Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هل تقاس الصداقه بالوقت؟؟؟

Guest

Recommended Posts

لا اعتقد ان الصداقه تقاس بالوقت... مررت بنفس التجربة وبعد 15 سنة صداقة، زدائما ابحث عن مبررات لها، الا انها في النهاية كانت العدو.. جعلتني افقد الثقة في من حولي.. ???

أنا مافهمت الموضوع عدل .. أقصد القصه .. بس أهم شي أو أهوا طبع وايد كريهه فيني :- أوثق في الوحده أول ماعرفها .. أو بعدين تطلع مثل غيرها .. يعني أنا أحس أنه الفترة لها أثر أو العشره أكيد تأثر .. أو الواحد مايقدر يعيش بدون صديق :-[ ..

أنا عندي رفيجة صار لنا أكثر من 6 سنين والحمدلله علاقتنا متواصله أو أنا أحس أني مابلقا في هالزمن مثلها أو أتمنى لكم كلكم ربع مثل رفيجتي هذي اللي لايحركم من ربعكم أهلكم والله تحبون .. يعطيك العافيه أخوي فايز :)

وايد عجبتي القصة ترا انا بعد مريت في هذي القصة بس ياريت يا خوي فايز تذكر لنا شنو هي الورطة؟؟ ??? صادني فضوووووووول

الله اعينك يا البطل :( هذي درس لك لازم اتعلم منه :)

لاكن صج الصداقه ساعات تنقاس بالوقت مع الايام والعشره اتعرف صاحبك شنو معدنه , بس في هذا الوقت اللي احنه فيه الصداقه عمله نادره صارت المصلحه فوق كل شئ حتى على المبادئ :- والصاحب الزين اتلاقيه في وقت حزنك اكثر من فرحك :) والله اعينك على الدنيا ومافيها :)

للأسف من فينا ما مر بتجارب في حياته !!!

يعلم الله شكثر في فالدنيا من هالاشكال ...تنخدع فيهم لأنهم يزينون لك عشرتهم .....يفرشون لك الارض طيبة ... لكن مع الوقت تنقلب الطيبة شر وشوك وتكون انت الضحية ....

اذا اكتشفت انه اهو اللي مورطك ...فــــ : ما خفي أعظم ..... الله يعلم مافي النفوس

يعطيك العافية فايز :D

اليــــــــــــــازيـــــــــــه

اتفق معك تمام بأن الصداقه من أعظم العلاقات ..

ولكني مضطر أختلف مع نهاية ردك..

[[[تاكد........ بانهم يذرفون الدموع علينا....... و يكاد الالم يفتك بهم لفقداننا....و يقتلهم الشعور بالذنب......

و الادهى....... هم لا يجدون من يقف معهم ...... يواسيهم........ لانهم المجرمون..........]]]]]]]

للأسف هذه النوعيه لا تشعر بالذنب...بالعكس تلبس قناع جديد ..تشعر من

حولها بانها مظلومه ..تجد من يواسيها رغم ظلمها..تصبح هي المجني عليها

ونحن المجرمون ..!!!!

بحرينيه .. تعجبني العفويه في ردج

والله يوفقج مع صديقتج..الصديق عمله نادره .. لكن موجوده

ولو خليت خربت

زين البحرين..

مثل ماقلتي الحياه دروس.. لكن وين الي يتعلم..؟؟؟

احيانا طيبة قلب الانسان تعميه عن اشياء وايد.

عين الرضا عن كل عيب كليله لكن عين السخط تبدي المساوىء