Jump to content
منتدى البحرين اليوم

في افتتاح الجولة الثانية للدرجة الثانية الشرقي يصعق التضامن وسترة يعبر الاتفاق


Recommended Posts

s3-1.jpg

 

حقق فريق الرفاع الشرقي فوزا مستحقا في اول ظهور له في افتتاح الجولة الثانية لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم وذلك على حساب التضامن بخماسية نظيفة، ليحصد اول ثلاث نقاط له في مسيرته بالدوري.

واستطاع الشرقاوية ان ينهوا الشوط الاول لصالحهم بهدفين نظيفين جاءا عن طريق محمد جاسم النصف في الدقيقة 36 من ركلة حرة غير مباشرة نفذت داخل المنطقة ومررت للنصف والذي سددها في الشباك مباشرة، وبعدها بدقيقتين فقط جاء الهدف الثاني للشرقاوية عن طريق فيصل بودهوم عندما ارتدت الكرة من الدفاع التضامني لتصل له وسددها قوية في المرمى.

وفي الشوط الثاني من المباراة زاد الرفاع الشرقي من غلة الاهداف وسجل ثلاثة اهداف اخرى كانت كفيلة بخروجه منتصرا بخماسية نظيفة، اذ جاء الهدف الثالث والرابع عن طريق ابراهيم المقلة عبر ركلتي جزاء احتسبهما الحكم اسامة ادريس وذلك في الدقيقتين 50، 58، واختتم مسلسل الاهداف اللاعب عبدالله غيلان في الدقيقة 81 بعد تسديدة من خارج المنطقة مرت من فوق الحارس واستقرت في الشباك.

وادار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من اسامة ادريس وعاونه سيد جلال محفوظ واحمد جابر وحكم رابع وليد محمود.

البحارة يجتازون الاتفاق

وفي المباراة الثانية نجح فريق سترة في مواصلة مسلسل انتصاراته وذلك على حساب فريق الاتفاق بهدفين من دون مقابل، ليرفع رصيده الى 6 نقاط من انتصارين متتاليين في صدارة دوري الدرجة الثانية.

وجاء هدفا البحارة عن طريق هداف الفريق ابراهيم احمد حبيب في الدقيقة الخامسة من زمن الشوط الاول، وحاول كلا الفريقين استثمار الفرص التي اتيحت لهما على مدار هذا الشوط الا انهما لم يتمكنا من تسجيل اي هدف، لينتهي الشوط الاول بتقدم البحارة بهدف نظيف.

وفي شوط المباراة الثاني واصل الفريقان نهجهما الهجومي ولكن من دون ان يشكلا الخطورة الفعلية على المرمى، وقبل نهاية المباراة بدقيقة نجح ابراهيم احمد حبيب في تسجيل الهدف الثاني والفوز للبحارة.

ادار المباراة طاقم تحكيمي مكون من عقيل حسن وعاونه علي داد الله وعباس حرم وحكم رابع علي العصفور.

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...