التوكة Posted August 29, 2011 Report Posted August 29, 2011 مَسَاؤُكْ معطر بذكر الرحمن جل علاه اسعد الله اوقاتكم بكل حب وخير وسعادة يالغالين في العيد البسمه بلا ثمن .. والمصافحه رمز المحبه ..والمعانقه هتان الاخوه الصادقه .. في العيد يلهو الصفاء في احضان القلوب النقيه ..في العيد تزهر اسارير الفرح في حدائق الايمان ..في العيد لايوجد حدود لطعم اللقاءات الجميله البريئه .. كما ان الجمال بكل معانيه يقتحم اسوار المشاعر والاحاسيس بدون بطاقه استئذان .. في العيد السعيد تتجلى براءه الطفوله ..وفي العيد النفس تكون حالمه وورده متفتحه وفي العيد تنفلق بذور العفو والتسامح ..بعدما ارتوت بماء التقوى في رمضان فقطفنا ثمار المصالحه في العيد ..في هذا اليوم اطلق لنفسك عنان التسامح وامط اللثام عن ينابيع العطف والحنان..في هذا اليوم تكون القبله الخجوله في جبين الام الرؤوم وفي كف الاب العطوف بصمه مشرقه... ونقطه في سجل البر والاحسان ،دعونا في هذا اليوم نؤجل الاشياء الغير مستحسنه تمهيدا لقفلها للابد ،هذا يوم الجوائز والفوز والرضوان ،في هذا اليوم يوفي الصائمون اجرهم بغير حساب_بإذن ربهم_ (الصوم لي وانا اجزي به) وفي اليوم الاخر نسال الله ان تكون ممن يشملهم قول البر الرحيم (ان للمتقين مفازا حدائق واعنابا) ويقال لهم (كلوا واشربوا هنيئا بما اسلفتم في الايام الخاليه)جعل الله ايامنا عيدا والبسنا تاج الصحه والعافيه وملا اوقاتنا بطاعته ورضوانه.. .. بكل كلمات الحب الفواحة بأريج المشاعر الجياشة .. من القلب أتقدم بالتهنئه لنجمة ولؤلؤة الخليج هيفاء حسين كل عام وووانتي بخيرر و لكل أعضاء منتدى نجمة الخليج .. ولــ كل عضـــــــــــــــو وزائـــــــــر .. ولكل شعـــــــــوب العـــــــــالم الاســــــــلامية .. بأسمى عبارات التهاني والتبريكات بمناسبة قرب حلول عيد المبارك .. بكل كلمات الحب الفواحة بأريج المشاعر الجياشة .. من القلب أتقدم لكل أعضاء الاداره .. من مراقبين ومشرفين .. ولــ كل عضـــــــــــــــو وزائـــــــــر .. ولكل شعـــــــــوب العـــــــــالم الاســــــــلامية .. بأسمى عبارات التهاني والتبريكات بمناسبة قرب حلول عيد المبارك .. ونسأل الله العلي العظيم ان يتقبل منا ومنكم صيامنا وقيامنا .. وأن يجعلنا ممن يحظون بوافر الحظ والنصيب من الاجر يوم القيامة .. وكل عام ووانتم بالف خير .. مع تمنياتنا لكم بدوام التوفيق والسعادة .. سلامي وتقديري وآحترآمي لكم جميعا .. فرااااس
التوكة Posted August 29, 2011 Author Report Posted August 29, 2011 (edited) طبعا سرقت بنك عشان اعيادكم انتو ماشاءالله عليكم كثار Edited August 29, 2011 by التوكة
sedef avci Posted August 29, 2011 Report Posted August 29, 2011 وانت بالف الف الف خيير وكل الاعضاء وهيفاء وكل الناس ينعاد عليهم بالصحة والفرح والبركات
sedef avci Posted August 29, 2011 Report Posted August 29, 2011 طبعا سرقت بنك عشان اعيادكم انتو ماشاءالله عليكم كثار هههههههههههههههههههههههههههههههه عاد العيدية هي احلى شي في العيييييد
التوكة Posted August 29, 2011 Author Report Posted August 29, 2011 طبعا سرقت بنك عشان اعيادكم انتو ماشاءالله عليكم كثار هههههههههههههههههههههههههههههههه عاد العيدية هي احلى شي في العيييييد ايه ووالله اهم شي العييديه ننتضرره من الاهل
فهد تبوك Posted August 29, 2011 Report Posted August 29, 2011 كل عام وأنتم بألف خير وصحه وسلامه أخواني الغاليين على قلبي مشكور التوكه على العيديه انا مو طماع ابي بس 500 ههههه
qais Posted August 30, 2011 Report Posted August 30, 2011 كل عام وانتم بالف خير وينعاد عليكم بالصحة والعافية تقبل الله طاعاتكم
نغــــــم Posted August 30, 2011 Report Posted August 30, 2011 كل عام وانت بخير فراس وكل الموجودين ولنجمتنا الغاليه ام سعد ينعاد علينا وعليكم بالخير والصحه
Recommended Posts
Create an account or sign in to comment
You need to be a member in order to leave a comment
Create an account
Sign up for a new account in our community. It's easy!
Register a new accountSign in
Already have an account? Sign in here.
Sign In Now