Jump to content
منتدى البحرين اليوم

السلام عليكم

Recommended Posts

• Replies 56
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

Top Posters In This Topic

انا باجر لما راح ارووح للجامعة بقول لصديقاتي اني اتكلمت معاج ... اكيد راح يحسدوني ssm16.gif aqa16.gif

كل صديقاتي الي بالجامعة معاي يحبوج .. ويسلمون عليج هوااااااااااااااااااااية .. ومتابعين كل اعمالج thumbup.gif

تابعوا ليلى 1 + 2 .. وحاليا كلهم منتضرين عرض ليلى 3 smile.gifbiggrin.gifbiggrin.gif

تسلمون يا الغاليين الله لا يحرمني من روحكم الطيبه اتمنى يجمعني عمل بالفنانين المصريين تاكدو اذا في عمل مناسب اطلع فيه بثوبي الخليجي ودور قوي ما راح تردد

ادعو ان الامه العربيه كلهاتتحد ويحفظنا من الفتن :ssm18:

صباح الخيرر حبييبتي منورررره المنتدى لا انا بحلم اكيداا نوررررررررررررررررررررت المنتدى والله يسمع منج حبيبتي هيفاء انتي الحين تصوررين ليلى 3 صح

اكيد ماصدقنا هالشي فنانتنا الغاليه

واثق الخطوة يمشي ملكا

نتمنى منج تردين بكل مكان تقدرين عليه على هالاشاعات اللي طلعت

بالاخص لو تقدرين تلفزيون البحرين

لانه الكلام كثر يالغالية

ويعطيج الف عافيه

تسلمون يا الغاليين الله لا يحرمني من روحكم الطيبه اتمنى يجمعني عمل بالفنانين المصريين تاكدو اذا في عمل مناسب اطلع فيه بثوبي الخليجي ودور قوي ما راح تردد

ادعو ان الامه العربيه كلهاتتحد ويحفظنا من الفتن ssm18.gif

ssm18.gifاميييييييييييييييييييييين ياررب العالميين والله لايحررمنا من وجودج اتمنى منج اختي هيفاء ماتعطينا الاشاعات اكبر من حجمه كلام الناس راح تتكلم وبعدين تمل مثل ماقلتي انتي وااثقه من نفسج وااثق الخطووه يمشي ملكا احنا جمهورج وااثقين من اخلاقج ssm18.gifssm18.gif

هيفاء انا حاليا بالجامعة .. وكل الطلاب قسم الهندسة الزراعية يسلمووووون عليج هواااااااااااااااااااية :bahflag:

وهم معجبين كثير فيج وبتمثيلج :up:

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...