Jump to content
منتدى البحرين اليوم

صباح الخييييير

Recommended Posts

والله معج حق للاسف الناس صايرره تستغل موااهبها باامور سلبيه الله يساعدنا على هالزمن صاير يخووف والله يساعدكم هالسنه على التصويرر

• Replies 52
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

Popular Days

Top Posters In This Topic

المشكله يا بسايل ما لقو بنت اصغر منها علشان جذي اختاروها للدور وان شاء الله يوصل سلامك لسعد

اخوي الموسيقار شي جميل انك تكون ميكانيكي واتمنى انك تثابر وتطور من نفسك لانها موهبه وايد صعبه بس مفيده وممكن الله يرزقك من خلالها يارب الله يوفقك يفتح لك ابواب الرزق ويبعد عنك كل شر :ssm18:

صح كلامج يا بسايل مثلا اللي عنده موهبه التمثيل لازم يحترم هذا الفن ويحاول انه يقدم كل شي يليق بالمشاهد الخليجي والعربي المسلم لان احنا في النهايه مجتمعنا الخليجي محافظ انا شخصيا احاول اني ابتعد عن اي شي يزعج او يقزز المشاهد :bahflag:

والله معج حق حبيبتي للاسف اغلب الممثلات وللاسف فيه منهما سعووديات بس صدقيني ابعد مايكوون عن المجتمع الخليجي اصلا انتي صرت نموذج مشررف لبنت الخليجيه واحنا نحبج واايد

يماااااااااااااااااااااااااااا .. انا لو اشتغل بالنهار 12 ساعة ثاني يوم بمووووت se7.gifse7.gif

والله شكله التمثيل هواية صعب ... واحنا مو دارين .. احنا نشوف المشهد الواحد بكم دقيقة .. ويمكن انتوا تعبون لحين ما تصوروا بالساعات sad.gifsad.gif

الله يكون بعونج ..

Edited by sedef avci

هيفاء بس مو المفروض كنت تبتدون تصوير قبل فترة .. ما ادري بس (نغم) قالت انكم كان المفروض تبتدون من يوم الثلاثاء 10 ايار ؟

ليش اتاخر التصوير ؟؟se7.gif

هيفاء اشكر تواصلك مع جمهورك

و ان شاء الله بتابعهم واحد واحد مع الاعادة ههههههههههههههه

شفتي شلون الموضوع صار حي و الناس تشارك فيه

يارب دووم معانا بالمنتدى

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...