Jump to content
منتدى البحرين اليوم

مقاطعة 19 فناناً خليجياً تشغل الوسط الفني السعودي.. وعسيري يتوعد بالأدلة والبراهين


Recommended Posts

جمعية المنتجين اتهمتهم بالتعدي على السعودية على خلفية أحداث البحرين مقاطعة 19 فناناً خليجياً تشغل الوسط الفني السعودي.. وعسيري يتوعد بالأدلة والبراهين

 

 

 

على الطرف الآخر، أيد عدد من المنتجين السعوديين قرار المقاطعة مشترطين أن يكون الاتهام بدليل مثبت لا يقبل الشك. ويقول الممثل والمنتج السعودي عبدالرحمن الخطيب في حديثة لـ"العربية.نت": "ما فعله هؤلاء الفنانون الـ19 ضد السعودية أمر لا يمكن السكوت عليه".

 

ويتابع: "من حقهم أن ينفوا ما قيل على لسانهم، ومن حق من اتهمهم بذلك وأصدر ذلك القرار أن يبثت الأمر عليهم، فالوطن غال علينا جميعاً".

 

ويؤكد الخطيب على أهمية وجود الإثبات القاطع، ويضيف: "قال رئيس الجمعية إنه سيعلن الإثباتات خلال أسبوعين ونحن ننتظر منه ذلك، لأن من له الحق في المطالبة بالإثبات هي الجهات الرسمية، خاصة وأن كثيراً منهم منعت البحرين دخولهم لأراضيها".

 

ويتابع: "أنا أؤيد هذا القرار في حاله ثبات الأمر عليهم، لأن الوطن بالنسبة لنا أهم من أي شيء آخر. بل أنا أطالب أن يكون القرار إلزامياً على كل المنتجين وليس قراراً اختيارياً. ومن جهتي كمنتج سألتزم بالقرار ولن أتعامل مع أي منهم في أعمالي المستقبلية".

 

من جانبه، أكد الممثل والمنتج فايز المالكي أنه سيقاطع أي ممثل تثبت إدانته ويقول: "أؤيد إصدار القائمة في حال ثبوت تورط الفنانين وإدانتهم بالتعدي على السعودية. وعن نفسي لن أتعاقد مع أي من المذكورين فيها".

 

وتابع: "يجب التحقق من تورط القائمة في أعمال مشينة ضد السعودية سواء بالقول أو الفعل، وفي حال ثبت ذلك فكلنا سنقف صفاً واحداً لمنعهم من أي عمل أو نشاط يخص المملكة".

 

وصدم الشارع السعودي من أسماء ضمتهم القائمة مثل هيفاء حسين وخالد البريكي وحسن المنصور، وهم محبوبون لدى الجمهور السعودي. وهو ينتظر ما ستسفر عنه لجنة عسيري، وهل ستؤكد التهمة أم تبرأهم منها؟ وهو ماسيتضح خلال الأسبوعين المقبلين.

 

 

http://www.alarabiya.net/articles/2011/04/27/146885.html

راابط الخبر

 

 

sw_1300909378_695.jpg

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...