Jump to content
منتدى البحرين اليوم

معروف لعمرو دياب: اعملوا حفلة للزمالك يصبح أغنى من برشلونة


Miss-Fa6ooma

Recommended Posts

140678-AMRO.jpg

 

 

ناشد الاعلامي محمود معروف المطرب المصري العالمي عمرو دياب المساهمة في حل ازمة نادي الزمالك المالية باعتباره من اشهر المشجعين للنادي الابيض داخل الوسط الفني. وعبر مقاله الاسبوعي بجريدة الجمهورية والذي يوجه من خلاله رسائل قصيرة «تلكس» الى الشخصيات الرياضية والفنية خاطب معروف المطرب الكبير قائلا: باعتبارك زملكاويا شديدا.. ناديك في ازمة مالية طاحنة.. خذ الزملكاوية هاني شاكر، ومحمد منير وتامر حسني، وحكيم، وعامر منيب واعملوا حفلة واحدة يصبح النادي اغنى من برشلونة.

 

وفي سياق متصل انتقد الكاتب الصحافي تصريحات جلال ابراهيم رئيس النادي المعين حيث اشار: قلت ان مجلس ممدوح عباس دمر خزينة النادي.. واسألك هو لا مؤاخذة عضو المجلس احمد جلال ابراهيم يقرب لك؟ ووجه معروف حديثه الى لاعبي النادي الاسماعيلي: «قلنا لكم 1000 مرة (الاهلي مبروك) واللي ييجي عليه مايكسبش.. وأهه من يوم ما فزتم عليه لم تكسبوا مباراة.

 

وكان الاسماعيلي قد فاز على الأهلي بأربعة أهداف لهدفين في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري الابطال الافريقي قبل ان يخسر امام المقاولون ويتعادل مع مصر للمقاصة في الدوري الممتاز.

 

واطلق الكاتب بجريدة الجمهورية لقبا جديدا على النادي الاهلي حيث لقبه بـ «الامبراطورية» ردا على جماهير الترجي التونسي التي لقبته بـ «الدولة»، حيث قال للجماهير التونسية «شعاركم (الترجي يا دولة).. وشعارنا (الأهلي يا امبراطورية)!

 

من جهة أخرى، عقد المدير الفني للفريق الأول للأهلي حسام البدري اجتماعا مطولا مع لاعبيه قبل بداية تدريبه الأخير أمس استعدادا لمباراة الترجي التونسي غدا في دوري ابطال افريقيا وشهد التدريب تأكيد البدري على عدم تحمل الجماهير أي اخفاقات جديدة‏. كما طالب لاعبيه بضرورة حسم بطاقة التأهل للمباراة النهائية للبطولة من مباراة القاهرة من خلال الفوز على‏ الترجي بفارق كبير من الاهداف، يسهل للفريق‏ مهمته في لقاء العودة الذي سيقام بتونس بعد اسبوعين.

 

ومن ورائه ‏3‏ لاعبين هم محمد أبوتريكة ومحمد ناجي جدو وأحمد شكري والأخير يدور جدل حول وجوده أساسيا من عدمه في اللقاء على اعتبار أنه خارج حسابات الجهاز الفني منذ فترة أو اللعب برأسي حربة ليس من بينهما جدو على أن يؤدي الأخير دور صانع الألعاب مع أبوتريكة‏.

 

من جانب اخر يخوض حرس الحدود في التاسعة والربع مساء اليوم مباراة مجرد تحصيل حاصل امام فريق الصفاقسي التونسي على ملعبه بستاد الطيب المهيري في الجولة الخامسة في ذهاب دور الثمانية للمجموعة الثانية بكأس الاتحاد الافريقي وذلك بعد ان تجمد رصيد الحرس عند نقطتين فقط يحتل بهما المركز الرابع «الاخير» بالمجموعة. وفي مسابقة الدوري المحلي تقام في السادسة والربع مساء اليوم ثلاث مباريات مرتقبة في ختام الأسبوع الثامن، إذ يستضيف مصر المقاصة الزمالك ويلتقي المصري مع بتروجيت وطلائع الجيش مع انبي..

 

في حين تأجلت مباراة الاهلي مع حرس الحدود بسبب ارتباطات الفريقين بمنافساتهما ببطولتي دوري وكأس افريقيا.

 

 

الرباط الخاص بي

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...