Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ظاهرت الاعجاب بين البنات

Recommended Posts

ظاهرت الاعجاب بين البنات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الإعجاب بين البنات( موضوع يستحق المشاركة

الأعجاب بين البنات !!!

أن يعجب شابٌ بفتاةٍ أمر مألوف ...

أو تعجب فتاةٌ برجلٍ أمر مألوف ...

أما أن تعجب فتاة بفتاة أخرى ؛ لدرجة العشق والهيام , فذلك الأمر العجاب !!!

وهل يحدث هذا

نعم وكلنااا يعلم ذلك ,

وإليك بعض الأمثلة :

**** - رجل يطلق زوجته بعد أن اكتشف أن لا مكان له في قلب زوجته ,

فهي مشغولة بحب واحدة من جنسها مما جعل قلبها متعلق بها

لدرجة الإفراط وإهمال الزوج ! .

**** - فتاة تنقش حرف فتاة أعجبت بها إعجاباً شديداً بالنار على يدها !

**** - فتاة تقوم بتسجيل صوت محبوبتها على شريط كاسيت , فكلما

اشتاقت إليها شغلت الشريط !

**** - طالبة تتعمد الرسوب في إحدى السنوات الدراسية لكي تستمر مع

زميلتها التي تحبها والتي لم تختبر في تلك السنة !

**** - مدرسة تواعد إحدى الطالبات التي اعجبت بها في مكان للألعاب مع

فارق السن ! وفي بيتهااا .وفي مكتبهاااا

**** - فتاة معجبة تسرق من والدها مالاً لتشتري به هدية للمعجبة بها !

**** فتاة تلبس نفس لبس زميلتهااافي الزواجااات والمناااسبات

وغير ذلك كثير ...

فما هي الأسباب وراء هذا الإعجاب

وهل يمكن أن تكون هذه الصور مجرد إعجاب فقط وماااهي اضراره

وهل هي مرحلة مراااهقه تعتبر لفترة معيينه

موضوع مهم نراة في حياتنا اليوميه فها من سبيل الى التوصل لحل

أعجبني الموضوع وحبيت أطرحه للنقاش الجاد

ماهو رايكم في هذا الموضوع

المصدر: منتديات عذاب العاشقين

اختي العزيزه ..

هالفئه مريضه ..

ولازم احنا نساعدهم ..

يعني ف وايد ينعجبون ف بنات بس بالشرح بصوتها لين تغني او تنشد ف رسم ف كتابات

بس ذيلن عن الخاطر وهالشي يصير غصب لازم نساعدهم نسمعهم ليش اهم حبو البنت او انعجبت فيها

لان بعضهم من المشاكل ف البيت تبي تحب لها بنت حق تنسيها لان ماتبي تحب صبي ويزعم تفكر بسمعتها بس نفس السلبيات ف المدرسه بيتكلمون عنها البنات بس لازم احنا نساعدهم ومانتخلى عنهم

• 4 weeks later...

اممم باصير صريحه

انا من قبل كانت تعجبني بنيه بس اني احبها و ابديها على روحي و اسوي هالخرابيط لا

و بعدين ترى مو الاعجاب الي في بالكم لا بالعكس كانت تعجبني لانها كانت شاطره و شيطانه و كنت اول مره

اجوف من هالنوع شاطره و يالسه وراا و كيوته و حدها طيبه و هبله من طختي يعني و عندها ذوق ما شاء الله لا اله الا الله عليها

اهيه رسامه و تكتب شعر و خواطر و تلقي و تصمم فوتوشوب و تصور و كل يوم اتيي لنا بشي يديد

شي يشد الصراحه حتى المعلمات على قد ما اتيننهم على قد ما يحبونها

حلوة جذي

اما النوع الثاني الي احسه صج مرص

هاي وحده كانت وياي ف المدرسه كانت كل يوم تنطرني يم الباب مادري شسالفتها ماكانت اتقولي ولا كنت ادري عن هوا دارها

كل يوم اروح الصف القى شي ف الدرج يوم رساله يوم هديه خخخ كنت استانس ع الوضع الصراحه و ساعات احس ان مب لي ؟

بعدين زادت حركاتها يعني جدولي عندها اتعرف متى اكون انا بالرياضه او اكون في وين تستغل الفرصه و اتيي نحط الي تبي تحطها

مره من المرات و اهيه تحط لي شي رفيجتي دشت عليها الصف عاد رفيجتي عبالها ان اهيه يايه اتبوق شي راحت تهاوشت وياها

اخر شي ذيج ماقدرت ف تحجت و قالت ان اهيه معجبه فيني و هلون و حلفت رفيجتي ان ماتقول لي

ذاك اليوم دشيت من الباب الثاني مو الباب الي ادش منه كل مره و الحبيبه تمت تنطرني من الباب الي ادش فيه كل مره تنطر و تنطر و تنطر انا ماييت خافت اهيه سيده يات صفنا تطل ماجافتني كنت مادري وين رايحه حق ادنات معلمه عبالها غايبه واهيه طالعه من الصف الا اتقولي انتي مني و انا احاتيج ؟؟ نعم خير وين يعورها ذي اصلا من ذي و شعرفها فيني

عاد كنت اشكي الحال حق رفيجتي و قالت لي السالفه بعدين يوم جافتني احقر راحت حبت لها وحده ثانيه

شفيها ذي خخخخخ

مادري هاي مرض ولا يمكن لا يعني كل وحده و نيتها يعني في بنات ينعجبون اي بس يحبون الشي الزين ولا في بنات ينعجبون بطريقه ينونيه وفي حالتين بعد حق هالاعجاب في بنات ينعجبون في بويات و في بنات ينعجبون في بنوتات انزين البويه بتنعجبين فيها على اساس اهيه صبي بس البنوته بتنعجبين فيها شحقه ؟؟؟

Edited by a7la ‎7o0ob

انه اتوقع ان هالظاهره لها عدة اسباب

بس اهمها ان في هالمرحله من العمر تتحرك المشاعر و خصوصا مشاعر الحب و هالسوالف .. و عشان البنت تعيش هالحاله ف محتاجه بديهيا لولد عشان يبادلها كلام الحب و الاهتمام .. و بما ان مجتمعاتنا ترفض العلاقات بين البنت و الصبي .. ف تروح هالبنيه و تفرّغ شحنات الحب اللي فيها حق بنت من جنسها لان ماظل عندها الا هالخيار و طبعا راح تكون علاقتهم غير مشبوهه و مسموح لها انها تكلمها و تهتم فيها في اي وقت تبي .. ف تلاقينها تفتك من مراقبة الاهل لها و تتوقع انها بعيده عن المشاكل

اما الفئه المريضه ف اتوقع انهه قلييييلين جدا .. و كل هالسوالف الناس بروحها اهي اللي ابتدعتها

الصراحه اختي ريماس الحب انا اول مره اعرف ان الاعجاب يوصل لهذه الحاله لا وفي بنت انا ما ادري ايش قصه بنات هذه الايام وموضوعك مره حلو مشكوررررررررررررررررره عيوني