Jump to content
منتدى البحرين اليوم

تقارير: إصابة أحمد السقا بجلطة في الساق


sedef avci

Recommended Posts

تقارير: إصابة أحمد السقا بجلطة في الساق

saka.jpg
ترجيح خروج أحمد السقا من المستشفى غدا

مروة عبد الفضيل mbc.net

أكدت مصادر طبية بداخل مستشفى الشروق بحي المهندسين في القاهرة ما أوردته بعض التقارير عن إصابة الفنان أحمد المصري السقا بجلطه في ساقه، وأنه يتلقى العلاج في المستشفى بشكل مكثف.

 

وقالت المصادر -لـmbc.net-: إن عددا كبيرا من الأطباء يتابعون حالة النجم، مؤكدين أنها مستقرة، على رغم أنه سبق وأصيب في ساقه أكثر من مرة.

 

وأوضحت المصادر أن السقا اتجه للمستشفى صباح اليوم الخميس 23 من سبتمبر/أيلول 2010 برفقة زوجته وبعض المقربين إلى مستشفى الشروق بجوار منزل السقا بحي المهندسين، وذلك إثر شعوره بآلام عنيفة لا تحتمل في ساقه.

 

وبعد الفحص لحالات الإصابة المتكررة في قدمه، تبين أن السقا يعاني من جلطه، بينما رجحت المصادر الطبية أن يغادر المستشفى الفنان المصري غدا المستشفى، بعد إجراء عدد من صور الأشعة الضرورية.

 

وأضافت المصادر أن عددا من الفنانين قد قاموا بزيارة بالفنان أحمد السقا، منهم الفنانة منى زكي ومنة شلبي وكريم عبد العزيز وخالد صالح وهند صبري والمخرجة ساندرا نشأت، وآخرون اكتفوا بالاتصالات الهاتفية.

 

وكان السقا قد أكد للمقربين منه أنه دائما ما يتعرض للإصابات خلال الفترة الماضية، وأن ذلك شيء لا يغضبه؛ لأنه معناه أن الله يبتليه، والله إذا أحب العبد ابتلاه.

 

جدير بالذكر أن آخر ظهور للفنان أحمد السقا كان من خلال العرض الخاص لفيلم (سمير وشهير وبهير) الذي شارك فيه كضيف شرف،وينتظر كذلك عرض فيلمه (ابن القنصل) في عيد الأضحى المقبل.

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...