Jump to content
منتدى البحرين اليوم

شي غريب صح ؟؟؟

Recommended Posts

الاخت شيماء سبت

عيدج مبارك و كل عام و انتي بخير

شنهي اسباب تجاهل الصحافه لشيماء سبت و ليش مقابلاتج في الاعلام قليله خصوصا في تلفزيون البحرين ؟؟

و الله انا ملاحظ هالشي من زمان بالرغم من تألقج في مسلسلات كثيره لكن اشوف الاعلام يتجه لفنانات غير !!

يمكن ما يشوفون ؟؟ !!

و هل تعتقدين انها حرب من ناس لها مواقف من شيماء سبت او تجاهل متعمد ؟

ام هذي مجرد صدف فقط ؟

و اتمنى من هالشيء ما يأثر عليج و على مستواج المتألق من مسلسل الى آخر 0

و يمكن انا غلطان بعد

بالرغم من القيل و القال لكن انا ملاحظ انج ما تفتكرين في حد و هالشي يعجبني فيج وايد و ملاحظ ان شخصيتج قويه ما شالله عليج 0

الله يوفقج و يعطيج على قد نيتج و ما يصح الا الصيح

باي

هلا وغلا ... الشمالي

كل عام وانت بخير .. وعسى ايامك سعيدة

شنهي اسباب تجاهل الصحافه لشيماء سبت و ليش مقابلاتج في الاعلام قليله خصوصا في تلفزيون البحرين ؟؟

عزيزي انا الصحافة البحرينة ابدا ما تتجاهلني .. لكن في الفترة الماضية كان عندي موقف من احدى الجرائد الخليجية وقررت اني ما اعمل للقاءات بسبب عدم الامانة الصحفية عند البعض , وعندما وافقت على اجراء اللقاءات من جديد كنت حريصة جدا في التعامل مع صحفين محددين. اما بخصوص التلفزيون فهم يطلوبوني كثيرا للاجراء اللقاءات لكنني لا احب الظهور كثيرا خصوصا في المقابلات على الهواء.

و الله انا ملاحظ هالشي من زمان بالرغم من تألقج في مسلسلات كثيره لكن اشوف الاعلام يتجه لفنانات غير !!

عزيزي الفنانات الغير قد تكون عندهم وجة نظر غير الي عندي. يعني انا مثلا عندي 3 اعمال وبعدين بطلع في مقابلة وعقبها بطلع في وحدة اخرى ... احس بيصير ماعندي شيء اقولة للناس وعقب بيقولون عني فاضية لان فعلا الكلام بيخلص.

و هل تعتقدين حرب من ناس لها مواقف من شيماء سبت او تجاهل متعمد ؟ام هذي مجرد صدف فقط ؟

حرب من الناس يمكن لان هناك اسباب عديدة منها :

الغيرة , الحسد , اني حققت شهرة , وناجحة في حياتي العملية والحمدلله وغيري لا , عندي جمهور كبير يحبني والحمد لله , اني رمز في المجتمع وامثل البحرين في كل مكان.

اتمنى من هالشيء ما يأثر عليج و على مستواج المتألق من مسلسل الى آخر 0

الحمد لله .. هذا الامر ما يأثر على بل يعطيني قوة للانتاج و تحقيق المزيد من النجاحات .

بالرغم من القيل و القال لكن انا ملاحظ انج ما تفتكرين في حد و هالشي يعجبني فيج وايد و ملاحظ ان شخصيتج قويه ما شالله عليج 0

يالغالي انا ما انظر او اهتم بالناس الفاضية والتافه والي هم بالاساس وايد اقل مني في كل شيء ... هذيلا ناس ماعندها عقول بل باللاحرى مرضى نفسين... انا ادعي لهم بالشفاء العاجل من الي هم فية ... وانا مابي اتكلم عنهم وايد لاننا بذلك نعطيهم اكبر من حجمهم.

شخصيتي قوية الحمدلله لاني واثقة من نفسي .. واعرف من اكون

تحياتي

صح كلامج انا اايدج ان بعض الناس مرضه نفسين ويبون اشاره وانا تعجبني ثقتج بروحج عيل بعض الناس يبون يصيرون احسن من الفنانات الكبارابيج تكسرين راسهم ولا تنسين الحفله

لولو :ssm18::up:

:D

كل عام وانتي طيبة

الى الفنانة المتألقة شيماء سبت

مع التحية:

*اهنيك من كل قلبي على نجاح مسلسلك (هدوء وعواصف) والذي نال على اعجاب الكثير فهل لنا ان تصفي ما مدى شعورك لهذا المسلسل؟

والله يعطيك الف عافية ....

الشمالي ..هلا والله

عزيزي كلامك جميل ومعقول ... ولكن انا أؤمن ب- (( من تواضع لله رفعة )) :xx16::xx16::xx16::xx16:

الملا .. يامرحبا

نورت منتداي يالغالي ... وتسلم ماقصرت :cc19:

دموع حزن ... وانت بخير وصحة وسلامة

الحمد لله ... انا الصراحة ورغم الانتقادات والمدح الي حصلت علية بعد المسلسل إلا انه (( انا في قمة الفرح))

لهذا النجاح الذي تحقق مو بس لي بل لجميع العاملين في المسلسل.

:rest75: