Jump to content
منتدى البحرين اليوم

رابطة عشاق المنتخب البحريني النسائي && الطريق الى المانيا &&


Recommended Posts

رابطة عشاق المنتخب البحريني النسائي && الطريق الى المانيا &&

 

sp1.jpg

 

سوف يتناول الرابطه جميع المواضيع والاخبار والصور الي تخص الرابطه

 

والي حاب يشاركنا ياريت يسجل ويانه بالرابطه

 

ويشاركنا يوميا

 

 

والي عنده تواقيع وصور .. الخ ياريت يشاركنا

 

..............

 

 

 

 

 

 

اللقائات السابقه للمنتخب في البطولة العربيه

 

 

 

فوز البحرين على قطر 17-0

 

فوز البحرين على سوريا -3-1

 

 

 

و يلتقي اليوم المنتخب مع فلسطين ساعه 8

 

على ملعب نادي الاهلي

 

والدخول للعائلات فقط :ssm16:

 

 

 

 

 

Edited by khalid-magic
Link to comment
Share on other sites

هذي بعض الصور

MD184831.jpg

الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة

 

 

 

 

 

Image00149.jpg

ريم الهاشمي

 

 

 

 

 

Image00160.jpg

نورة عبدالعزيز

 

 

 

 

 

Image00109.jpg

 

 

 

 

 

 

 

Image00289.jpg

 

 

 

 

 

 

Image00276.jpg

 

 

 

 

 

 

 

Image00257.jpg

 

 

 

 

 

Image00273.jpg

 

 

 

 

 

 

s2-1.jpg

 

 

 

 

thumb_spt-m-1.jpg

 

 

 

 

 

p1-5.jpg

 

 

 

 

6.jpg

Edited by (مريم)
Link to comment
Share on other sites

«العنود» علامة بارزة والجماهير البحرينية تفرض إيقاعها

فتيات الأحمر يواصلن التألق ويحتكرن الصدارة

 

s2-1.jpg

 

فرحة منتخبنا للفتيات بالفوز وتحيتهن للجماهير

كتب – حسين العصفور:

 

واصلت فتيات البحرين تألقهن البارز في البطولة العربية لكرة القدم، المقامة حالياً على أرض المملكة، اذ ضربت فتيات الأحمر يوم أمس موعداً جديداً مع المتعة والإثارة بفوزهن المستحق على المنتخب الفلسطيني العنيد (2/صفر) في المباراة الجماهيرية التي جمعت المنتخبين على استاد النادي الأهلي، ليتأكد على أثرها الصدارة البحرينية للمجموعة الأولى في الدور التمهيدي، وعلى اثرها ستلاقي الفريق الخاسر لمباراة اليوم بين الأردن ومصر في الدور قبل النهائي.

وشهدت مباراة الأمس إقبالاً جماهيرياً مميزاً وكبيراً وقف مع فتيات الأحمر وسانده بكل قوة منذ بداية اللقاء وحتى نهايته، في المقابل استحق المنتخب الفوز بنتيجة المباراة قياساً بالأداء الكبير للاعبات خاصة في الشوط الثاني والذي شهد تألقاً للشيخة العنود آل خليفة الى جانب النجمات الأخريات.

وانتهى الشوط الأول لصالح الأحمر البحريني بهدف دون مقابل سجلته اللاعبة ريم الهاشمي في الدقيقة 35، بعد بداية قوية للفريقين تفوق فيه منتخبنا في معظم مجرياته وكان الأفضل من حيث الانتشار والتنقل بالكرات على عكس المنتخب الفلسطيني والذي اعتمد في كثير من الأحيان على التحركات الفردية بقيادة اللاعبة ولاء غسان.

وتألقت الحارسة هدى علي في التصدي لركلة جزائية في الوقت بدل الضائع من قدم اللاعبة الفلسطينية كارلوين، التي وضعت الكرة في الزاوية البعيدة الا أن الحارسة هدى قالت كلمتها وسط تفاعل واضح من الجماهير.

