Jump to content
منتدى البحرين اليوم

أم جي تفوز ببطولة بريتيش تورنيغ للسيارات


Recommended Posts

أم جي تفوز ببطولة بريتيش تورنيغ للسيارات


بيرمنجهام-المملكة المتحدة



استطاع فريق شركة "ام جي" بالفوز بلقب الصانعين في بطولة "دونلوب أم أس أيه بريتيتش تورينغ" للسيارات لأول مرة في ختام الموسم، متفوفقاً على فريق شركة هوندا للسيارات. وقد كان هذا الانتصار وإحراز اللقب شيئاً مذهلاً لـ"أم جي" بعد تنافس مثير شهدته سيارات أهم العلامات التجارية وبعد سيطرة مهيمنة للهوندا على اللقب لأربع سنوات متتالية لتنهي العلامة البريطانية العريقة "أم جي" هذه الصدارة للهوندا وتتربع على عرش البطولة لعام 2014.


وشاركت الشركة في هذه البطولة بسيارة السباق MG6 GT التي صممت لتحاكي نظيرتها التي تصنعها الشركة للعملاء، والتي تعد المفضلة لدى كل مقتنيها لما تتميز به من كفاءة على الطريق بالإضافة لمواصفات الأداء الاستثنائية، إذ تم التصويت عليها من قبل سائقيها كأفضل أداء سيارة ومن ضمن أفضل ست سيارات لمالكيها ضمن جائزة أوتو أكسبرس درايفر بور 2014.


وبهذه المناسبة صرح محمد زكي المدير العام لشركة الزياني للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات "ام جي" في مملكة البحرين بالقول "نحن مسرورون جميعاً بهذا النصر الذي حققته شركة أم جي وفخورون بنجاح الفريق في هذه البطولة المرموقة والمثيرة والمليئة بالتحديات كما أننا نفخر بتاريخ أم جي الغني في رياضة السيارات".


جديراً بالذكر أن أم جي تعد حالياً من أسرع الاسواق نمواً في المملكة المتحدة حيث ارتفعت مبيعاتها بنسبة 573 خلال العام حتى الآن وذلك نظراً للقيمة البارزة لأحدث منتجاتها والتي تم تصميمها وتصنيعها في المملكة المتحدة علاوة على التوسع الكبير في شبكة الوكالة الوطنية.


Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...