Jump to content
منتدى البحرين اليوم

معلم دهانات بالرياض


zadksa

Recommended Posts

يعد اختيار اللون المناسب للداخل مهمة صعبة. ومزيج من عدة؟ فن حقيقي! كل واحد منهم يحمل عبئًا عاطفيًا مختلفًا ، ويثير مشاعر مختلفة فينا ، بالإضافة إلى أنه يؤثر على إدراك الداخل ويتفاعل بشكل مختلف مع الضوء مع خصوصية معينة. بدلاً من اتخاذ قرارات متسرعة أمام رف المتجر ، اصطحب منزلًا ملونًا واختبره وافحصه بالداخل.
دعونا لا ننسى أن الألوان تثير مشاعر معينة فينا ، وتساعدنا على الهدوء أو - على العكس من ذلك - تسمح لنا بإعادة شحن البطارية ، وتجعلنا نشعر بالحيوية. لذلك ، يجب أن نتخذ القرار بشأن الألوان لا يعتمد فقط على الأسلوب الذي نسعى إليه ، ولكن أيضًا على: تأثيرها المحتمل على أفراد الأسرة.
Untitled-design-17.jpg
أحمر ، أصفر ، أزرق أو ربما أرجواني؟ اختر لون الحائط الخاص بك
سيجعلنا اللون الأحمر نفكر بشكل إيجابي (خاصة مثل فلامنكو فلامنكو ) ، ويحفز إبداعنا ، ويجعلنا أيضًا أكثر حماسًا للخروج من السرير في الصباح.
الأصفر ( صني ساري ) هو لون التفاؤل والفرح. بفضله ، سنكون في مزاج جيد ، علاوة على ذلك ، سنصبح أكثر تنظيماً.
اللون الأزرق (مثل المحيط اللامتناهي ) سيهدئنا ويهدأ ويخلصنا من التوتر ، دعونا نتوقف للحظة.
وبالمثل ، فإن اللون الأرجواني ، الذي يحفز الخيال بالإضافة إلى اللون الأخضر - يجلب الراحة.
تعتمد مشاعرنا وعواطفنا ورفاهيتنا إلى حد كبير على ألوان الجدران. بصحبة ، سنشعر بالأمان ،- التخلص من التوتر.
سوف يحفز اللون البرتقالي أذهاننا وشهيتنا (اختبر ما إذا كان لديك آكل صعب الإرضاء في المنزل!).
من الجيد مطابقة ألوان الجدران ، من بين أمور أخرى لطابع الغرفة. بالنسبة لغرفة النوم ، اختر تلك التي ستهدئنا ، وبالنسبة للمكتب - سيسمح لنا ذلك بالتركيز. ومع ذلك ، قبل أن نشتري بضع دلاء من الطلاء ، دعنا نصل إلى أجهزة اختبار الألوان ونتحقق من كيفية إدراكنا للون معين. من الممكن أن يمتص اللون الأحمر طاقتنا ، والأزرق يجعلنا نشعر بالخمول.
تحقق من كيفية "تغيير" الجزء الداخلي للشقة بمساعدة اللون
يؤثر اللون المختار جيدًا على تصور الداخل. ضع في اعتبارك ما إذا كان أفضل ، أو ربما .
سيؤثر التكوين الصحيح للألوان على استقبال الغرفة - مطابقة الألوان الماهرة ستجعل غرفة المعيشة أو غرفة النوم أو القاعة تبدو أكبر أو أصغر أو أطول أو أعلى. القاعدة الأساسية هي: الألوان الزاهية تكبر . إذا أردنا إضافة بضعة سنتيمترات إضافية إلى غرفة صغيرة ، فقم بطلاء الجدران بألوان فاتحة فاتحة. سيتم تعزيز التأثير باختيار تشطيب أرضي فاتح اللون يشير إلى لون الجدران.

إذا كنا نكافح مع مشكلة غرفة طويلة وضيقة ، خاصة الصالة أو الحمام ، فلنستخدم طلاءًا داكن اللون مشبع. دعنا نرسم بها جدارًا أقصر ، بفضله ستتخذ الغرفة أبعادًا أكثر تناسقًا. يوصى أيضًا بتغطية السقف بلون أغمق ، لكن هذا الحل بالنسبة للكثيرين منا جريء جدًا. ومع ذلك ، إذا أخبرنا شيء ما ، "تحقق من ذلك! اختبرها! "دعونا لا نخاف ، إنه مجرد طلاء ، ويمكن إعادة رسمه دائمًا.

