Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ماذا لو

نواف

Recommended Posts

ماذا لو حبيت شخص و في الاخير اكتشفت الخداع فيه

ماذا لو وقفت مع صديق في محنته و نساك في محنتك

ماذا لو اتصلت في شخص و تجاهل اتصالك بآعذار واهيه

ماذا لو ظفت شخص عزيز عليك في المسنجر و هو مسوي لك بلوك ( بالنسبه لي اسوي له ديليت على طول في قلبي )

ماذا لو حصلت طعنه في الظهر من اقرب الناس لك

ماذا لو عرفت ان الشخص اللي تحبه يمثل عليك دور المحب

نوااااف

بالنسبة لي انه يا اخوي نواف سوه له ديليت في قلبك مثل ماقلت ;D

لكن........

كل شي له سبب ومايصير ايي احكم بكل شي بنفسي في اي موضوع كان سواء مع اي شخص لو امي الا لما اسمع الحجي من الطرفين ;)

مثل ما يقولون لكل شي سبب ومستحيل شي في هالدنيا انخلق ماله حكمه ولا له اي سبب نفس الشي المشاكل اللي تنخلق بين اي طرفين لازم لها سبب ومانخلقت مني والطريج :-

رايي الشخصي ::)

تحياااااااااااااتي

نــــــوف :)

أنا بجاوب على الأسئله سؤال سؤال ..

إذا اكتشفت انه مخادع فاكبر اكتشاف لي اني غبيه وماعرف اميز بين الناس لذا بندب حظي :-

اما جوابي للسؤال الثاني فأنا امشي على مقولة (( سوّ خير وقطه بحر)) طبعي اني احب اكون مع اللي يحتاجني في المحنات اكثر من المسرات بنصدم منه وبزعل في البدايه بس في الختام هذي الدنيا ومحد يقدر يغصب احد وراح اعرف اني اخطأت في تقويمي له كصديق :-

السؤال الثالث هالشخص ماراح يسمع صوتي مره ثانيه .. فيني طبع ماحب اتخلى عن ربعي بسهولة .. لكن اللي يسوي جذيه مو صديق عذر مقبول راح اقدر موقفه بس اعذار واهيه معناته اهوا اللي مايبي وكيفه

ماذا لو ظفت شخص عزيز عليك في المسنجر و هو مسوي لك بلوك

انا ساعات اسوي حق ناس اعزاء علي بلوك .. لأني اكون مشغوله ومابي اتجاهلهم او ارد عليهم من العجله برد خاطئ لذا ماتفرق عندي ;)

هذا السؤال أهوا الطامه الكبرى :- اذا وصلت إليه فعلى الدنيا السلام ..

ليش يمثل علي ؟؟ شراح يستفيد !! بينجرح قلبي لفترة لكني مع الايام بنساه فالحمدلله على نعمة النسيان

أشكرك على هالأسئله المنطقيه اخوي نواف :D ويعطيك العافيه

بو حبيت شخص واكتشفت انه يخدعني بصراحة اسوي روحي ما اكتشفت لحد ما مشاعر الحب تختفي عندي

لو صديقي ما وقف معاي في محنتي هذي الامور تصير وايد لكن انا ما انتظر احد يوقف وياي في محنتي

اذا اتصلت بشخص وتجاهلني فهو عطاني الفرصة باني اعرف هذا الخص من يكون

اللي يسويلي بلوك ما افتكر فيه واذا عرفت ما بيضرني في شي بس لاني ما بكلمه في المسنجر اسوي له ديليت من حياتي مو معقوله

انا دائما اكون مستعد لهذي الامور باني احصل طعنه من شخص اعرفه لكن لو صارت بصراحة ما بقدر استحمل مع اني مستعد

امثل على الشخص اللي يمثل علي دور المحب

(مسكين راحة عليه و على القلب الي حبه)

(عادي وايد صارت... بس ما يهمني لاني ما احتاج حك احد يوقف معاي )

(يعتمد على الشخص نفسه.. عزيز و لا مو عزيز .. عزيز بنطوف له مو عزيز الله وياه )

( هذي شي كلش ماله تاثير... حتى لو سوى دليت ... عادي )

( حسبي الله و نعم الوكيل انا للالله و انا اليه راجعون )

(بسوي له فيلم روميو و جوليت و بنجوف بعدين من احسن ممثل انا و لا هو )

مشاركة تنم عن جرح عميق يا اخوي نواف ::)

اسمح لى في هذا الكلام و أرجو اني ما تجاوزت الحدود. 8)

نأتي لأول التساؤلات ونبدأ

في هذا الوقت عزيزي قلت نعمة الأخلاص , فأتوقع الخداع ان كنت لا تستطيع ان تميز بين الطيب والشرير.

