Jump to content
منتدى البحرين اليوم

خسارة منتخبنا الأولمبي من عمان بهدف


Recommended Posts

s2-2.jpg

 

 

خسر منتخبنا الأولمبي لكرة القدم مباراته التجريبية أمام المنتخب العماني بهدف نظيف في المباراة الودية التي جمعت بينهما أمس على استاد البحرين الوطني في إطار استعدادات منتخبنا الاولمبي للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية التي ستقام في غوانزو الصينية خلال الشهر الجاري، و سيغادر أولمبينا الأحمر مساء اليوم متجهاً إلى الصين.

المباراة تعتبر تجربة جيدة لأولمبينا قبل المشاركة وخصوصاً أنها جاءت بجهاز فني جديد يقوده المدرب الوطني محمد الشملان و مساعده خالد الحربان، ومن المؤكد أن الشملان حقق استفاده كبيرة من هذه التجربة قبل الاعلان عن التشكيلة النهائية التي سيشارك بها في الآسيوية، و أشرك الشملان عدد من العناصر للوقوف على جاهزيتهم أمثال محمود عباس و إبراهيم لطف الله و سيد ضياء سعيد.

مجمل المباراة كانت جيدة المستوى على رغم افتقاد الفريقان للفرص الحقيقية للتهديف و كان منتخبنا الأفضل من حيث السيطرة و الانتشار في الشوط الأول لكن من دون فاعلية هجومية.

وظهر أولمبينا بمستوى أفضل في الشوط الثاني و استطاع أن يخلق عدد من الفرص السانحة للتسجيل أبرزها كانت من تسديدات هشام منصور و كرات سيد ضياء سعيد إلى جانب إهدار الرميحي لعدد من الفرص، في المقابل سنحت فرصة للمنتخب العماني استغلها و تمكن من تسجيل هدف المباراة الوحيد عن طريق حسين علي في الدقيقة ( 73).

 

 

http://www.alayam.com/Articles.aspx?aid=48166

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...