وتجرد منتخبنا منذ البداية من حالة جس النبض وكان واضحاً إصرار اللاعبات على استغلال حالة الارتباك النسبية في خط الوسط ودفاع المنتخب الفلسطيني وهو ما مكن المنتخب من الوصول عدة مرات لمرمى الخصم وكانت أبرز الفرص لريم الهاشمي في الدقيقة 20 من مجهود فردي لكنها لم توفق في النهاية السليمة لتلك الكرة، وبعدها بدقائق افتتحت التسجيل وتحديداً في الدقيقة 35 من كرة عرضية بواسطة مروة الماجري أحسنت الهاشمي التعامل معها ووضعتها على يسار حارسة المنتخب الفلسطيني لتتوج من خلالها الأفضلية البحرينية في هذا الشوط.

وجاءت بداية الشوط الثاني خطرة من جانب الأحمر البحريني كادت فيه الشيخة العنود أن تترك بصمتها في الدقيقة السابعة بتسديدة مباغتة لكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن لفلسطين، وواصلت العنود تألقها من جديد بالفاصل المهاري المميز وبالتمريرات الرائعة التي أمتعت الجمهور في أكثر من مناسبة، وتحقق لها ما أرادت في الدقيقة التاسعة عشرة عند مواجهتها للحارسة الفلسطينية وتجاوزها بمهارة الكبار، لتحرز على أثرها الهدف الثاني بكل أريحية.

من جانبه، تأثر المنتخب الفلسطيني بنقص اللياقة البدنية وانعكس ذلك على نفاد المخزون اللياقي وهبوط الأداء داخل أرضية الملعب ولم يتمكن الفريق من العودة الى المباراة وتعديل الموقف ليخرج بنتيجة الخسارة، ويحتل المركز الثاني في هذه المجموعة.

Link to comment
Share on other sites

الدعيسي: متفائلة بالتسجيل وأشكر الجماهير

برزت القناصة مهاجمة منتخبنا الوطني لكرة القدم للفتيات منى الدعيسي بشكل لافت في البطولة من خلال الإمكانات العالية التي تتمتع بها، وقدمت الدعيسي مستويات لافتة في المباريات التي خاضها أحمر الفتيات أمام قطر وسورية، إذ كان وجودها على رأس المهاجمات أمرا مهما وخصوصاً أنها تعتبر من أبرز «القناصات» تجاه المرمى.

 

ولم يقتصر دور الدعيسي على التسجيل فقط، إنما صناعتها للأهداف أيضاً، وتقول الدعيسي عن مباراة اليوم إنها متفائلة لدرجة كبيرة بتسجيل هدف في مرمى فلسطين، مشيرة أنها تسعى للتسجيل ولكن ليس على حساب مصلحة المنتخب والأهم الخروج بنتيجة إيجابية تضع الأحمر في صدارة الترتيب. وفي حال ملاقاة أحمر الفتيات مع الأردن في الدور نصف النهائي قالت الدعيسي: «نحن على دراية كاملة بالمنتخب الأردني، فسبق لنا اللعب أمامهم ونعرف إمكاناتهم جيداً»، وأضافت «أرى على وجوه اللاعبات الحماس والجدية ونحن جميعاً جاهزات لخوض اللقاء وهدفنا صدارة المجموعة».

 

وواصلت الموهوبة الدعيسي حديثها بالقول: «ليس طموحنا الوصول للدور نصف النهائي فقط، فنحن ننظر إلى تحقيق البطولة، وبإذن الله وبتعاون الجميع سنحقق المستحيل من أجل البحرين في ظل الاهتمام الكبير الذي يقوم به المسئولون»، وأضافت «أود أن أشيد بالدور الكبير الذي تلعبه مديرة المنتخب الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة ومدرب المنتخب خالد الحربان، فهم من أشد المهتمين بنا وبإذن الله سنحقق أفضل النتائج في المباريات المقبلة».

