Jump to content
منتدى البحرين اليوم

جروح وآلام

Recommended Posts

انا انسان بلا عنوان..انا بحر بلا سلطان ..انا مدينه بلا سكان ..انا عاصفه لاتستمر في مكان ..انا الجروح ..انا الالم ..انا الهموم..

انا ذلك الطفل الذي يفتقد الحنان .

انا الذي تسكنني الوحده ..ظلمة الليل بالنسبة لي ساعات الامان .

بي مايشتعل تفكيري..يتبعني ..يوجهني .

يبكيني ويضحكني..لماذا صار الحب معدوما بين البشر ؟!

لماذا اصبح الحب مجرد كلمه ينطقها اللسان ؟لماذا اصبح الانسان بلا ضمير وبلا احساس؟لماذا دائما بين كل حبيبين ؟هناك خائن ..

لماذا يتلاعب الناس بمشاعر الناس؟لماذا وجد الفراق؟لماذا الوله والاشتياق؟لماذا لايقوى الواحد منا احيانا على نسيان الماضي والف لماذا؟

لماذا ..اسئله كثيره ليس لها عندي جواااب؟

Edited by نمارق

نمارق اذا هاي الكلام من عندج ...........فهذي ردي.

:angry: من قال ان الحياة مو حلوة الحياة تحلى بوجود الناس فيها ان كانو اشرار او طيبين لو الحياة كله طيبين جان الانسان بيتملل من هل الروتين ..........ونمارق انتي شكلج وايد اتعانين منم الحياة ........................

اما اذا كان الكلام هاذي منقول يعني الي كتبام ماعندة سالفه وماله داعي اكرة الناس في الحياة.......

ومثل ماقالحسين الجسمي في مسلسل هدوء وعواصف((طبع الحياة حزن وفرح وطبع الوروود شوك وزهور))

وثنكس اختي نمارق على مشاركتج..... :bahflag:

أختي نمارق...

من يقول ان الحب صار معدوماً بين البشر فاذا حاولت ان تنظري الى الحياة بنظرة متفائلة وصحيحة فسوف تجدين اناس كثيرون يضحون بحياتهم لاجل حبهم ولكن ليس دائماً ما يحصل هذا وآونة أخرى تجدين الخيانة مزروعة في وسط أرض الحب...

من يقول ان الانسان اصبح بلا ضمير فهناك اشخاص كثيرون يستنشقون الاحساس ويلامسون المشاعر ويعيشون على العواطف ولكن يجب عليك البحث للحصول على هذه المجموعة...

من يقول ان الانسان يلعب بمشاعر انسان اخر فحتى لو حدث هذا فيجب علينا ان نأخذ العبرة لتكملة طريق حياتنا وليس زرع اليأس والحسرة في أنفسنا...

من يقول ان الوله والشوق عتبران جرح وألم فأحياناً هذا الالم هو الذي يعلمنا معنى ذاتنا ويرينا حقيقة قلبنا...

من يقول ان ليس باستطاعتنا نسيان الماضي فلكل منا ماضي والماضي هو الذي يبني اليوم واليوم هو الذي يبني غداً اذن نحن نبني غدنا على ماضي عشنا سواء كان جميل أم سبب لنا العديد من جروح...

حبيبتي ليس القصد من كلامي أن اقول لك كلامك خطأ بل القصد هو أن اعطيك نبذة من الامل الذي يجب ان نزرعه في انفسنا...

تحياتي لك

رحــــــيل :n10:

Edited by رحيل

الفشل في الحب

ماهو إلا فشل في اختيار الحبيب من الأساس

ولكن ..

يجب أن لا يقف مشوار حياتنا عند فشل هذا الحب

بالعكس يجب أن يكون دافع قوي لإختيار الأنسب في المستقبل

لا بغرض إنشاء علاقة محرمة أيً كانت حدودها

ولكن قصدي من الكلام الاختيار المناسب لزوج المستقبل

فهو ذا الحب الأبدي

الحب النقي