Jump to content
منتدى البحرين اليوم

المجلس في بيت الفنانة شيماء سبت

Recommended Posts

في قرية اغبياء اختفوا ليش؟ لان واحد غبي طاح بحفره وقال لحقوني

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

في غبي رمى على حبيبته ورده وماتت ليه؟؟؟؟؟ نسى يشيلها من المزهريه ها ها ها

ععععععععععععععععععععععععععععهههههههههههههههههههههههههههههههههه

مرة واحد راح حمام افرنجي اخذ معو واحد علشان يترجملو هههههههههه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مرة مدرس بيسال الطالب سبيل يعنى ايه قاله الطالب طريق قاله المدرس شاطر طب قولى سلسبيل يعنى ايه قله الطالب طرطريق

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في قطه ضلت تشرب خمره لحد ما سطلت خرجت من البار وحطت ايدها على جبينها وبتحكي......هي ميو ولا نيو...ميو ولا نيو ؟..... ميو ولا نيو

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كانت وحده بتخون زوجها دخل زوجهاوالغريب اتخبى ورى التلفزيون دخل صاحب البيت جلس وفتح التلفزيون وصار يحضر في مباراه كره قدم الزوجه حاولت تكسر صحن بالمطبخ لاجل زوجهايروح ويشوف شو فيه....... الصن ما انكسراجت الزوجه وحكتله بتصدق ولا لا ؟؟ فالها انا اليوم بصدق كل شي خير؟؟؟؟قالت الصحن وقع من ايدي وما انكسر قالهاعادي شو يعني...من شوي الحكم طرد واحد طلع من ورى التلفزيون

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

صدمت سيارة شخصين واحد مات والثاني اتعور شوي وقاعد يسب ويلعن السائق فقال السائق: اي انت تعورت شوي وقاعد تسب شوف صديقك مات ولا قال شي.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في واحد خرج مع خطيبته وحمل معاه ملعقه ليش؟؟؟ عشان يحرك مشاعرها.

ــــــــــــــــ

واحد محشش ليلة العرس ماعنده موضوع يتكلم فيه قال لزوجته : اهلك دارين انك هنا

• Replies 577
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الفواله وكل شي زاهب يا عمتي شيماء

القهوه موجوده

والجاي موجود

ولا جله وكباب

مشاوي على الفحم

ولا لوبستر

خروف محشي

امري

بس

بعدين بيرسلون لج الفاتورة على البيت ههههههه

مقلب خفيف هههههه

انا بسافر عمان بروووحي بالسيارة

ويمكن ارجع اروح للبحرين مرووور يوم واحد بس

احم احم

اليوم فتحت باب المجلس

بس انتي وين متاخره

شيماء كل تاخيره وفيها خير انشاء الله

انا عن نفسي اباسافر العيد-انشاءلله-القصيم في مدينة عنيزة(شمال العاصمة الرياض ب300كم)علشان اشوف فيها بعض الاقارب والاصدقاء

هلا وغلا عيوني شيماء

والله خوفتيني علييج

تطلعين ولا حس ولا خبر

يبتي لي شي من برع وياج ولا

اذا ما يبتي شي بزعل منك وترى عيد ميلادي قرب بعد

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...