 

وعن الحضور الجماهيري قالت الدعيسي: «لم أتوقع بأن يتواجد هذا الكم الهائل من الجماهير، وأود أن أشكرهم جزيل الشكر لحضورهم الفعال ونعدهم بتقديم مستويات أفضل في المباريات المقبلة وأود أن أطالبهم بالحضور والمؤازرة وهو الأمر الذي يعطينا دافعا معنويا كبيرا لتحقيق أفضل النتائج».

Link to comment
Share on other sites

«فتيات البحرين» يواجهن الأردن لطرق بوابة النهائي

 

المنتخب المصري والمنافسة بقوة على البطولة

كتب – حسين العصفور:

 

يدخل منتخبنا الوطني لكرة القدم للفتيات اليوم مرحلة جديدة في مشواره التنافسي بالبطولة العربية في الطريق الى ألمانيا والمقامة حالياً على أرض المملكة، بملاقاته للمنتخب الأردني في الخامسة والنصف مساءً على استاد البحرين الوطني في الدور قبل النهائي لهذه البطولة.

وتلي مباراة الرفاع مباراة اخرى تجمع بين منتخبي مصر وسوريا في الثامنة والنصف على نفس الملعب لتحديد الطرف الآخر المتأهل الى المباراة النهائية.

وتمثل مباراة اليوم تتويجاً حقيقياً بالنسبة لفتياتنا بعد المستويات المتميزة التي قدتها فتيات الأحمر البحريني في هذه البطولة وتصدرهم الجدير للمجموعة الأولى، ولتأكيد تطور المنتخب والنقلة النوعية التي حققها في هذه البطولة.. وفي الجانب الآخر فالمباراة تعد من أصعب المواجهات في مشوار المنافسة، إذ أن المنتخب الأردني يعتبر مرشحاً فوق العادة لما يمتلكه من إمكانات بارزة وخبرة جيدة على الصعيد العربي.

ويأتي تأهل منتخبنا الى الدور الثاني بعد فوزه الأول على قطر بنتيجة (17/0)، ثم تخطى الحاجز السوري (3/1)، وفي المباراة الثالثة فرض صدارته بفوزه المستحق على فلسطين بهدفين نظيفين، أما المنتخب الأردن فقد شق طريق التأهل على حساب العراق بعشرين هدفاً دون مقابل، وفي المباراة الثانية تخطى الحاجز اللبناني (3/1) فيما خسر في المرة الثالثة من مصر بهدفٍ دون مقابل.

وبحسب المعطيات الفنية للمنتخبين يتوقع أن تكون مباريات اليوم من أقوى المواجهات على الإطلاق في هذه البطولة باعتبار التقارب الكبير بين المنتخبين ومعرفتهما الكاملة لمفاتيح الخطورة ونقاط الضعف.

ويعتبر العامل البدني من المميزات الرئيسية لمنتخبنا باللياقة العالية التي تتمتع بها اللاعبات، الى جانب الانتشار الجماعي المتجانس بقيادة منى الدعيسي والشيخة حصة ومروة الماجري والاعتماد على مهارات الشيخة العنود آل خليفة وريم الهاشمي، وفي الدفاع تمثل اللاعبة المتألقة منار يعقوب وجودها القوي في هذا المركز ومن خلفها الحارسة هدى علي.

في المقابل فإن المنتخب الأردني لا يقل أداءً فلديه العوامل القادرة على تحقيق الفوز وصناعة الظروف المناسبة له بالاعتماد على الهدافة ميساء جبارة وستيفاني مازن.

مصر وفلسطين

وفي المباراة الثانية تتجه الإثارة أيضاً الى لقاء المنتخبين المصري والفلسطيني وعلى الرغم من الترشيحات التي تميل لصالح الأول الا أن فلسطين قادر على تحقيق المفاجأة وتحويل الدفة لصالحها.

