Jump to content
منتدى البحرين اليوم

[ أحمد السقا يرفض استقبال يسرا ومنة شلبي في المستشفى ]


es7a8ey

Recommended Posts

[ أحمد السقا يرفض استقبال يسرا ومنة شلبي في المستشفى ]

 

 

Ahmad-Saka_9.jpg

 

 

رفض الممثل المصري أحمد السقا استقبال الفنانات يسرا ومنة شلبي ونيللي كريم، وطلب من المستشفى منع الزيارات لمروره بحالة نفسية سيئة عقب رحيل والده.

وكانت الفنانات توجهن إلى مستشفى "الشروق" للاطمئنان على حالته الصحية والنفسية بعد وفاة والده، المخرج المسرحي صلاح السقا، غير أنهن لم يتمكن من مقابلته لرغبته في الانفراد بنفسه، بحسب صحيفة "الوطن" السعودية 1 أكتوبر/تشرين الأول.

واستجابت إدارة المستشفى لطلب منع الزيارة نهائيا عن الفنان المصري، لا سيما بعد أن تعرض الفنان لمضايقات الجمهور حتى وصل الأمر إلى حد طلب البعض التقاط صور تذكارية معه دون مراعاة لمشاعره.

وعبر أحمد عن ألمه لفقد أبيه، قائلا: "أشعر أن ظهري انكسر"، ولم يستطع الفنان استكمال مراسم عزاء والده، حيث اضطر إلى العودة للمستشفى، بعدما شعر بآلام حادة في قدمه.

وكان السقا قد أصيب بجلطه في ساقه، ليخضع للعلاج المكثف بالمستشفى، وبعد الفحص لحالات الإصابة المتكررة في قدمه، تبين أن السقا يعاني من جلطه بسيطة.

وتوفي المخرج المسرحي ورائد فن العرائس المصري صلاح السقا والد الفنان الشاب أحمد السقا الساعة السابعة من صباح السبت 25 سبتمبر/أيلول 2010م، بعد إصابته بتوقف في وظائف الكلى، وتدهور في حالة القلب.

والاسم الحقيقي للفنان الراحل صلاح السقا هو محمد صلاح الدين السقا، وعمل كمدير لمسرح العرائس فترة طويلة، وأخرج العديد من المسرحيات منها: "الليلة الكبيرة"، و"حمار شهاب الدين"، و"صحصح لما تنجح"، و"النص نص"، و"عودة الشاطر حسن"، و"السما الثامنة"، و"عقلة الصباع"، و"الأوكازيون"، وكان عضوا بلجنة التحكيم الدولية لأفلام الكرتون والبرامج التلفزيونية.

 

 

تحياتي

اسحاقي

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...