Jump to content
منتدى البحرين اليوم

Recommended Posts

Posted

مَسَاؤُكْ

معطر بذكر الرحمن جل علاه

اسعد الله اوقاتكم بكل حب وخير وسعادة يالغالين

46746alsh3er.jpg46746alsh3er.jpg

في العيد البسمه بلا ثمن .. والمصافحه رمز المحبه ..والمعانقه هتان الاخوه الصادقه ..

في العيد يلهو الصفاء في احضان القلوب النقيه ..في العيد تزهر اسارير الفرح في

حدائق الايمان ..في العيد لايوجد حدود لطعم اللقاءات الجميله البريئه ..

كما ان الجمال بكل معانيه يقتحم اسوار المشاعر والاحاسيس بدون بطاقه استئذان ..

في العيد السعيد تتجلى براءه الطفوله ..وفي العيد النفس تكون حالمه وورده متفتحه

وفي العيد تنفلق بذور العفو والتسامح ..بعدما ارتوت بماء التقوى في رمضان

فقطفنا ثمار المصالحه في العيد ..في هذا اليوم اطلق لنفسك عنان التسامح

وامط اللثام عن ينابيع العطف والحنان..في هذا اليوم تكون القبله الخجوله

في جبين الام الرؤوم وفي كف الاب العطوف بصمه مشرقه...

ونقطه في سجل البر والاحسان ،دعونا في هذا اليوم نؤجل الاشياء الغير مستحسنه

تمهيدا لقفلها للابد ،هذا يوم الجوائز والفوز والرضوان ،في هذا اليوم يوفي الصائمون

اجرهم بغير حساب_بإذن ربهم_ (الصوم لي وانا اجزي به) وفي اليوم الاخر نسال

الله ان تكون ممن يشملهم قول البر الرحيم (ان للمتقين مفازا حدائق واعنابا)

ويقال لهم (كلوا واشربوا هنيئا بما اسلفتم في الايام الخاليه)جعل الله ايامنا عيدا

والبسنا تاج الصحه والعافيه وملا اوقاتنا بطاعته ورضوانه..

 

..

 

 

 

 

 

 

46743alsh3er.gif

 

بكل كلمات الحب الفواحة بأريج المشاعر الجياشة ..

من القلب أتقدم

بالتهنئه لنجمة ولؤلؤة الخليج هيفاء حسين كل عام وووانتي بخيرر

و لكل أعضاء

منتدى نجمة الخليج ..

ولــ كل عضـــــــــــــــو وزائـــــــــر ..

ولكل شعـــــــــوب العـــــــــالم الاســــــــلامية ..

بأسمى عبارات التهاني والتبريكات بمناسبة قرب حلول عيد المبارك ..

46744alsh3er.gif

46743alsh3er.gif

بكل كلمات الحب الفواحة بأريج المشاعر الجياشة ..

من القلب أتقدم لكل أعضاء الاداره ..

من مراقبين ومشرفين ..

ولــ كل عضـــــــــــــــو وزائـــــــــر ..

ولكل شعـــــــــوب العـــــــــالم الاســــــــلامية ..

بأسمى عبارات التهاني والتبريكات بمناسبة قرب حلول عيد المبارك ..

46744alsh3er.gif

ونسأل الله العلي العظيم ان يتقبل منا ومنكم صيامنا وقيامنا ..

وأن يجعلنا ممن يحظون بوافر الحظ والنصيب من الاجر يوم القيامة ..

وكل عام ووانتم بالف خير ..

مع تمنياتنا لكم بدوام التوفيق والسعادة ..

سلامي وتقديري وآحترآمي لكم جميعا ..

فرااااس

Posted (edited)

46745alsh3er.gif

طبعا سرقت بنك عشان اعيادكم انتو ماشاءالله عليكم كثار

t5oehvk2de4r.png

Edited by التوكة
Posted

وانت بالف الف الف خيير

وكل الاعضاء وهيفاء وكل الناس ينعاد عليهم بالصحة والفرح والبركات ssm18.gifssm18.gifssm18.gif

Posted

 

طبعا سرقت بنك عشان اعيادكم انتو ماشاءالله عليكم كثار

t5oehvk2de4r.png

 

 

 

هههههههههههههههههههههههههههههههه عاد العيدية هي احلى شي في العيييييد thumbup.gifthumbup.gif

Posted

طبعا سرقت بنك عشان اعيادكم انتو ماشاءالله عليكم كثار

t5oehvk2de4r.png

 

 

 

هههههههههههههههههههههههههههههههه عاد العيدية هي احلى شي في العيييييد thumbup.gifthumbup.gif

 

 

 

 

 

ايه ووالله اهم شي العييديه

 

ننتضرره من الاهل ssm16.gifssm16.gifssm16.gif

Posted

كل عام وأنتم بألف خير وصحه وسلامه أخواني الغاليين على قلبي

مشكور التوكه على العيديه انا مو طماع ابي بس 500 ههههه

Posted

كل عام وانتم بالف خير وينعاد عليكم بالصحة والعافية

تقبل الله طاعاتكم

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now
×
×
  • Create New...