Jump to content
منتدى البحرين اليوم

«مطبخ إلهام» يكشف عن شخصية الهام الفضالة في رمضان ع تلفزيون الراي


Recommended Posts

 

إلهام فضالة مع أحد الطهاة خلال البرنامج

 

 

857760904.jpg

 

كشف المخرج مناف عبدال لـ القبس الستار الحقيقي لبرنامج «مطبخ الهام»، وأنه سيكون واقعيا بالكامل، وقال إن البرنامج يحمل إطلالة جديدة في برامج الطبخ بعيدا عن النمط التقليدي لهذه البرامج التي اعتاد المشاهد أن يراها خلال شهر رمضان، وقال «حاولنا أن يكون العمل لكل أفراد الأسرة وليس لربة المنزل فقط، من خلال خلق أجواء مبتكرة وديكور راق يتناسب وجمهوره من المشاهدين، سواء في منطقة الخليج أو الوطن العربي، بالإضافة إلى الاستعانة بالنجمة إلهام الفضالة التي يشاهدها الجمهور في إطلالة جديدة وواقعية». وأشار عبدال إلى أن وجودها في البرنامج أضفى عليه حيوية وجاذبية مهمة، لاسيما ارتجالها بعفوية في الحديث مع من ساعدوها من الطهاة، مما ترك أثرا كبيرا في تقديم شكل جديد لبرامج الطبخ.

أطباق عربية وعالمية

وأوضح عبدال أنه استعان في «مطبخ إلهام» بعدد من كبار الطهاة والطباخين من أحد الفنادق الكبيرة في الكويت من أجل تقديم أطباق عربية وعالمية على مستوى متميز، حيث يشاهد الجمهور ولأول مرة طريقة شراء المواد الغذائية المستخدمة في المطبخ من الأسواق، وستشمل هذه الأطباق منطقة الخليج والعالم العربي، بالإضافة إلى عدد من الأطباق الفرنسية والايطالية والإيرانية.

وأشاد عبدال بدعم وجهود تلفزيون «الراي» لهذا البرنامج، وقال إن تلفزيون «الراي» بذل جهودا كبيرة معنا منذ بداية العمل، واهتم بأن يخرج العمل على مستوى متميز ويحمل جديدا للمشاهدين من حيث الشكل والمضمون.

وأعربت الفضالة عن سعادتها لظهورها للمشاهدين من خلال برنامج يحمل اسمها، وقالت «أشعر بسعادة كبيرة لأنني سأطل على الجمهور بشخصيتي الحقيقية وليس كممثلة تقدم دورا فقط».

مطبخ خليجي

وأضافت «إن هذا البرنامج يحمل الكثير من المفاجآت الجميلة، خصوصا لمن يحب الطبخ، حيث حاولنا أن نقدم للجمهور كل أنواع الأطباق وركزنا على أن يكون مطبخا خليجيا عربيا عالميا راقيا، يتناسب والشهر الكريم ولكن كان الاهتمام أن يكون صحيا، استعنا فيه بكل المواد الغذائية الطازجة.

طرق سهلة

وأشارت الهام إلى أن برنامج «مطبخ إلهام» سيقدم للمرأة خلال رمضان طرقا سهلة وجديدة في فنون الطهي، وسيساهم باستغلال جميع المواد الغذائية الموجودة في البيت من دون تكليف، مشددة على أنها أصرت أن تكون الأطباق في متناول المرأة من جميع المطابخ العالمية.

وكشفت إلهام عن بعض الأطباق التي ستقدمها للمشاهد في البرنامج، منها القوازي والأسماك والدجاج، ومن المطبخ المكسيكي والإيطالي والفرنسي والإيراني والهندي ما يتناسب وسفرة الشهر الكريم، لافتة إلى أن المطبخ يتضمن أيضا مجموعة من أطباق السلطات والشوربات والحلويات الشهية.

الجدير بالذكر أن البرنامج فكرة مفرح حجاب، ديكور فيصل العبيد، إدارة إنتاج حسين دشتي وإخراج مناف عبدال.

Edited by عـاشق فنون
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...