Jump to content
منتدى البحرين اليوم

شريدة لـلوطن: المهمـــــة صعبـــة والبطـــولات تأتـــي‮ ‬بتعــاون الجميـــع بعد تعيينه مدرباً‮ ‬لـ‮ »‬الأحمر‮«.. ‮ ‬


Recommended Posts

أكد مدرب منتخبنا الوطني الجديد ''الجنرال'' سلمان شريدة استعداده التام لبدء مهمته الرسمية الأولى مع المنتخب بعد تعيينه أمس على رأس الجهاز الفني للمنتخب الوطني خلفاً للنمساوي المستقيل جوزيف هيكر سبيرغر.

 

وقال شريدة لـ''الوطن'' ''المرحلة المقبلة ستكون انتقالية في تاريخ المنتخب الوطني'' مشدداً على أهمية تكاتف الجميع لتحقيق الأهداف التي نتطلع إليها من خلال المشاركة في كأس الخليج وبطولة أمم آسيا.

 

وأعرب شريدة عن شكره لجنة المنتخبات بالاتحاد البحريني لكرة القدم على الثقة التي منحت له لقيادة الأحمر في هذا التوقيت الحرج والصعب. مشيراً إلى أن اختياره يؤكد الثقة الكبيرة به كمدرب قادر على قيادة الأحمر في هذه المرحلة.

 

 

 

وأشار شريدة إلى أن المهمة التي أسندت إليه صعبة جداً، وفي توقيت صعب، مضيفاً أن الجماهير البحرينية المتعطشة للإنجازات على مستوى المنتخبات لن ترحم أي مدرب وستطالبه بتحقيق البطولات، ما يضع أي مدرب يشرف على تدريب الأحمر تحت طائلة الضغوط المتواصلة. إلا أنه أكد أن المنتخب قادر على إسعاد الجماهير متى ما تكاتفت الجهود وأصبحت مصلحة الوطن الأولى والهدف الأكبر.

 

وتابع شريدة ''وحدي لن أتمكن من فعل شيء، واللاعبون وحدهم كذلك لن يتمكنوا من تحقيق البطولات، بل يجب أن يعمل الجميع باتجاه واحد للوصول إلى البطولات، وهذا لا يشمل اللاعبين والمدرب فقط بل إدارة الاتحاد والمنتخب والصحافة والإعلام والكل يجب أن يعمل لصالح المنتخب وليس ضده''.

 

اجتماع قريب لعرض برنامج الإعداد

 

وتحدث شريدة عن برنامج إعداد المنتخب للمرحلة المقبلة فقال ''نعقد اجتماعاً مع لجنة المنتخبات بالاتحاد خلال اليومين المقبلين حيث سأعرض البرنامج التدريبي للمنتخب الذي سينطلق خلال الأسبوع المقبل، وحتى موعد بطولة كأس الخليج، ومن ثم المرحلة الثانية من الإعداد لبطولة كأس أمم آسيا''.

 

نحتاج الخبرة والشباب

 

ورداً على سؤال حول التغيرات التي سيقوم بها في المنتخب والوجوه التي سيعتمد عليها أو التي سيستغني عنها قال (الجنرال) ''المنتخب بحاجة لمجهود كل لاعب الشباب والخبرة لخلق منتخب قوي متوازن قادر على العطاء والمنافسة في البطولات المقبلة''.

 

وأضاف ''في الوقت الحاضر لن نستبعد لاعباً من القائمة، كما إن باب المنتخب مفتوح أمام الوجوه الجديدة التي تثبت جدارتها في مباريات الدوري المحلي''. مؤكداً في الوقت ذاته أنه لن يعتمد على الأسماء الرنانة، ما لم يكن العطاء داخل الملعب في مستوى المطلوب.

 

وتابع شريدة ''أمامنا وقت طويل، وسنقوم بالتغييرات بطرق مدروسة وليس بشكل عشوائي حتى لا يتأثر المنتخب بشكل كبير، حيث سيكون لكل لاعب مجتهد مكانه في تشكيلة الفريق''.

 

الأحمر قادر

 

على إحراز خليجي20

 

وبخصوص المنافسة في بطولة كأس الخليج وحظوظ المنتخب الوطني أكد شريدة أن البطولة لن تكون سهلة، خصوصاً وأن مجموعة منتخبنا الوطني تعد أقوى من المجموعة الثانية نظراً لكون جميع المنتخبات مرشحة لنيل اللقب. وأبدى شريدة ثقته الكبيرة في إمكانات لاعبي المنتخب الوطني. مؤكداً أن اللاعبين بما يمتلكونه من خبرة واسعة وفكر احترافي ونضوج كروي قادرون على إحراز الكأس الخليجية للمرة الأولى، والفريق بحاجة للدعم والثقة لتحقيق اللقب الخليجي. وشدد المدرب الوطني سلمان شريدة على أهمية التلاحم والوقوف مع المنتخب ودعمه بكافة الوسائل للوصول إلى الهدف الذي ننشده جميعاً بتحقيق اللقب الأول للكرة البحرينية.

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...