Jump to content
منتدى البحرين اليوم

(فيس بوك) أعادني للتمثيل


Recommended Posts

 

L04431773.jpg

 

 

في الشرقاوي تعود بعد غياب لأكثر من عشر سنوات عن التمثيل؛ حيث كانت آخر مشاركاتها مسلسل (العولمة) مع الفنان بكر الشدي عام 1999، فهي شاعرة وفارسة وممثلة ومذيعة، تشارك خلال هذا العام في عملين هما (صعب المنال) الذي تقدم خلاله دور فارسة، (هوامير الصحراء) الذي تجسد فيه شخصية شاعرة خليجية قوية الطرح، في تحدثت خلال حوارنا معها عن أسباب غيابها وعودتها من جديد وعن عدم نيتها العودة للتقديم التلفزيوني في الوقت الجاري، كما ذكرت في حديثها لنا الكثير فإليكم ما دار بالتفصيل:

 

تواجدت في الإعلام كمذيعة في التلفزيون البحريني، بعد ذلك انقطعت قبل أربع سنوات، وأعتبر الفترة الماضية بمثابة الإجازة والراحة.

* ما الدافع الذي جعلك تعودين للتمثيل من جديد؟

الدافع الحقيقي هو الجمهور الذي طالبني بالعودة كثيرا من خلال موقع (الفيس بوك)، حيث كانت تصلني في اليوم أكثر من رسالة يطلب مني أصحابها الرجوع إلى الظهور في الأعمال الدرامية من جديد.

 

* ما أول الأعمال التي سنشاهدك فيها بعد عودتك؟

شجعني كثيرا دور الفارسة في مسلسل (صعب المنال) على قبول العمل بشكل سريع، ولكن تعرضي لحادث مروري منعني من ركوب الخيل في المسلسل، وللأسف أرى نفسي لم أظهر ما بداخلي خلال هذا العمل، إضافة إلى مسلسل (هوامير الصحراء) في نسخته الثانية.

 

* ماذا عن شخصيتك في مسلسل هوامير الصحراء؟

أقدم في (هوامير الصحراء) شخصية شاعرة تملك الجرأة في طرحها، وهو بالنسبة إلي عمل كبير سوف يعيد في الشرقاوي بقوة إلى الساحة الفنية، وسأنتظر حكم الجمهور علي من خلال هذا العمل الذي أتمنى له النجاح سواء كنت فيه أو خارجه، فالأسماء المتواجدة في العمل عزيزة على قلبي، وأتمنى لهم النجاح.

 

* بما أنك تقدمين دور شاعرة في العمل ماذا عن جديدك في الساحة الشعبية؟

قدمت قصيدة للفنانة أريام، وكان من المفترض أن يطرح العمل في وقت سابق، ولكن تأخر طرح الألبوم من قبل الفنانة أريام، وقد اخترت الفنانة أريام لغناء القصيدة لأنها أنثى وهي قريبة إلى قلبي، وأحببت أن يخرج العمل بصوت نسائي لأنه يتحدث عن واقع أنثى.

 

* وماذا عن الساحة الإعلامية بالنسبة إليك؟

قد توقفت قبل أربع سنوات كما قلت لك في بداية الحديث، ولا توجد هناك نية حاليا لعمل برنامج تلفزيوني أبدا.

 

* ما السبب في ذلك؟

بصراحة أريد التركيز هذه الأيام على الفن التمثيلي والابتعاد قليلا عن الساحة الإعلامية، إضافة إلى أنني قدمت الكثير وليس لدي أي إضافة ممكن أن أقدمها في الأيام المقبلة، فقد قمت بعمل حوارات كثيرة مع شخصيات قوية وبارزة في المجتمع الفني، ويأتي في مقدمتها الفنان عمر الشريف.

* أفهم من كلامك أن ملف العودة إلى العمل الإعلامي مغلق؟

ليس كذلك بالضبط، ولكن إذا أردت العودة إلى العمل الإعلامي، فمن الضروري وجود برنامج مثير يجبرني على العودة، وحاليا لا يوجد ما يشجع للعودة إلى العمل الإعلامي؛ لذلك سوف أكون ممثلة هذه الفترة فقط.

* في الشرقاوي تحمل أربع شخصيات (فارسة – ممثلة –إعلامية - شاعرة) أين تجدين نفسك أكثر في هذه الشخصيات؟

جميعها شخصيات محببة إلى قلبي، وكل هذه الأمور لها أوقاتها، فأنا بطبعي إنسانة لا أجد أي ملل في حياتي كما يعاني البعض في حياتهم، فأنا طموحة ولدي الكثير من المتعة التي تجعلني سعيدة، ويا ليت أن اليوم أكثر من 24 ساعة حتى أستطيع أن أقضي يومي بشكل أوسع.

 

* هل من كلمة أخيرة في نهاية الحديث؟

أتمنى أن تكون عودتي إيجابية إلى التمثيل، وأن أرضي الجمهور الذي طالما طالبني بالعودة إلى التمثيل.

Link to comment
Share on other sites

  • 2 weeks later...
  • 1 month later...
  • 5 months later...

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...