Jump to content
منتدى البحرين اليوم

احتفالاً بالكريسماس.. نجوم هوليوود بين عائلاتهم وأنجلينا وبراد بيت في ناميبيا


frashaa

Recommended Posts

تواصلوا مع معجبيهم عن طريق المواقع الاجتماعية

احتفالاً بالكريسماس.. نجوم هوليوود بين عائلاتهم وأنجلينا وبراد بيت في ناميبيا

 

دبي - mbc.net

 

تختلف أساليب احتفال نجوم العالم الغربي بأعياد الميلاد "الكريسماس"؛ فكلٌّ منهم احتفل بهذه المناسبة السنوية على طريقته، إلا أن الإجماع الأكبر كان على قضاء هذا الوقت مع العائلة وبين الأصدقاء.

 

ومع انتشار النشاط الاجتماعي الإلكتروني، لجأ عددٌ من النجوم إلى تحديث صفحاتهم الشخصية بأماكن وجودهم ونشاطاتهم في ذلك النهار، بالإضافة إلى توزيع "المعايدات" على جمهور محبيهم الذين لازموا منازلهم وحواسيبهم الشخصية على حدٍّ سواء.

 

وجرت العادة أن يُصدر النجوم صورًا لأنفسهم يتم توزيعها على وسائل الإعلام ونوادي معجبيهم، إلا أن الجديد هذا العام هو تحميل هذه المبادرات على شبكة الإنترنت لضمان انتشارها على أكبر قدر ممكن من المحبين.

 

ومن ضمن هؤلاء، المغنية الأسترالية كايلي مينوج وأختها، اللتان أصدرتا مقطع فيديو قصيرًا حمَّلتاه على صفحة كايلي الشخصية على موقع "تويتر"، وفيه عبَّرت كلٌّ منهما عن تمنيها الخيرَ للجميع.

 

أما الممثلة أنجلينا جولي وشريكها براد بيت، أو كما يطلق عليهما "رانجلينا"، فشوهدا في ناميبيا يحتفلان مع العائلة المؤلفة من 6 أولاد. والتُقطت صورٌ للزوجين يجرَّان عربة مليئة بالهدايا لتوزيعها على بعض الأطفال، كما نشرت صحيفة "يو إس ماجازين".

 

وكانت جولي أعلنت قبل العطلة أنها تنوي السفر إلى بلدٍ دون تحديده، والقيام بمغامرةٍ مع الأولاد؛ حيث إن هذه الفترة من السنة تستمتع بقضائها مع العائلة.

 

وتواصل آخرون عبر موقعَيْ "فيس بوك" و"تويتر"، ينقلون لحظةً بلحظة أماكن وجودهم مع العائلة والأصدقاء؛ إذ نشرت شقيقة مايلي سايرس "براندي" ليلةَ الاحتفال بالكريسماس تعليقًا على "تويتر" تقول فيه إن أختها مايلي "تغني مع أخيها نوح على ماكينة كارايوكي أغنية (لا يمكن ترويضي)"، وإن والدتها تصور الغناء بكاميرا الفيديو، حسب ما ذكرته صحيفة "دايلي مايل" البريطانية.

 

ومن الفنانين من اكتفى بنشر صور لأولادهم، كالعارضة جايل بورتر، التي نشرت صورة طفلتها هوني مع ألعابها الجديدة التي تلقتها هديةً صباحَ العيد.

 

وكانت الممثلة كايتي هولمز شوهدت برفقة ابنتها سوري وهي تقوم بالتسوُّق وشراء ملابس متنوعة لعددٍ من الأطفال قبل يومين من عيد الميلاد.

 

بدورها، الممثلة ريز ويثرسبون قالت إنها تمضي هذا الوقت مع عائلتها؛ حيث ينهمك الجميع في أكل الحلوى ويقدِّمون الهدايا بعضهم إلى بعض.

 

أما روبرت دينيرو فقال إنه يستمتع في هذه الفترة من السنة بالإجازة والاحتفالات.

 

وقضت المغنية ريهانا عيد الميلاد في بلدها باربادوس، مستمتعةً بأشعة الشمس الدافئة ومياه البحر، وكتبت على صفحتها في موقع "تويتر" لحظة وصولها إلى المطار: "احزروا من ينتظرني في المطار.. أمي وخالتي، سنذهب جميعًا.. أنا أحبك يا باربادوس".

 

ونشرت المغنية برتني سبيرز صورة لها على "تويتر" أيضًا، إلى جانب "بابا نويل" مرتديةً في إصبع يدها اليسرى الرابع خاتمًا؛ ما أثار تكهُّنات الأوساط الفنية حول إمكانية ارتباطها رسميًّا برجل جديد.

 

http://www.mbc.net/portal/site/mbc/menuitem.ff2c047b71869fec9318c4cd480210a0/?vgnextoid=8fe2171f3792d210VgnVCM1000008420010aRCRD&vgnextchannel=4e9ee30e61801110VgnVCM100000f1010a0aRCRD&vgnextfmt=mbcArticle

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...