Jump to content
منتدى البحرين اليوم

صباح الخييييير

Recommended Posts

• Replies 52
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

Popular Days

Top Posters In This Topic

بصراحه ما عندي موهبه الرسم بس اخذت دروس بسيطه واساسيه علشان اكون مقنعه وانا ارسم اللوحه في المسلسل

يعني مسكه الريشه والجلسه ودمج الالوان :whistle:

ومعاهم اغنية للام كلثوم .. اثناء الرسم :ssm16:

ارسمي ببطء هيفاء لان اغاني ام كلثوم تاخذ تقريبا ساعتين .. يعني عندج وقت كثير :ssm9:

راح نبتدي تصوير مسلسل ليلى هاليومين يعني راح نخلص بدايه رمضان sad.gif

لا مو معقووله هيفاء يعني الموضوع طويل الله يساعدكم ررمضان تعب واايد عليكم الله يووفقكم ياررب يعني الاكيد راح تكوون طوال الصيف مشغولين والله مهنتكم واايد صعبه احنا الجامعه مانتحمل شلوون ساعات تصوير طويله وضغط طوال فتره الصيف اتمنى ياررب العمل يكوون ناجح جدااااا

الرسم صعب اكيد سبحان الله موهبه الفن مو سهله الله ينعم الواحد بموهبه المفروض يستغلها في الامور الايجابيه

وفي ناس يمكن ما عندهم موهبه الرسم او الغناء او التمثيل بس عندهم مواهب ثانيه

انا عندي فني الكهرباء ايضا موهوب والميكانيكي بعد مثل ما احنا نحتاج لمسلسلات ناخذ العبره من هالقصص والاحداث

بعد ما لنا غنا عن الميكانيكي والكهربائي

حبيبتي هيووفه سلمي على سعد وااايد ولازم تقولين له عنده معجباتssm16.gifssm16.gif واايد تتابعت برنامج ستار صغار الله يحفضه ياررب موهوب واايد وعنده كاريزما وان شاء الله نشووف بعمل معج اول ماشفته قلت سعد ولد هيووفه حبيبة قلبي حبيبتي هيفاء عندي سوال البنت اللي مثلت معج في للحب زمن اخراا كنت كبيره واايد واكبر من سعد حراام انتي صغيرره ليش يسوونا جذي

مشكووره .. اخت هيفاء .. انا عندي موهبه المكنيكي دايم اصلح سيارة اخواني او ابوي

صـــــحيح ماعند خبره مرره بس اعرف ازين بعض الاشياء ..

اذا كان المسلسل 30 حلقه ياخذ لنا شهرين ونص ونشتغل 12 ساعه في اليوم ويوميا وطبعا ما في تكييف لان صوت المكيف مسموع في التسجيل يعني الله يعينا على الحر السنه هذي :(

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...