Jump to content
منتدى البحرين اليوم

المقلـة ينطلق بـ«سمـاء ثـانيـة» أول نــوفمـبر


Recommended Posts

p20-1.jpg

 

تبدأ كاميرا المخرج أحمد يعقوب المقلة في الدوران ابتداء من أول نوفمبر القادم لتصوير أحدث أعماله الدرامية بعنوان «سماء ثانية» من تأليف الكاتب أمين صالح وبطولة عبدالمحسن النمر، هيفاء حسين، عبدالله ملك، عبدالله وليد، علي الغرير، إبراهيم خلفان، ابتسام عبدالله، والفنان الكويتي عبدالله عبدالعزيز وريم عبدالله من السعودية.

وحول المسلسل صرح المقلة لـ«الأيام» أنه يدور في قالب اجتماعي ويناقش قضايا شبابية والعلاقات الإنسانية بين أفراد عائلة مكونة من ثلاثة أخوة وشقيقة بعد أن توفي والداهم، حيث تتعرف الأخت على شاب وتنشأ بينهما علاقة حب يقابلها رفض من إخوانها، إضافة إلى الأحداث والعلاقات المتداخلة بين أفراد الأسرة والمجتمع المحيط ، وأضاف المقلة أن تصوير العمل سيكون في البحرين وتنتجه مؤسسة «صباح بكتشر» لصاحبها عمر الصباح الذي انتج مسلسل «بنات آدم» آخر أعمال المقلة.

وحول القنوات المفترض أن تعرض المسلسل قال المخرج البحريني أنه لم يتم الاتفاق النهائي مع أي منها لكن ستكون على رأسها قنوات mbc وأبوظبي ودبي.

يذكر أن المسلسل قد تم تأجيل تصويره قبل رمضان الماضي بشهرين بسبب ضيق الوقت وكان من المفترض أن تنتجه هيئة وإذاعة تلفزيون البحرين، وتقوم الفنانة لطيفة المجرن بمهام المنتج المنفذ.

وقدم المقلة خلال الموسم الرمضاني السابق عملين دراميين هما «بنات آدم» من تأليف جمال سالم وبطولة ابراهيم الزدجالي، هيفاء حسين زينة كرم بدرية احمد، ابتسام العطاوي ، سميرة أحمد، آلاء شاكر، نجية زينل، بروين ، د.حبيب غلوم، عبدالله عبدالعزيز، إبراهيم بحر، عصام ماضي، ويعرض حاليا على تلفزيون قطر وخلال أيام على mbc ، ومسلسل «متلف الروح» بطولة غانم السليطي، هيفاء حسين، عبدالمحسن النمر، زهرة عرفات، هدى سلطان، بروين وفاطمة الحوسني الذي من المقرر أن يعرض أيضا على mbc قريبا.

 

http://www.alayam.com/Articles.aspx?aid=43783

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...