bo_samraa Posted August 13, 2010 Author Report Posted August 13, 2010 يستخدمـونه البنات .. وكل مكان يستخدم بحرينية .. اشــوه قلتي المريخ واعترفتـي انه سوالف البنات " من سوالف اهل المريخ "
bo_samraa Posted August 13, 2010 Author Report Posted August 13, 2010 بحرينية قصدج الطاســــه !! لالالا الاجابــــة غلط يلا تره الحين لو تفرون راسـكم بتجـوفونه بحـجـرتكـــــم
ضيفة من خارج الحدود Posted August 13, 2010 Report Posted August 13, 2010 شنطة ؟؟ جوتي ؟؟ نعآله ؟؟ شنوووو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
bo_samraa Posted August 13, 2010 Author Report Posted August 13, 2010 ههههههههههههه اللي تحـت المنظرة .. او صوب المنظرة وتره ساعات يكون داخل شــي .. وتفترون فيـــه ... فكروا شــوي يستخدمـونه الشباب بعد .. بس البنات اكثر
Recommended Posts