Jump to content
منتدى البحرين اليوم

النجاح في الفوركس


Recommended Posts


يتساءل العديد من المتداولين المبتدئين ، هل يجب أن نأخذ تدريبات خاصة من أجل النجاح في الفوركس؟ هل يمكن أن نفهم الحيل التجارية وننجح في الحصول على أرباح ثابتة فقط عن طريق تعلم التداول من المواد على الإنترنت؟ بناءً على الخبرة الفعلية للمتداولين  ، يمكن أن يتم تعلم تداول العملات الأجنبية بطرق مختلفة ، من خلال تدريب خاص من التجار والدراسة الذاتية ، عبر الإنترنت وغير متصلافضل شركة تداول عملات.
علاوة على ذلك ، هناك العديد من الطرق لتعلم تداول الفوركس اليوم ، مجاني ومدفوع. بصرف النظر عن مواقع الويب حول الفوركس ، فإن مقاطع الفيديو المقدمة على يوتيوب ومقدمي خدمات البث الأخرى هي أيضًا مصادر تعليمية مثيرة للاهتمام. في الواقع ، وفقًا لتقرير صادر من ديلي ميل ، حقق طفل في المدرسة الثانوية ربحًا قدره 61000 جنيهًا إسترلينيًا من رأس مال التوفير 150 جنيهًا إسترلينيًا ، فقط عن طريق تعلم الفوركس على Youtube وممارسة التعاليم من مقاطع الفيديو وحدها.
إدوارد ريكتس ، البالغ من العمر 16 عامًا ، المهتم بدراسة تداول الفوركس بعد مشاهدة خبير في الفوركس يعرض دخله وسياراته الفاخرة على إنستغرام. سأل الخبير حول كيفية النجاح. ومع ذلك ، قال الخبير إنه لن ينجح بدون تدريب رسمي في تجارة العملاتالتداول بالعملات الاجنبية forex .
لمواجهة رأي الخبير ، استغرق إدوارد ما يصل إلى خمس ساعات يوميًا لتعلم نصائح تداول العملات الأجنبية من مقاطع الفيديو على Youtube. بعد ذلك ، استخدم مدخرات الجنيه الاسترليني 150 التي حصل عليها من العمل بدوام جزئي خلال فصل الصيف ، باعتباره رأس المال الأولي للتداول. بعد ثمانية أشهر فقط ، زادت الأموال بسرعة لتصبح 61000 جنيه إسترليني.

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...