Jump to content
منتدى البحرين اليوم

مواطنة تطلب حقنة «طلق صناعي» لتلد 10/10/2010


Miss-Fa6ooma

Recommended Posts

وصلت حمى 10/10/2010 التي ضربت العالم أجمع أمس الى الكويت، بعد ان طلبت مواطنة (27 عاما) من طبيب نساء يعمل في احد المستشفيات الخاصة ان يقوم بحقنها بإبرة «طلق صناعي» من اجل ان تلد يوم أمس الموافق 10/10/2010.

 

وقال الطبيب الذي نقل الواقعة لـ «الأنباء» انه فوجئ بالمواطنة التي تراجع عيادته منذ بداية حملها تدخل عليه وتبلغه برغبتها في ان تضع مولودها الليلة (أمس) وأبلغته بأنها مستعدة لأن تتلقى حقنة طلق صناعي لتعجل بعملية الولادة، متمنية ان تلد قبل ان تدق عقارب الساعة الـ 12 من نهاية يوم 10/10/2010.

 

وأشار الطبيب الى انه ابلغ المواطنة باستحالة امكانية تطبيق هذا الاجراء عليها كون موعد ولادتها المتوقع لن يحل قبل اسبوع وان اتباع اجراءات تسريع الولادة عبر حقنة طلق صناعي قد يؤدي الى مضاعفات خطيرة تنال الأم والجنين معا.

 

ومضى الطبيب بالقول انه شرح تفاصيل خطورة هذا الاجراء غير ان المواطنة أبلغته بأنها قرأت في الانترنت وعبر بعض الأخبار الصحافية امكانية حدوث هذا الأمر، واوضح الطبيب ان المواطنة وان كانت قد اقتنعت بتحذيراته الا انها غادرت عيادته حزينة لعدم امكانها تنفيذ حلمها بولادة طفل في هذا التاريخ المميز.

 

وكشف الطبيب انه سبق ان تلقى استفسارات في عيادته ومنذ نحو أسبوع من سيدات حوامل عن امكانية ولادتهن بتاريخ 10/10/2010 غير ان ايا منهن لم يسبق ان طلبت تسريع ولادتها لتوافق هذا التاريخ كما طالبت هذه المواطنة.

 

 

 

الرباط الخاص بي

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...