Jump to content
منتدى البحرين اليوم

اما من مجيب؟؟؟

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

:) اهللين شباب \شابات انا من الي تخرجوا دفعه :de20: 99-2000

بسبب ظروف والدي الماديه لم يسنح لي الدخول الجامعه جلست سنه في المنزل وسنتين عملت في احدى المحلات التجاريه الكبيره ؛ في اثناء المقابله للعمل تكلمت بصراحه مع مديره المحل وقلت له ارغب في تعلم الانجليزيه باخد دورات وخبركم المدارس الحكوميه مع احترامي لها يطلعون الطالب ما يعرف الا yes ,no

وفقني الله وتمت خطبتي :ssm19: وباشهر بسيطه ذهبت لمهعد بيسان الولي باشهلر قليله تم زواجي وانتو عارفين زواج يعني يهال يعني مصاريف الخ .... :rest2:

الحين ولدي عمره سنه و 3 شهور وانا قدمت للجامعه لانه حلم في بالي ابيي احقق

اخر هذا الشهر موعد امتحان اقبول لطلبه الراشدين الا هو انا بصراحه انا وايد اقرا في النتديات قسم الجامعه ما اشوف المدح كثر الذم في الجامعه ومن هذا الكلام تخوفت منها يكون في بالكم انيي نسيت الدراسه ونست الرياضيات والانجليزي الي بيكون لي فيه امتحان اخر الشهر انا اطلب منكم ان تفهموني اكثر عن الجامعه وتبينون لي اشياء ممكن استفيد منها انا معدلي في السبعين وقدمت رغباتي اول شي رياضه وبعدين تكنولوجيا معلومات وفنون وعلن نفس انا خاطري اصير مدرسه رغبه ابوي الله يطولي عمري لكن كل شي نصيب انا انطر ردودكم بفارق الصبر واذا ممكطن تساعدوني اذا عنكم معلومه عن كيفيفه الامتحان عندي ثلاث مواد عربي انجليزي ورياضيات بيكونون بتاريخ 28و29و30

انا مو طالبه الا الكلام الصريح عن الجامعه

اختكم ام عبودي :(

والله مادري اختي عن هالامتحانات

بس ترى الانجليزي مال الجامعه سهل مو صعب

ان شاء الله احد من الاعضاء يقدر يساعدج

موفقة ان شاء الله

ما راح اعطيج امل

بس مستحيل تجتازينه ....لان ولا واحد اجتازه...خصوصا بعد الاقبال في الاونه الاخيره على الجامعه

اعرف صديقة لي راشده....دخلت الجامعه عن طريق التعليم المستمر...ولكن تم اغلاقه حاليا....لانها لم تستطيع النجاح في امتحانات الطلبة الراشدين...

افضل لو تروحين الجامعه العربي المفتوحه بدل تضييع وقت اكثر في جامعة البحرين

تحياتي

مشكوره محرقاويه .......

لا حول ولا قوه ليش انا مخليه الامل في حياتي : لكن انا سالت اكثر من شخص قالوا لي انه بيكون بسيط وان شاء الله انجح ومشكوره اختى على المرور

هاي حبيبتي

لا فيه امل تجتازينه اكا خالتي ام ل4 اولاد و قدمت ونجحت

و هاي سنة ثانية و هي مواصلة

صممي على تحقيق حلمج وانتي تقدرين صدقيني

تحياتي عسولة