من ناحية أخرى ، عندما تكون الغرفة فسيحة وكبيرة جدًا ، فإن طلاء الجدران بلون داكن يمكن أن يجعلها تبدو أكثر راحة. سنطيل الغرفة المنخفضة بالتركيز على التناقضات: الجدران الداكنة - الأسقف الفاتحة. فقط تذكر أن تترك شريطًا خفيفًا بارتفاع عشرات السنتيمترات على الأقل تحت السقف (جرب هذه الحيلة - إنها تعمل حقًا!).
اختبر اللون تحت إضاءة مختلفة
إذا كنت لا تعرف أيًا من هذه الألوان الجميلة التي تبحث عنها ، فتحقق منها مع معلم دهانات بالرياض .
يرتبط إدراكنا للألوان إلى حد كبير بنوع الإضاءة. يعتمد اختيار اللون بشكل أساسي على ضوء النهار الطبيعي. إذا كان الوصول إلى ضوء النهار محدودًا ، فاختر ألوانًا أكثر إشراقًا ودافئة - وهذا ينطبق على كل من ألوان الجدران ، وكذلك عناصر المعدات والأثاث. ستعكس الألوان الزاهية أشعة الشمس القليلة بدلاً من امتصاصها ، ولهذا نقول إن الألوان الزاهية توسع التصميمات الداخلية . ومع ذلك ، إذا كانت الغرفة تقع في الجزء المشمس من المبنى ، فلا يتعين علينا قصر أنفسنا فقط على الألوان المحايدة - دعنا نركز على الألوان الأكثر برودة والأكثر كثافة قليلاً.

بالإضافة إلى ذلك ، دعونا ننتبه إلى نوع الإضاءة الاصطناعية ، حيث يمكن أن تؤثر على تصور الغرفة ولون الجدران. يمكن للمصابيح المتوهجة التقليدية أن تلقي توهجًا أصفر ، بينما تنبعث مصابيح الفلورسنت ضوءًا باردًا تمامًا ، مما يؤدي إلى تغيير لون الطلاء. لذلك ، فإن اتخاذ قرار بشأن اللون ، على سبيل المثال أمام رف متجر ، لن يحقق أفضل النتائج - يجب عليك التحقق من سلوك لون معين في الداخل. الفكرة الجيدة الوحيدة هي شراء عدد قليل من أجهزة اختبار الطلاء ، على سبيل المثال في ظلال قليلة متشابهة. دعنا نرسم جزءًا من الحائط معهم لنعرف كيف تبدو حسب مكان التطبيق أو الوقت من اليوم ، أو نلصقها على الجدران ، مطلية بأجهزة اختبار.

جرب بعض تركيبات الألوان
لوحة ألوان دهانات أنتاركتيكا - ظلال من اللون الرمادي والأزرق
نختار الألوان ليس فقط بالاعتماد على الأسلوب المختار أو طابع الغرفة أو أبعادها أو الإضاءة. نقوم أيضًا بتعديلها مع بعضها البعض. ينطبق هذا بشكل أساسي على الألوان التي تعمل في مساحة واحدة ، وتقسيم الغرفة مع بعضها البعض. كيف تؤلفهم؟ يمكننا أن نستلهم من الطبيعة! الرمادي والأبيض والأصفر والبني والأخضر وظلال اللون الأزرق؟ تعطينا الطبيعة عددًا لا حصر له من الأمثلة.

بالنسبة لـ معلم دهانات بجدة تتمثل الإستراتيجية الآمنة بالتأكيد في الجمع بين النغمة والنغمة ، أي نفس الألوان ، ولكن بألوان مختلفة ، وإن كانت متشابهة ، أو تحويل نفس الألوان ، ولكن باستخدام ظلال مختلفة عن بعضها البعض (مثل الأزرق الباهت والأزرق شديد التشبع). يمكننا أيضًا التركيز على التناقضات ، التي غالبًا ما تكون مفاجئة جدًا ، خاصة إذا أردنا التأثير على تصور الغرفة وتغيير نسبها. لاختيار الألوان ، من الأفضل استخدام أجهزة اختبار الألوان المذكورة أعلاه. سنرى كيف تتفاعل الألوان الفردية مع بعضها البعض ، سواء كانت تدخل في حوار مع بعضها البعض - إنه أمر مهم للغاية! شراء أجهزة اختبار هو ضمان الرضا عن اختيار الألوان .
شراء جهاز اختبار عبر الإنترنت
على الرغم من أنه يخضع للعديد من القواعد ، إلا أن اختيار لون الجدران ليس بهذه التعقيد. ما لم نتعامل معها بحكمة بالطبع. بدلاً من الاعتماد (فقط وحصريًا) على الحدس ، دعنا في معلم دهانات نصل إلى المختبرين ، ونجمع الألوان ، ونتحقق من التراكيب.
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...