كثيرون هم من حولنا من يتصفون بهذه الصفات , خاصة لما يتسألون دائما عن كل ما يهمهم في حياتك , الا تلاحظ هذا ام انك تتجاهله؟؟؟ يتسألون من اجل الأستفادة من كل ما يتعلق بك, تراهم يكثرون من الأستفسار , ولكن هل سألوك يوم عن نفسك ؟؟ ان كنت مرتاح او متضيق :-X

إذا كان قد تجاهل اتصالك ولديه اعذاره . هنا يجب ان تعذره , قد يكون في حال يصعب الرد فيه على مكالمتك لأنشغاله , او لظروفه قد تكون خارجة عن يده. يجب علينا ان نتفهم هذا ونقدر ظروف الأخرين. ولكن ان تمادى في تجاهلك. حينها. هو من اختار الابتعاد عنك و ليس انت. اذا كان في إمكانك معرفة الأسباب افعل ذلك. وان لم يكن فا له مطلق الحرية , ويجب علينا تقبل الأمر بتسامح و ليس بسلبية وفضاضة . هذه رغبته وعلينا احترامها. مثل ما نود للأخرين احترام رغبتنا في امور كثيرة.

اتعمل حينها احترام ما ارده , قد يكون الأصلح لي ولهذا الشخص . وبادره بمثل, وفقاً لما ارده. وحيث اني لم أخطأ في حقه , ولكن علي تحقيق رغبته, اما إذا انا اخطأت فا علي بتقديم الأعتذار فورا ودون اي تردد. لكني أكيدة انا البلوك لم يأتي من فراغ , حتما له اسبابه. ::)

ان الطعنات ليست بجديدة في وقتنا الحالي , فهي موجودة في كل وقت و مكان. من ايام هبيل وقبيل ;). فلا تستغرب , لأن ليس هنالك ما يدعو إلى الأستغراب .

قد تكون الصدمة الواقعة كبيرة, ولكن احاسيس الحب لا يغشوها السواد ابدأ , فكيف لنا لا نراه الحب جليا في عيون من نحب , وقد نكون عميان حين يختل توازن الحب ومقاديره في حياتنا. وهذا ما يحصل دائما. في هذه الحالة علينا نتوقع ذلك وحتى مع أنفسنا وليس مع من نحب. فقط. لأن هذا هو ما يحدث في أغلب الأحيان , ولكن يوجد كذلك الجانب الأخر من الحب الذى قل تواجده بينا الا مع يحظون بأحلى الحب ونقائه.

مشكورين و ماقصرتوا على التجاوب

بس انا عند رآيي اللي يسويلي بلوك اسويله ديليت و ريموف بعد في حياتي و قلبي

الريم انتي الوحيده اللي عرفتي لي اشكرك على ردك 0

أنا بجاوب على الأسئله سؤال سؤال ..

إذا اكتشفت انه مخادع فاكبر اكتشاف لي اني غبيه وماعرف اميز بين الناس لذا بندب حظي :-

اما جوابي للسؤال الثاني فأنا امشي على مقولة (( سوّ خير وقطه بحر)) طبعي اني احب اكون مع اللي يحتاجني في المحنات اكثر من المسرات بنصدم منه وبزعل في البدايه بس في الختام هذي الدنيا ومحد يقدر يغصب احد وراح اعرف اني اخطأت في تقويمي له كصديق :-

السؤال الثالث هالشخص ماراح يسمع صوتي مره ثانيه .. فيني طبع ماحب اتخلى عن ربعي بسهولة .. لكن اللي يسوي جذيه مو صديق عذر مقبول راح اقدر موقفه بس اعذار واهيه معناته اهوا اللي مايبي وكيفه

انا ساعات اسوي حق ناس اعزاء علي بلوك .. لأني اكون مشغوله ومابي اتجاهلهم او ارد عليهم من العجله برد خاطئ لذا ماتفرق عندي ;)

هذا السؤال أهوا الطامه الكبرى :- اذا وصلت إليه فعلى الدنيا السلام ..

ليش يمثل علي ؟؟ شراح يستفيد !! بينجرح قلبي لفترة لكني مع الايام بنساه فالحمدلله على نعمة النسيان

أشكرك على هالأسئله المنطقيه اخوي نواف :D ويعطيك العافيه

بالنسبه لي انا نفس بحرينيه بالضبط بالضبط بالضبط :-

و يعطيكم العافيه :-