو عارف شلون تنام :"(

هناك افعال كثيرره الواحد يسويها قبل لا ينام :as19:

ومااافي امل ينام إلا إذا سواها :as20:

طبعا بغض النظر عن قراءة المعوذات وآيه الكرسي والتشهد .. وغيره ..

مثلا .. في ناس ماتعرف تنام إلا على صوت موسيقى :xx15:

وفي ناس ماتنام إلا عقب ماتاخذ شوور بارد او ساخن :as10:

وفي ناس ماتنام إلا اذا حطوا قلاص ماي عند راسهم

وفي ناس تقعد تعد .. وتعد .. وتعد لين ماتنام

وفي ناس ماتتذكر بلاويها وهموما إلا اذا يه وقت النوم .. وماتنام إلا لما العين تغرق بالدموع :de3:

وفي ناس ماتنام إلا لما تفكر بالطرف الاخر >> عاد هذا حالته صعبه صراحه خخخخخ :n19::n4:

وانا عن نفسي عندي عاده جدا غريبه

ما اعرف انام إلا اذا الكبت مسكر ، مستحييييل ايني نوم اذا الكبت مفتوح < والاسباب مجهوله :as6:

ولاازم اقرة اي شي قبل لا انام

واذا حسيت خلاص صرت بتري لووو اسكر كل شي وارفع يدي عالياً مستقيما ً هههههه عاد هذي محد يعرف يسويها إلا انا :P

وانتوا شلون تناموون؟!!!

• Replies 38
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

ما اعرف انام إلا اذا الكبت مسكر ، مستحييييل ايني نوم اذا الكبت مفتوح < والاسباب مجهوله :as6:

هههه يمكن تتخيلين انة بيطلع لج عفريت او احد من الكبت عشان جذي تصكينة :D

انا عن نفسي اذا ماقدرت انام اتخيل روحي نايمة:ssm3: ومافكر بشي :as19:

عادي الحمدلله الحمدلله الحمدلله ماعندي مشاكل مع النوم بس احيانا اتم اتقلب وايد بس ماقدر ارقد مادري ليش :ssm11:

اما طقوس قبل النوم .. ف لازم اغسل ريولي بماي بارد قبل لا ارقد :ph34r: و لازم يكون حده ظلام و لازم يكون الجو بارد لاني ماعرف ارقد الا بلحاف حتى لو الجو مب بارد لازم اتلحف .. و في بداية نومي لازم اتلحف بس ريولي برع جني بنت فقاره :( و لازم يكون اللحاف مار من فوق اذني .. ماعرف ارقد و اذني مكشوفه اخاف زهيوي يدش داخلها :shutup:

اما اذا استعصى علي الموضوع ومب قادره ارقد .. ف تلاقيني اتقلب وايد وايد و عندي حركه تساعدني على النوم ، اهو عادة انه ارقد على بطني بس اذا ماقدرت ارقد .. اسوي وضعيه غريبه تلاقيني نصي على بطني و نصي على جنب ماعرف اشرح بس شكلها غريب يعني .. و عندج بعد احط تكيه بين ريلي ولازم تكون بااارده طاقها هوى الإيسي من قلب .. و بس عقب هالحركات ع الاغلب ارقد بأمان و وئام :D

هههه يمكن تتخيلين انة بيطلع لج عفريت او احد من الكبت عشان جذي تصكينة :D

انا عن نفسي اذا ماقدرت انام اتخيل روحي نايمة:ssm3: ومافكر بشي :as19:

خخخخخخخخ ولا والله ما تخيل بس مدري شسالفتي مع الكبت

:de20:

ترى طيرقتج عجبتني ، هالمره بستعين فيها .. بقص على روحي وبتخيل نفسي نايمه هههه

يعطيج العافيه الغاليه ومشكوره على مشاركتج

ماعندي شي اسويه كللش .. بس احط راسي على المخده و اقعد اقره المعوذات و ارقد :as19:

و اذا ماياتني النوده ساعات اروح الحمام عزكم الله و س من ارد تييني النوده :de20: < هذي يبي له يسوون عليها دراسه هالسالفه مادري ليش كل مادش الحمام اتيني النوده بعدين :shutup:

Edited by مغرم بالهوا

انام اذا كنت تعباان حدييييي او اكون موااصل لين اكمل الشغله الي انا ابيها

يسلمووووووز ع الموضوع

الله يعطيك العافيه ويبعد عنك التعب اخووي

سلمت من الشررر :up:

عادي الحمدلله الحمدلله الحمدلله ماعندي مشاكل مع النوم بس احيانا اتم اتقلب وايد بس ماقدر ارقد مادري ليش :ssm11:

اما طقوس قبل النوم .. ف لازم اغسل ريولي بماي بارد قبل لا ارقد :ph34r: و لازم يكون حده ظلام و لازم يكون الجو بارد لاني ماعرف ارقد الا بلحاف حتى لو الجو مب بارد لازم اتلحف .. و في بداية نومي لازم اتلحف بس ريولي برع جني بنت فقاره :( و لازم يكون اللحاف مار من فوق اذني .. ماعرف ارقد و اذني مكشوفه اخاف زهيوي يدش داخلها :shutup:

اما اذا استعصى علي الموضوع ومب قادره ارقد .. ف تلاقيني اتقلب وايد وايد و عندي حركه تساعدني على النوم ، اهو عادة انه ارقد على بطني بس اذا ماقدرت ارقد .. اسوي وضعيه غريبه تلاقيني نصي على بطني و نصي على جنب ماعرف اشرح بس شكلها غريب يعني .. و عندج بعد احط تكيه بين ريلي ولازم تكون بااارده طاقها هوى الإيسي من قلب .. و بس عقب هالحركات ع الاغلب ارقد بأمان و وئام :D

خخخخخ حركة بنت الفقاره حتى انا اسويها

وعرفتها هذي حركه اللي لا انتي على بطنج ولا انتي على جنب

بس اذا تميتي راقده على هالحركه فتره اذا تقعدين خصرج يعورج .. قولي لا بعد! :whistle: لان تصيرين جنج عوويه خخخخ

واهم شي في مشاركتج انج تنامين بوئام :as19:

ماعندي شي اسويه كللش .. بس احط راسي على المخده و اقعد اقره المعوذات و ارقد :as19:

و اذا ماياتني النوده ساعات اروح الحمام عزكم الله و س من ارد تييني النوده :de20: < هذي يبي له يسوون عليها دراسه هالسالفه مادري ليش كل مادش الحمام اتيني النوده بعدين :shutup:

خخخخخخخخخ شمعنى الحمام يعني

:shutup:

بس زين شكله المفعول قووي ماتحتاج حق طقوووس عارف دربك.ز ماياتك النوده على طول الحمام عزكم الله لووول

يعطيك العافيه اخووي