وجاء تأهل المنتخب المصري بصدارته للمجموعة الثانية وفوزه في المباراة الأولى على لبنان بخماسية مقابل هدف واحد، وفي المباراة الثانية فازت على العراق (12/0)، فيما تخطت الحاجز الأردني في آخر مبارياته.

من جانبها تأهلت فتيات فلسطين بفوزٍ أول على سوريا (5/3)، ثم قطر (18/0) قبل أن تخسر أمام البحرين في ثالث مبارياتها.

Link to comment
Share on other sites

thumb_spt-m-1.jpg

فتيات الأحمر ثالث العرب

 

 

 

حققت فتيات البحرين انجازاً عربياً بحصولهن على المركز الثالث في البطولة العربية لكرة القدم النسائية و المقامة على أرض المملكة، بعد فوزهن يوم أمس على فتيات فلسطين (5/1) في مباراة تحديد المركزين الثالث و الرابع، وفي اللقاء الذي جمع الفريقين يوم أمس على استاد البحرين الوطني بالرفاع.

واستحق منتخبنا الفوز في مباراة الأمس و نجح المدرب خالد الحربان في التعامل مع واقع المباراة بالشكل الصحيح بتمكنه في إيجاد المساحات المناسبة و خلق الثغرات المطلوبة في دفاع فلسطين لمواجهة مرماهم عدة مرات.

وانتهى الشوط الأول لصالح منتخبنا بهدف دون مقابل سجلته اللاعبة ريم الهاشمي من ركلة جزائية في الدقييقة (22) على أثر ملامسة الكرة لإحدى المدافعات الفلسطينيات.

وعكست نتيجة الشوط الأول السيطرة الواضحة لفتياتنا على أجواءه في جميع فتراته، وكانت الأفضلية المطلقة هي عنوان هذا الشوط من حيث الأريحية التامة في امتلاك الكرة و الاستحواذ على منطقة الوسط لتولي المهمة التمويلية للخط الأمامي، و بفضل التحركات المدروسة لفتياتنا تمكن المنتخب من الوصول الى مرمى فلسطين أكثر من مرة، ولو أنه أحسن التصرف مع الهجمات الكثيرة التي حصل عليها لخرج بنتيجة أكبر.

ووجد المنتخب ضالته بالتحركات المزعجة للشيخة العنود في منطقة الوسط بمعية منى الدعيسى وريم الهاشمي في الجهة اليسرى للمنتخب، وهو ما سبب الإرباك الواضح للخطوط الفلسطينية التي اعتمدت على الكرات المرتدة و التي لم تحقق مطلبها؛ اذ سرعان ما تنتهي بين أقدام مدافعاتنا بكل سهولة.

وعززت المدافعة المتألقة منار يعقوب تقدم الأحمر البحريني في الشوط الثاني من متابعة موفقة في الدقيقة الرابعة بعد ارتطام الكرة في القائم لتجد أقدام منار أمامها لتقوم بإيداعها سقف المرمى.

وأكدت منار يعقوب تواجدها من جديد بالهدف الثالث من رأسية موفقة في الدقيقة (60) عبر الركلة الركنية لنجمة المباراة ريم الهاشمي، لتعقد معها حسابات المنتخب الفلسطيني، في المقابل واصل المنتخب هجومه بالهدف الرابع في آخر عشر دقائق عن طريق اللاعبة مروة الماجري و اضافت اللاعبة العنود هدفاً خامساً بعدها بدقيقتين في شوطٍ شهد هجوماً جارفاً للبحرين، وشهدت الدقيقة الأخيرة الهدف الشرفي الأول لفلسطين بركلة جزائية نفذتها اللاعبة نتالي نبيل ومعها أطلقت صافرة المباراة معلنة النهاية بفوزٍ بحريني صريح.

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...